الأخوة الأفاضل...
إخوتي الأفاضل.....
بتصوري أن إعدادات الفيراي ثابتة وتختلف بحسب اختلاف الدقة المطلوبة للعمل... وأقصد من كلامي:
طرح الأخ صافي صوراً في أحد مواضيعيه لإعدادات الغرفة الكلاسيكية... وهذه الإعدادات... أعتقد أنها ثابتة في معظمها المشاهد... ففي معظم المشاهد تختار لايت كاش وإيرادينس ماب.... وكلما رفعت الصبديفيجن لللايت كاش ازدادت دقة الإضاءة وفعاليتها... وأيضاً إذا اخترت بشكل تلقائي إرادينس ماب ووضعتها فيري هاي... فسوف تكون النتيجة سليمة.... بقي لدينا موضوع التحكم بالإنفايرمنت... فكل ما كانت الإنفايرمنت منخفضة أعطت المجال لضوء الشمس ليكون فعالا أكثر... وللظلال لتكون أكثر سواداً... بقي لدينا موضوع الإيكسبونينشال وموضوع اللينير في التحكم بشدة الإضاءة والظلال.... وهذا تابع لذوق وفنية المصمم...
أعود وأقول... الموضوع المهم كما قال أخي سابقاً دقة الإكساءات بالإضافة إلى أماكن توزيع الإضاءة...
هذا رأيي المتواضع.....
عطشان
إخوتي الأفاضل.....
بتصوري أن إعدادات الفيراي ثابتة وتختلف بحسب اختلاف الدقة المطلوبة للعمل... وأقصد من كلامي:
طرح الأخ صافي صوراً في أحد مواضيعيه لإعدادات الغرفة الكلاسيكية... وهذه الإعدادات... أعتقد أنها ثابتة في معظمها المشاهد... ففي معظم المشاهد تختار لايت كاش وإيرادينس ماب.... وكلما رفعت الصبديفيجن لللايت كاش ازدادت دقة الإضاءة وفعاليتها... وأيضاً إذا اخترت بشكل تلقائي إرادينس ماب ووضعتها فيري هاي... فسوف تكون النتيجة سليمة.... بقي لدينا موضوع التحكم بالإنفايرمنت... فكل ما كانت الإنفايرمنت منخفضة أعطت المجال لضوء الشمس ليكون فعالا أكثر... وللظلال لتكون أكثر سواداً... بقي لدينا موضوع الإيكسبونينشال وموضوع اللينير في التحكم بشدة الإضاءة والظلال.... وهذا تابع لذوق وفنية المصمم...
أعود وأقول... الموضوع المهم كما قال أخي سابقاً دقة الإكساءات بالإضافة إلى أماكن توزيع الإضاءة...
هذا رأيي المتواضع.....
عطشان
تعليق