Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر الأخبار 23/5/2007

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السلام عليكم

    مرحبا اخوتى ^_^

    أخى سمران تغييرات الواجهة سوف تتضمن تحسينات مثل القدرة على تخصيص ال Short cut كما تريد وربما امكانية جعل ال Header عموديا لمن يحبون استخدام القوائم الطولية و ممثل هذه اﻷمور
    أى أنها اضافات لما هو موجود وليس استبدال

    بالنسبة للخواص الجديدة ( Particles , Cloth , Ngons , Hair, Rigid body , ........ ) هى ببساطة أشياء جديدة تضاف للبرنامج ﻷول مرة لذلك من يريد استخدامها فعليه ببذل بعض المجهود فى تعلمها مثلما يحدث فى أى برنامج آخر
    وهى لن تؤثر على طريقة استعمالك للبرنامج اذا لم تريدها فى أعمالك ولكن وجودها من نقاط القوة اللتى تضاف للبرنامج

    أنا جربت ال Ngons سوف يكون هناك الكثير من اﻷوامر الجديدة اللتى قد يكون من المستحيل وضعها اﻵن مع النظام الحالى - هذه اﻷوامر سوف تزيد وسوف تسهل العديد من اﻷشياء بالنسبة للموديلينج ولكنها لن تمنعك من استخدام الطريقة الحالية اذا أردت

    تغيير المانيوال هو الضريبة اللتى تفرضها المميزات الجديدة و أتمنى أن تتم بسلاسة و بدون تعقيدات

    بالنسبة لميعاد 2.50 ارى أكثر من رأى :
    البعض يطالبون بوضع المميزات اللتى اكتملت فى اصدار جديد 2.46 مثلا
    والبعض اﻵخر يريد اﻹنتظار لجمع كل الجديد فى اصدار واحد هائل هو 2.50

    عموما هناك شىء واحد أكيد
    2.50 لن يصدر الا بعد اكتمال عملية تطوير مميزات الواجهة اللتى تكلمنا عنها
    واللتى يتصادف أنه لم يتم اتجاهها أى شىء جدى حتى اﻵن

    لذلك كتوقع شخصى - أتوقع 2.50 خلال الثلاثة شهور اﻷولى من العام القادم

    تحياتى اخوتى ^_^
    و ما توفيقي الا بالله


    _________________________________________

    تعليق


    • السلام عليكم

      أخى علاء :

      بالفعل تطورات جميلة - قمت بتجربة ال Mesh Deform modifier
      رائع بالفعل - سوف يمكنك من تحريك الشخصيات كثيفة النقاط بسهولة
      حمل أو نمذج الشخصية الكثيفة النقاط ثم اعمل Cage أو شخصية مشابهة ولكن بعدد نقاط قليل
      واجعل الشخصية ذات عدد النقاط القليل تتحكم فى حركة الشخصية كثيفة النقاط

      يمكنك حتى اضافة Bones الى ال Cage ليتحرك ويحرك معه الشخصية الكبيرة

      العيب الوحيد اللذى أراه اﻵن هو الزمن الازم لحساب الربط بين المجسمين
      اتمنى أن يتم تطويره ليصبح أسرع

      تحياتى ^_^
      و ما توفيقي الا بالله


      _________________________________________

      تعليق


      • شكرا أخ علاء قمت بتحميل أخر svn و إطلعت على الجديد
        أشكرك أخ محمد على التعليق
        لم يسبق لي و قرأت عن Ngons (نظام مودلينج جديد؟) و أين أجده أو أقرأ عنه
        قمت بتجربة الجديد و أعجبني جدا و تطوير الـ skin رائع أما Mesh Deform modifier لم أعرف كيف أستخدمه فهل يمكن طريقة الإستخدام
        شكرا

        تعليق


        • لم يسبق لي و قرأت عن Ngons (نظام مودلينج جديد؟) و أين أجده أو أقرأ عنه
          انا ايضا لم اسمع بشئ من هذا القبيل من قبل ؟؟؟
          وانا حملت اخر نسخة من الموقع وهى 245.7
          وتطلب تحميل ولكن فقط برنامج انا اشوف انها نفس الواجهة ولكن لسه لم اعمل عليها
          هل يوجد تغيرات على فكرة النسخة هى اخر نسخة موجود فى الموقع وتاريخ النزول تقريبا 5 نوفمبر
          ؟؟

          تعليق


          • أسف يا جماعة الواحد منى بينسى كثير الـ Ngone هي الأوجه التي تحتوي على أكثر من 4 نقاط

            تعليق


            • المشاركة الأصلية بواسطة SAMRAN مشاهدة المشاركة
              شكرا أخ علاء قمت بتحميل أخر svn و إطلعت على الجديد
              أشكرك أخ محمد على التعليق
              لم يسبق لي و قرأت عن Ngons (نظام مودلينج جديد؟) و أين أجده أو أقرأ عنه
              قمت بتجربة الجديد و أعجبني جدا و تطوير الـ skin رائع أما Mesh Deform modifier لم أعرف كيف أستخدمه فهل يمكن طريقة الإستخدام
              شكرا

              نفس السؤال ^_^
              من أين ؟؟
              أريد تجربة Ngons و بشدة ^_^

              تعليق




              • .
                . . .

                مأعاد أقدر انتظــر الود ودي أنهم يصدرونه اليوم قبل بكره..

                لاكن إذا التـطويرات في الواجهه سأتحسن العمل بشكل اسرع..

                راح أكون أول المؤيديـن لاأنتظار..


                الا بسأل ::

                أصدار الـ SVN يحوي نظام المودلنج الجديد وأين اجد صفحه المميزات والتحميل^_..



                الف شكر أخي العزيــز محــمــد على الاخبار اللي دائما تمتعنا فيها..


                . . .
                .


                تعليق


                • السلام عليكم

                  مرحبا اخوتى ^_^

                  بالنسبة لل Mesh Deform modifier

                  - أضف UVsphere مثلا الى المشهد مع المكعب اﻹفتراضى
                  نفترض أن ال Sphere هو المجسم العالى النقاط والمكعب هو المجسم قليل النقاط اللذى نريد أن نتحكم به فى ال Sphere
                  - اﻵن أضف Mesh Deform modifier الى ال uvsphere
                  - فى خانة ob نضع اسم المجسم قليل النقاط ( فى حالتنا Cube )
                  ثم اضغط على زر Bind لتبدأ عملية الحسابات - انتظر حتى تنتهى
                  - اﻵن اختار المكعب وادخل ال Edit mode وحرك النقاط الخاصة به - سوف تتحكم بال Sphere كاملا عن طريقه

                  الخلاصة : أن المكعب أصبح كال Lattice ولكن الفرق هنا أنه يمكنك نمذجة شكل ال Lattice بنفسك ( المجسم قليل النقاط )

                  بالنسبة لل N-gons هى ما زالت فى مرحلة التطوير والكثير من اﻷوامر القديمة ما زالت لا تعمل - حتى لا يمكنك اضافة مجسم جديد الى المشهد
                  ولكن يمكن التعرف على بعض اﻷشياء الجديدة من هذا الفيديو
                  وبالمناسبة هو لم يستعرض كل المميزات اللتى تم اضافتها - فقط امكانية واحدة

                  لمن يريد أن يجرب عليه ان يبحث عن النسخ اللتى يحتوى اسمها على Bmesh

                  مثلا اللينوكس هنا - او يمكنك تنزيل السورس و كومبايل بالطبع
                  و الويندوز هنا

                  ملحوظة : قد لا تحتوى هذه اﻹصدارات على آخر التطورات لكن من يريد فعليه تحميل السورس و عمل كومبايل

                  لتحميل السورس بالنسبة للينوكس اصنع فولدر جديد داخل ال home وليكن اسمه svn-bmesh
                  اذهب اليه بالتيرمنال وطبق اﻷمر التالى

                  ان شاء الله قريبا سوف اصنع موضوع للتجارب
                  نضع به تجاربنا مع المميزات الجديدة حتى نفيد بعضنا البعض ونحاول غلق الهوة اللتى تحدث بسبب سرعة التطوير

                  تحياتى اخوتى ^_^
                  و ما توفيقي الا بالله


                  _________________________________________

                  تعليق


                  • حاولت التطبيق ولم اوفق هل هذا الشيء موجود في نسخ محددة

                    وشكرا اخ محمد

                    تعليق


                    • السلام عليكم ..

                      هل في الإصدارة الجديدة تستطيع ان تعمل face لأكثر من 4 vertices مثل تختار 6 vertices وتقوم بالضغط على Fوهل سوف تكون في أي إصدارة قادمة هذه الميزة ؟ ..
                      .............................................................

                      Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

                      تعليق


                      • المشاركة الأصلية بواسطة EXPLORE مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ..

                        هل في الإصدارة الجديدة تستطيع ان تعمل face لأكثر من 4 vertices مثل تختار 6 vertices وتقوم بالضغط على Fوهل سوف تكون في أي إصدارة قادمة هذه الميزة ؟ ..
                        بالنسبة لل N-gons هى ما زالت فى مرحلة التطوير والكثير من اﻷوامر القديمة ما زالت لا تعمل - حتى لا يمكنك اضافة مجسم جديد الى المشهد
                        ولكن يمكن التعرف على بعض اﻷشياء الجديدة من هذا الفيديو
                        وبالمناسبة هو لم يستعرض كل المميزات اللتى تم اضافتها - فقط امكانية واحدة
                        > <

                        تعليق


                        • لم افهم اخي إبن يس هل تقصد أن N-gons توجد به هذه الميزة ..
                          .............................................................

                          Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

                          تعليق


                          • المشاركة الأصلية بواسطة EXPLORE مشاهدة المشاركة
                            لم افهم اخي إبن يس هل تقصد أن N-gons توجد به هذه الميزة ..
                            نعم آخى ^_^

                            الـ N-Gons معناها الوجوه التى تتكون من آكثر من أربعة نقاط

                            أنا جرت نسخة الويندوز ... ينقصها الكثير جداااااااااااا
                            حيث لا يمكن إختيار النقاط إلى بعد الضغط على Z
                            جارى عمل كومبايل على لينكس للتجربة ^_^

                            تعليق


                            • ممممممممممممم مشكور اخي ابن يس على المعلومة المفيدة اذا كان علينا ان نقوم بالضغط على Z كلما اردنا اختيار
                              النقاط فهذا تعقيد ..
                              .............................................................

                              Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

                              تعليق


                              • شكرا أخ محمد على المعلومات قمت بتجربة Mesh Deform و نجح شكرا لك .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X