i regret starting this thread or even participating in the off-topic section !
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
تخيل : { ان البنت بتخطب الشب }
تقليص
X
-
الأسد المشمشي
أنا أتكلم عن فيتامين ( حنان ) ربما من أكثر من 3 سنوات الآن . هل تعرف ماذا أسموني عندما قلت في موضوع الزوجة التي تدفع لزوجها , أطلق عليّ واحد من الأعضاء كلمة تقريبا ( جيجولو ) في الحقيقة لا أذكرها بالضبط . فهل تعرف ماذا أضفت لها , أضفت لها كلمة شرعي ( حتى تكون كلمة لا تخالف الإسلام ) فأصبحت الكلمة ( جيجولو شرعي ).
هل تعرف يا اخي الأسد المشمشي
الذي عنده زوجة وزوجتان لا يهتم لما يحدث للآخرين . ماذا يهمه . اليوم مع هذه الزوجة وغدا مع تلك . هل عنده وقت ليفكر في الآخرين . ليس هناك أحد يقول لك أنا عندي زوجتان سأطلق واحدة وتزوجها أنت . هؤلاء الناس , المطلقة عندهم تكاد لا تكون إنسانه .
في أكثر من مرة تكلمت مع أهلي وقلت لهم أريد مطلقة وفي كل مرة يتضايقون مني . حتى أخبرتهم في المرة الأخيرة أن المطلقة إنسانة من حقها أن تعيش وتتزوج . ولكن من يريد أن يسمع هذا الكلام . وبسبب أن المطلقة تعامل عندنا هكذا إنتشر الفساد فترى الفتاة متضايقة من زوجها ولكنها لا تستطيع أن تطلب الطلاق لإنها تعرف ماذا تعني مطلقة في مجتمعها فبالتالي مالذي يحدث . تجها تغازل فلان وفلان يغازلها وزوجها لا يعلم لإنه مستمر في إدخال أصبعه في أنفه ويستمر في بصقه على الشوارع عندما يمشي .The Unknown Person
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة ابوطيب مشاهدة المشاركةطيب يا اسد
إذا زعلت من رد الأخ ليه تعرض الموضوع من اساسه
وإلا اخوات الناس الأخرى ما تهمك
موضوع ينقصه الرجولةمادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب
تعليق
-
الأسد المشمشي
أنا أتكلم عن فيتامين ( حنان ) ربما من أكثر من 3 سنوات الآن . هل تعرف ماذا أسموني عندما قلت في موضوع الزوجة التي تدفع لزوجها , أطلق عليّ واحد من الأعضاء كلمة تقريبا ( جيجولو ) في الحقيقة لا أذكرها بالضبط . فهل تعرف ماذا أضفت لها , أضفت لها كلمة شرعي ( حتى تكون كلمة لا تخالف الإسلام ) فأصبحت الكلمة ( جيجولو شرعي ).
هل تعرف يا اخي الأسد المشمشي
الذي عنده زوجة وزوجتان لا يهتم لما يحدث للآخرين . ماذا يهمه . اليوم مع هذه الزوجة وغدا مع تلك . هل عنده وقت ليفكر في الآخرين . ليس هناك أحد يقول لك أنا عندي زوجتان سأطلق واحدة وتزوجها أنت . هؤلاء الناس , المطلقة عندهم تكاد لا تكون إنسانه .
في أكثر من مرة تكلمت مع أهلي وقلت لهم أريد مطلقة وفي كل مرة يتضايقون مني . حتى أخبرتهم في المرة الأخيرة أن المطلقة إنسانة من حقها أن تعيش وتتزوج . ولكن من يريد أن يسمع هذا الكلام . وبسبب أن المطلقة تعامل عندنا هكذا إنتشر الفساد فترى الفتاة متضايقة من زوجها ولكنها لا تستطيع أن تطلب الطلاق لإنها تعرف ماذا تعني مطلقة في مجتمعها فبالتالي مالذي يحدث . تجها تغازل فلان وفلان يغازلها وزوجها لا يعلم لإنه مستمر في إدخال أصبعه في أنفه ويستمر في بصقه على الشوارع عندما يمشي ., .... فعلا حقيقة مؤسفة ....
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة الاسد المشمشي مشاهدة المشاركةجيمو , مشان الله لا تبكيني, .... فعلا حقيقة مؤسفة ....
أما كان الأفضل لبابليل أن يقول أنني لم أفهم كلامك من البداية والآن بعد ما فهمت قصدك فأنا معك في ما تقول .The Unknown Person
تعليق
-
بسم الله الرحمن الرحيم
" فجاءته إحداهما تمشي على استحياء قالت إن أبي يدعوك ليجزيك أجر ما سقيت لنا فلما جاءه وقص عليه القصص قال لا تخف نجوت من القوم الظالمين * قالت إحداهما يا أبت استأجره إن خير من استأجرت القوي الأمين * قال إني أريد أن أنكحك إحدى ابنتي هاتين على أن تأجرني ثماني حجج فإن أتممت عشرا فمن عندك وما أريد أن أشق عليك ستجدني إن شاء الله من الصالحين * قال ذلك بيني وبينك أيما الأجلين قضيت فلا عدوان علي والله على ما نقول وكيل " .
لما جلس موسى عليه السلام في الظل وقال : " رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير " سمعته المرأتان فيما قيل ، فذهبتا إلى أبيهما فيقال : إنه استنكر سرعة رجوعهما ، فأخبرتاه بما كان من أمر موسى عليه السلام . فأمر إحداهما ، أن تذهب إليه فتدعوه : " فجاءته إحداهما تمشي على استحياء " أي مشي الحرائر ، " قالت إن أبي يدعوك ليجزيك أجر ما سقيت لنا " صرحت له بهذا لئلا يوهم كلامها ريبة . وهذا من تمام حيائها وصيانتها : " فلما جاءه وقص عليه القصص " وأخبره خبره وما كان من أمره في خروجه من بلاد مصر فراراً من فرعونها . " قال " له ذلك الشيخ : " لا تخف نجوت من القوم الظالمين " أي خرجت من سلطانهم فلست في دولتهم .
وقد اختلفوا في هذا الشيخ من هو ؟ فقيل هو شعيب عليه السلام . وهذا هو المشهور عند كثيرين ، وممن نص عليه الحسن البصري ومالك بن أنس ، وجاء مصرحاً به في حديث ، ولكن في إسناده نظر .
وصرح طائفة بأن شعيباً عليه السلام عاش عمراً طويلاً بعد هلاك قومه ، حتى أدركه موسى عليه السلام هذا ، وتزوج بابنته .
وروى ابن أبي حاتم وغيره عن الحسن البصري : أن صاحب موسى عليه السلام هذا ، اسمه شعيب ، وكان سيد الماء ، ولكن ليس بالنبي صاحب مدين . وقيل : إنه ابن أخي شعيب ، وقيل : ابن عمه ، وقيل : رجل مؤمن من قوم شعيب ، وقيل : رجل اسمه يثرون هكذا هو في كتب أهل الكتاب : يثرون كاهن مدين . أي كبيرها وعالمها .
وقال ابن عباس وأبو عبيدة بن عبد الله : اسمه يثرون . زاد أبو عبيدة : وهو ابن أخي شعيب . وزاد ابن عباس : صاحب مدين .
والمقصود : أنه لما أضافه وأكرم مثواه ، وقص عليه ما كان من أمره بشره بأنه قد نجا ، فعند ذلك قالت إحدى البنتين لأبيها : " يا أبت استأجره " أي لرعي غنمك ، ثم مدحته بأنه قوي أمين .
قال عمر وابن عباس وشريح القاضي وأبو مالك وقتادة ومحمد بن إسحاق وغير واحد : لما قالت ذلك ، قال لها أبوها : وما علمك بهذا ؟ فقال : إنه رفع صخرة لا يطيق رفعها إلا عشرة ، وإنه لما جئت معه تقدمت أمامه ، فقال : كوني من ورائي ، فإذا اختلف الطريق فاحذفي لي بحصاة أعلم بها كيف الطريق .
قال ابن مسعود : أفرس الناس ثلاثة : صاحب يوسف حين قال لامرأته : " أكرمي مثواه " وصاحبة موسى حين قالت : " يا أبت استأجره إن خير من استأجرت القوي الأمين " وأبو بكر حين استخلف عمر بن الخطاب .
http://www.alqasas.com/articles.php?action=show&id=143بسم الله الرحمن الرحيم
واذا قرأت القران جعلنا بينك وبين اللذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا
صدق الله العظيم
http://www.youtube.com/watch?v=Z1TOc...eature=related
تعليق
-
كفارة المجلس
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكمادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب
تعليق
-
كفارة المجلس
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكمادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب
تعليق
-
أما كان الأفضل لبابليل أن يقول أنني لم أفهم كلامك من البداية والآن بعد ما فهمت قصدك فأنا معك في ما تقول .
اللهم المستعان
شو هذا الموضوع الغريب ؟
تعليق
تعليق