أولاً: الخامة
1- اختر لون الدخان المراد عمله وفي المثال اخترت اللون الأزرق.

2- من قائمة Diffuse Color < Map أختر Gradient وحدد له القيمة 60 تقريبا
3- اجعل الألوان الخارجية بالأسود والأوسط بالأبيض كما في الصورة أدناه.
4- غير قيمة Color 2 Position إلى صفر.

5- ارجع للقائمة الرئيسية Map وانسخ بيانات Gradient من Diffuse Color إلى Opacity بسحبها بالماوس.
6- ادخل القائمة وغير Gradient Type من Linear إلى Radial.

ثانياً: الجسم
1- أنشىء بخاخ من قائمة Spray <Partical Systems <Creat بمقاس 70*70 تقريباً.

2- من قائمة Parameters حدد قيمة 15 تقريباً إلى Drop Size ثم غير مؤشر Render بنفس القائمة من Tetrahedron إلى Facing.
3- أوصل الخامة المنشأة بالبخاخ واذهب إلى أي فريم غير الصفر واديها رندر
.

وما عليك الآن إلا أن تجرب في خصائص البخاخ لتحديد حجمه وكثافته وطوله وانتشاره وبدايته...
وتقبلوا تحياتي,
الماستر.
1- اختر لون الدخان المراد عمله وفي المثال اخترت اللون الأزرق.

2- من قائمة Diffuse Color < Map أختر Gradient وحدد له القيمة 60 تقريبا
3- اجعل الألوان الخارجية بالأسود والأوسط بالأبيض كما في الصورة أدناه.
4- غير قيمة Color 2 Position إلى صفر.

5- ارجع للقائمة الرئيسية Map وانسخ بيانات Gradient من Diffuse Color إلى Opacity بسحبها بالماوس.
6- ادخل القائمة وغير Gradient Type من Linear إلى Radial.

ثانياً: الجسم
1- أنشىء بخاخ من قائمة Spray <Partical Systems <Creat بمقاس 70*70 تقريباً.

2- من قائمة Parameters حدد قيمة 15 تقريباً إلى Drop Size ثم غير مؤشر Render بنفس القائمة من Tetrahedron إلى Facing.
3- أوصل الخامة المنشأة بالبخاخ واذهب إلى أي فريم غير الصفر واديها رندر


وما عليك الآن إلا أن تجرب في خصائص البخاخ لتحديد حجمه وكثافته وطوله وانتشاره وبدايته...
وتقبلوا تحياتي,
الماستر.
تعليق