Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر الأخبار 23/5/2007

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    شكرا ااخوتى على تشريفكم ^_^

    أخي محمد هل تطويراات جوجل كود ومشروع طلاب تورنتو من ضمن التطويرات في الاصدار القادم..
    نعم أخى ان شاء الله ضمن تطورات 2.5
    لأنه من المحتمل كما ذكرت سابقا نزول نسخة قريبا تكون bug fix فقط ( 2.45 مثلا )
    و ما توفيقي الا بالله


    _________________________________________

    تعليق


    • #77
      يعطيك العافيه أخوي محمد على الاخبااار الطيبه

      أنا دخلت على موقع الجرافيك كااال..

      ولقيت هذا [windows] project SoC GLSL

      ماعرفت وش وظيفته..؟؟

      تحياتي..

      تعليق


      • #78
        أخى nagm هذا اصدار تجريبى لأحد مشاريع Google
        فى هذا الإصدار سوف يمكن للبليندر استخدام ال open gl بشكل أكثر فعالية
        لرؤية الخامات والإضاءة بطريقة شبه واقعيه فى شاشة العمل بدون ريندر

        راجع فى أول موضوع GLSL shader editing

        تحياتى أخى ^_^
        و ما توفيقي الا بالله


        _________________________________________

        تعليق


        • #79
          أهااااااااااااااااااااااااااااااااا
          شيء رائع جداً جداً...
          هذا رائع يختصر على المصمم عمل ريندر ومشاهده الاضاءه وتكشتر..

          يعطيك إلف إلف عافيه أخي محمد..
          والله مانتبهت لها أو يمكن نسيتهااااا..

          <<<متلهفففففف على الاصدارر الجــديد^_*..

          تحياتي..

          تعليق


          • #80
            وضعوا أصدار تجريبي لـ مشروع Blender bevel project

            هذا الرابط:
            http://www.graphicall.org/builds/bui...on=show&id=454

            تحياتي..

            تعليق


            • #81
              المشاركة الأصلية بواسطة Moh Taia مشاهدة المشاركة
              بدأت بعض مشاريع Google فى النضوج

              هذه الصور لمشروع ال Deep Shadow maps
              تبين التطورات حتى الآن

              هذا الريندر بالطريقة الموجودة حاليا




              وهذا الريندر باستعمال ال Deep Shadow maps الجديد




              يعنى انتظروا شلبى سلوفان قريبا ههههههه

              تحياتى اخوتى
              http://www.graphicall.org/builds/bui...on=show&id=455



              تحياتي..

              تعليق


              • #82
                شكرا أخى Nagm ^_^

                روابط أخرى :

                آخر اصدار لل GLSL من هنا ( 7/7/2007 )
                تم اضافة دعم لل spot light and area light فى شاشة العمل


                آخر اصدار لنظام ال Bevel الجديد من هنا ( 7/7/2007 )
                يمكنك اضافة ال Bevel للأوجه المختارة فقط


                آخر اصدار لنظام ال particles الجديد من هنا ( 6/7/2007 )

                لا تنسوا أن جميع الإصدارات ما زالت WIP
                وتمنياتى بصيف سعيد ^_^
                و ما توفيقي الا بالله


                _________________________________________

                تعليق


                • #83
                  لاشكر على واجب يالغالي ^_^..

                  تحياتي..

                  تعليق


                  • #84
                    السلام عليكم

                    - جميع مشاريع Google الخمسة يتم تطويرها بشكل مستمر حتى الآن وهذا معناه أنه فى الغالب الخمس مشاريع سوف يكون لهم مكان فى البليندر ان شاء الله ( 2.50 )

                    - نظام ال Particle الجديد ومعه نظام محاكاة الشعر الجديد فى تطور مستمر
                    ويعمل المطور حاليا على اضافات جديدة لل Physics المتحكم بالشعر و البارتيكلز

                    يمكن مشاهدة فيديو تجريبى سريع من هنا

                    على حد علمى هذه سوف تكون المرة الأولى اللتى يسمح فيها برنامج جرافيك لمستخدميه بتعديل نتائج ال Physics عن طريق الرسم ^_^
                    و ما توفيقي الا بالله


                    _________________________________________

                    تعليق


                    • #85
                      خبر رائع

                      وجاري التنزيل

                      يبدو أنها ستكون تقنية جديدة سيضيفها بلندر ^_^


                      شكرا يا محمد على الخبر الحلو
                      (الناس أعداء ما جهلوا)

                      تعليق


                      • #86
                        شكرا أخي محمد أخبار تنبأ بالخير إن شاء الله.
                        بالنسبة للنظام الجديد لم أفهم ما الجديد فيه و خاصة تعديل نتائج ال Physics عن طريق الرسم, و أرجو أن تعذري جهلي لما وراء النمذجة...
                        و هل هذه الإضافات ستزيد من احتياج البرنامج للموارد...
                        و شكرا.

                        تعليق


                        • #87
                          شكرا لك أخى Mafia_ على المتابعة ^_^

                          أخى Relawda المقصود بال Physics الخاصة بالشعر هى مجموعة المعادلات اللتى تعطى الشعر شكله الطبيعى أثناء الحركة فيتمايل بطريقة طبيعية مع الدوران و يتأثر بالجاذبية الأرضية و الرياح و ... كما تراه فى الطبيعة

                          بالنسبة لموارد الجهاز فلا يوجد مشاكل من الإضافات الجديدة لأنها لن تأخذ من موارد الجهاز الا وقت استعمالها فقط
                          لذلك وجودها لا يضر المستخدم اللذى لا يستعملها فى شىء بينما يفيد المستخدم اللذى يريد المزيد
                          وبالمناسبة ال Particle الجديد يسمح باضافة المزيد والمزيد من الجزيئات للمشهد وباستعمال موارد أقل بكثير من النظام الحالى

                          تحياتى اخوتى ^_^
                          و ما توفيقي الا بالله


                          _________________________________________

                          تعليق


                          • #88
                            الرسم في نظام الparticel خاصيه رائعه راح تطور أكثر من هالنظام داخل البرنامج..
                            ونتمننى كما قلت تطوير نظام الباينت داخل البرنامج أما عن محرك النحت فهو بطيء..

                            أنا من رأيىء أنهم يفصلونه عن البرنامج الاساسي أحسن لان لا يوجد منافسه بين خاصيه النحت في البلندر وبقيه البرامج كالـ زي بريش والمود بوكس..
                            لانه راح يعطي مساحات للتطويرات برنامج البلندر..

                            يعطيك العافيه أخي العزيز محمد على الاخبار اللي تمتعنا فيها..

                            ولاتحرمنا المزيد منها ^_^..

                            تحياتي..

                            تعليق


                            • #89
                              مرحبا أخى Nagm ^_^

                              نظام البارتيكلز الجديد سوف يكون رائع ان شاء الله
                              وسوف يعطى البليندر دفعة قوية فى اتجاه المؤثرات الخاصة

                              بالنسبة لل Sculpt tool سوف يجرى عليه الكثير من التحسينات بعضها ذكرته فى الرد 71
                              ومن التحسينات اللتى اضيف بعضها بالفعل تحسينات للأداء ولرفع عدد البوليجونز اللتى يتحملها البرنامج

                              وللعلم أنا أجريت العديد من التجارب على هذا الموضوع
                              مواصفات الجهاز اللذى استخدمته فى المقارنة كالتالى :

                              Pentium D 3.0 Ghz
                              512 ram DDR2 667
                              geforce 7300 gs 256 mb

                              نسخة البليندر : اى نسخة svn حديثة مثل هذه
                              مع ضبط ال undo steps = 0 , Global undo = off

                              المجسم : استخدمت المكعب الإفتراضى وأضفت عليه Loop cut واحد فقط ( نفس المجسم استخدمته فى ال zbrush )

                              النتائج كالتالى :

                              فى الويندوز وصلت فى البليندر الى Level 9 أو ما يعنى ( Fa:655362 )
                              بينما فى ال Zbrush وصلت الى Level 10 أو ما يعنى ( Fa:2621440 )

                              ولمزيد من الإختبارات قررت ادخال اللينوكس بدلا من الويندوز وكانت النتيجة أننى استطعت مضاهاة ال Zbrush بسهولة
                              ووصلت الى Levl 10 أو ( Fa:2621440 )

                              بالطبع هذا فى حد ذاته شىء ممتاز يحسب للبليندر
                              وللعلم لن يمكنك الوصول الى نصف هذا الرقم ( Fa:2621440 ) باستعمال ال Mudbox فى بيئة الويندوز
                              على نفس الجهاز بالطبع
                              و ما توفيقي الا بالله


                              _________________________________________

                              تعليق


                              • #90
                                شكرا لك أخي محمد على هذه الأخبار الرائعة, المشجعة الداعمة للمعنويات.
                                بخصوص تطويرات نضام النحت الذي أشرت إليه, فهي حقا رائعة و امر اخر هل هناك أخبار عن الNgon ...؟؟؟
                                و فيما يخص التعامل مع ملفات ال FBX خاصة و أنه في الأونة الأخيرة بدأت تكثر الأفلام التي تنتج بالبلندر...
                                موفق أخي.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X