أنا متأكد بنسبة 99% ان المشكلة عندك مشكلة هاردوير..
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
نجدة للمنتال راى
تقليص
X
-
تفضل هذه بعض المعلومات...
http://www.alias.com/eng/support/maya/qualified_hardware/QUAL/maya_85_win.html
هنا مثال: سوف تجد هذه المعلومات وهي في غير الرندر !!!؟ فما بالك بالرندر ومعلوماته قريبا..
ATI FireGL 5000-5100-7100
Paint brushes cursor offset is show at the wrong position.
هنا مشكلة مع هذه الجرافيك كارت...
وشوف مع All Nvidia Graphic card
Maya crash while editing edge on quadro based card
طبعا انا اختصرت بس ادخل وشوف وحتلاقي حلول معاها...
الرندر اعطيني شوية وقت وانا ابعتلك رابط مشاكل الجرافيك كارت...
تعليق
-
في نفس الصفحة فوق لاحظ هذه المعلومة...
In order to determine whether your system is qualified to run Maya and mental ray for Maya, you must have a qualified processor, operating system, graphics card, and graphics driver. See the following sections.
................إقرأ التفاصيل واعطيني رأيك....
وللعلم في موقع AUTODESK يعطوك أسماء الجرافيك كارد اللي معاها يشتغل المايا مضبوط ومنها سلسلة QUADRO اللي أرخص جرافيك كارد فيها 399 دولار... وأغلاها تتعدى 10000 دولار بكثير !!!؟
الموضوع هو انه أي نقطة بتظهر على الشاشة بيكون الجرافيك كارد هو المخرج الرئيسي لها ... وبالنسبة للهاردوير رندر هو عمل الرندر بالكامل في الجرافيك كارت يعني 95 % تقريبا في الجرافيك كارت والباقي سوفتوير ... عكس باقي الرندر.. طبعا المنتل راي بالذت بيحتاج جرافيك قوي ودرايفر متوافق.. وان شاء الله تكونوا استفدتوا من هذه المعلومات
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة m.ramdan مشاهدة المشاركةPHEN 0.6 error 051018: phenomenon "mi_car_paint_phen" root not found
désolé de ne pas pouvoir écrire en arabe mais , mais d'après ce que j'ai compris tu as déjà une erreur dans outpout windows (root not found) celà dit tu dois avoir un fichier ".mi" dans le dossier include et une "dll" dans le dossier lib de mentalray, les shaders mentalray sont composés d'un fichier ".mi" et d'une dll respectivement dans include/Lib tu peux t'en passer du script AEtemplate celà sert just à afficher l'interface graphique du shader mais tout est dans le fichier ".mi" aussi tu peux l'éditer avec un editeur de texte ou équivalent
maintenant si tu veux l'appliquer par face, change le mode de 0 à 3
merçi pour celui qui traduira
au fait ya lazhar markch etban
salam
تعليق
-
يا ريتى بعرف فرنساوى
..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
http://www.tvquran.com/
Join me on Facebook
https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
https://www.facebook.com/MCC4P
تعليق
-
فرنساوي!!!!!
كيف عرفت انه فرنساوي!!!
على العموم هو عاوز يقول:
السلام للجميع لست قادرا على الكتابة باللغه العربية ، ولكن بحسب ما ذكرته لقد سبق لكم ان تفهم خطأ في يندوز (الجذريه لم تجد) كيلا يعرف انك يجب ان يكون الملف ". مي "في ملف يتضمن و" دلل "في ملف ليب لمينتالراي ، في شاديرس مينتالراي تتكون من ملف ". مي "، ودلل على التوالي في فتشمل / ليب يمكنك القيام به دون بعض الحروف ايتيمبلاتي كيلا تستخدم فقط لنشر الرسوم البيانيه وصلة من غير ان كل من يعمل على تقليل الضوء في الملف". مي "كما يمكنك ان تنشر لها تعادل او محرر نصوص الان اذا اردت ان تطبق عليها مواجهة التغيرات واسطة من 0 الى 3 لميري التي ستترجم مع الواقع
الازهر ماركش يتبان السلام
_____________________________________________________________
انا ترجمتها للانجليزية ثم للعربية من translate.google.com
لإني ما بفهم فرنساوي
تعليق
-
ادفع 100 جنية لو حد فاهم حاجة يا محترف مايا هههههههههههههههههه
بهرج طبعا و شكرا على المجهود لك انت و الاخ achoury
بس هحاول افراها تانى ربما المح او افهم شىء .........للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
http://www.tvquran.com/
Join me on Facebook
https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
https://www.facebook.com/MCC4P
تعليق
-
salam tout le monde
désolé de ne pas pouvoir écrire en arabe mais , mais d'après ce que j'ai compris tu as déjà une erreur dans outpout windows (root not found) celà dit tu dois avoir un fichier ".mi" dans le dossier include et une "dll" dans le dossier lib de mentalray, les shaders mentalray sont composés d'un fichier ".mi" et d'une dll respectivement dans include/Lib tu peux t'en passer du script AEtemplate celà sert just à afficher l'interface graphique du shader mais tout est dans le fichier ".mi" aussi tu peux l'éditer avec un editeur de texte ou équivalent
maintenant si tu veux l'appliquer par face, change le mode de 0 à 3
merçi pour celui qui traduira
au fait ya lazhar markch etban
salam
آسف لعدم كتابتي بالعربية و لكن، و لكن (مكررة من عنده) علــــــى حسب ما فهمت أنه عندك
خطأ بنافذة الـ Output (الأســـــاس أو المصدر غير موجود) هذا معناه أنه يجب ان يكــون
عندك ملف "mi." بالمجلد المتضمن ذلك include و الملف من نـــوع "dll" بالمجلد lib
الخاصين بالمنتال راي، شيدرات المنتال راي مكونة من ملف "mi." و من الملف نـوع dll
كلا فيما يخصه داخل الـ include/Lib باستطاعتك تجـــــاوز الـ script AEtemplate
و عدم الاهتمام بها، هذه تعني فقط لإظهار واجهة الجرافيك الخاصة بالشــــــــيدر و كل شيء
موجود بالملف "mi." بإمكانك أيضا التعديل بواسطة الـ Text Editor أو أي برنامج يقوم
مقامه.... الآن إذا كنت تريد التطبيـــــــــــــــــــــــــــــــق على الـ Face، غير الصفة 0 إلى 3
(From Mode 0 to 3).. شكرا للذي يترجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
""au fait ya lazhar markch etban salam"" هذه باللهجة الجزائرية و معناها
"" بالمناسبة يا لزهر أنت غير متواجد ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام""
كاتب الرد: achoury
الترجمــة: Nazem R
أرجو أن يكون فيها الجديد لك أخي محمد رمضان و بالتوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
تعليق
-
يا رمضان هذا اول شيء فكرت فيه
لكن للاسف لم اجد في mi وdel غير الشيدرز التي قمت بأضافتها فقط
اما النودس الافتراضي لم اجده
عموما كار بينت لا تفرق شيء عن بلين لو اضفت معدلات صحيحه في ال سبيكلار والدفيوز واللونبلاد الكوارث
حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد
مدونتي
تعليق
-
Salm tlm
Merçi nazeem pour la traduction
shader = .mi + .dso ou .dll
Pehnomena = .mi + AEtemplate
le script AETemplate c'est juste pour l'affichage grafique parceque dans mental ray standalone ya pas où mettre le fichier AETemplate du moment que tout ce fait sous le shell
et le node "car paint" n'est pas un shader mais juste un phenomena crée à partir d'un shader existant et pour fonctionner il faut qu'il y est la présence de la dll mayabase dans le dossier LIB de mentalray
encore une fois merçi nazeem pour ton effort
salm
win rak ya lazhar
تعليق
-
Salm tlm
Merçi nazeem pour la traduction
shader = .mi + .dso ou .dll
Pehnomena = .mi + AEtemplate
le script AETemplate c'est juste pour l'affichage grafique parceque dans mental ray standalone ya pas où mettre le fichier AETemplate du moment que tout ce fait sous le shell
et le node "car paint" n'est pas un shader mais juste un phenomena crée à partir d'un shader existant et pour fonctionner il faut qu'il y est la présence de la dll mayabase dans le dossier LIB de mentalray
encore une fois merçi nazeem pour ton effort
salm
win rak ya lazhar
شكرا لك يا نزيم للترجمة.. الـ Shader هو عبـــــــــــــارة عن الـ mi. + الـ dso. أو الـ dll.
و الـ Pehnomena هي عبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة عن الـ mi. + الـ AEtemplate
الـ script AETemplate هو فقط لإظهار الجرافيك لأن داخل المنتال راي Standalone
لا يوجـــــــــــــــد أين نضع ملف الـ AETemplate تزامنا مع كون العمل كله تحت الـ Shell
و النــــود "car paint" ليس بشيدر و لكن هو phenomena فقط تكوّن بدءا من شيدر هو
موجــــــــود أصلا و لتوظيفه يجب تواجد أو أن يكون الـ dll mayabase داخل المجلد LIB
لمنتال راي.. مرة أخرى شكرا يا نزيم لمجهودك.. ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
""win rak ya lazhar"" هذه باللهجة الجزائرية أيضا و معنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاها
""أين أنت يا لزهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــر""
كاتب الرد: achoury
الترجمــة: Nazem R
بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــق لك أخي محمد رمضان
تعليق
تعليق