Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفهوم ال High Poly وال Low Poly . شاركونا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المشاركة الأصلية بواسطة AAGun مشاهدة المشاركة
    اتقصد ان نتعلم دمج جميع الانواع السابقة لتصبح كامله
    ثم نصدرها للفير*

    لكن اين يقع دور الشدور
    نعمله في الماكس ام في الفير*؟؟
    يقوم بدمجها لوحده ... فالصورة الأخيرة .. تحتوي على كل الماب .

    الشيدر يستخدم غالباً في أشياء أخرى .. مثلاً اللمعة التي على الجلد .. أو اللمعة التي على الدرع وهكذا ..

    بيصير إنوا تعمل شيدر على الماكس وتصدرو للفيرتوول


    أخوي لوكي لوك
    أتوقع إنوا كتبت درس عن الشيدر .. يعني مشاركة حاول البحث عنها في قسم الماكس
    ومشكور على الشرح

    أخوي VRay
    الريندر النهائي يتم باللو ... ويتم تقريباً أخذ 70-90% من جودة الهاي بولي


    أخوي al3ashiq64
    كلامك صحيح .. فبالضغط على رقم 0 من لوحة المفاتيح .. أو Render To Texture تحصل على هذا الديالوج ..
    ويمكنك إضافة خريطة نورمال بالضغط على Add Map ومن ثم Normal Map .

    الإسقاط أيضاً يتم من نفس الديالوج ..

    تعليق


    • #17
      شكرا يا عم اسامة ياللي دايما فايدنا و داير بالك علينا
      === مع تحياتي ===

      تعليق

      يعمل...
      X