Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

approximation editor ( إستفسار )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • approximation editor ( إستفسار )

    هل ال approximation editor يستخدم فقط عندما نستخدم ال displacement أم أن هناك إستخدام آخر له .

    شكرا إخوتي .


    ملحوظه : أشعر أن حياتي تغيرت من بداية إستخدامي ال Mental Ray . الحمدلله .
    The Unknown Person

  • #2
    هناك أعضاء يقولون لماذا لا تساعدوني وهناك من يقول ردوا على الموضوع حتى بكلمة لا أعلم . سأتكلم عن نفسي , أنا لا أعلم ولا أعرف الجواب على السؤال .
    ((وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها او ردوها))سورة النساء آية 86
    قال النبي صلى الله عليه وسلم ( « والذي نفسي بيده لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم أفشوا السلام بينكم ») رواه مسلم

    تعليق


    • #3
      أيضا للـ: Subdivision و الـ Nurbs لأنها تحتاج الى تحويل الى Polygons قبل الرندر أو ما يسمى بالـ Tesselation.
      3DReel2005



      تعليق


      • #4
        بن صالح .

        فعلا أتعب من الناس الذين على كل مرة يقولون لماذا لا تساعدوني . الذي يضيق صدري أكثر أنه يكتب السؤال وبعد 3 ساعات أو أقل يقول أين أنتم . سبحان الله , ما باله لا ينتظر يوما كاملا ثم يتكلم .

        lazzhar
        أشكرك أخي .من كلامك أفهم أنه عندما نستخدم ال Mental Ray علينا أن نعمل المجسمات كلها polygone قبل أن نعمل لها رندر . فبالتالي لو كان عندنا nurbs sphere ,علينا أن نعمل لها approximation حتى نعمل لها رندر . هل هذا صحيح .
        The Unknown Person

        تعليق


        • #5
          لا تحتاج الى ذلك جيمو. في الواقع كل البرامج تحول أي مجسم الى Polygons ثلاثي حتى يمكل رؤيتها على شكل صورة دون أن تطلب منها ذلك. الـ Approximation هي فقط لتتحكم في كيفية عمل ذلك من أجل تسريع الرندر أو تحسينه.
          3DReel2005



          تعليق


          • #6
            أشكرك أخي .
            The Unknown Person

            تعليق

            يعمل...
            X