السلام عليكم إخوتي الأعزاء 
من منا لا يعرف كتاب كليلة ودمنة؟ ذلك الكتاب الذي تقارن شهرته بشهرة ألف ليلة وليلة..
المهم, تشجعت أن أعمل سلسلة من الصور المستوحاة من من قصص كليلة ودمنة, وأول قصة اخترتها هي الثعلب والطبل.
لن أقول القصة الان, لكن سأدعكم تتابعون العمل حتى النهاية إن شاء الله.
والجديد في الموضوع اني لن أستخدم البليندر بشكل أساسي! بل سأعتمد على الزي برش ( أخيرا ). يعني هذا أول مشروع حقيقي أعمله بالزي برش.
المهم, إليكم خطوات بدايات العمل على الثعلب, ثم سأبدأ العمل على البيئة..
أولا بدأت النمذجة باستخدام ال Z Spheres , فهي متطورة وسهلة جدا.. كما أنها تريحني من أسلوب الموديلنغ التقليدي...ولا أهتم بال edge loops حيث أن الزي برش ينتجها أوتوماتيكيا حسب كرات الزي...

ثم عملت ال skinning , لاحظوا أن المجسم عبارة عن low poly ..

ثم وبعد أن رضيت عن المجسم وهو في ال low poly عملته high poly وبدأت النحت..


وما زال العمل جاريا...
يتبع.....
أخوكم

من منا لا يعرف كتاب كليلة ودمنة؟ ذلك الكتاب الذي تقارن شهرته بشهرة ألف ليلة وليلة..
المهم, تشجعت أن أعمل سلسلة من الصور المستوحاة من من قصص كليلة ودمنة, وأول قصة اخترتها هي الثعلب والطبل.
لن أقول القصة الان, لكن سأدعكم تتابعون العمل حتى النهاية إن شاء الله.
والجديد في الموضوع اني لن أستخدم البليندر بشكل أساسي! بل سأعتمد على الزي برش ( أخيرا ). يعني هذا أول مشروع حقيقي أعمله بالزي برش.
المهم, إليكم خطوات بدايات العمل على الثعلب, ثم سأبدأ العمل على البيئة..
أولا بدأت النمذجة باستخدام ال Z Spheres , فهي متطورة وسهلة جدا.. كما أنها تريحني من أسلوب الموديلنغ التقليدي...ولا أهتم بال edge loops حيث أن الزي برش ينتجها أوتوماتيكيا حسب كرات الزي...

ثم عملت ال skinning , لاحظوا أن المجسم عبارة عن low poly ..

ثم وبعد أن رضيت عن المجسم وهو في ال low poly عملته high poly وبدأت النحت..


وما زال العمل جاريا...
يتبع.....
أخوكم
تعليق