بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد و على أل محمد كما صليت على إبراهيم و على أل إبراهيم و بارك اللهم على محمد و على أل محمد كما باركت على إبراهيم و على أل إبراهيم انك حميد مجيد.
اللهم أرضى عن صحابة رسولك أجمعين.
اللهم أرضى عنا و عن سائر المسلمين.
***************
- الهدف التسويقي:
بإذن الله تبارك اسمه و تعالت صفاته اتضح من خلال الدراسة السوقية وجوب تحقيق أربعة أهداف تسويقية لتكون الخطة ناجحة تكون على شكل:-
1. حصص سوقية من مؤسسات الدعاية و التصميم.
2. عدد من المصممين الافراد.
3. حجم مبيعات لأي منتج ثانوي.
4. هامش ربح مبني على عقود طويلة الاجل.
و من هنا يجب أخذ بعين الاعتبار الموارد و الإمكانات للمنشأة على تحقيق هذه الأهداف لتغطية المصاريف و تجديد رأس المال المتأثر بعامل الاهلاك بشكل دوري حتى بإذن الله تكون هناك استمرارية لأنشطة المؤسسة مع وجوب تحليل معلومات السوق المتغيرة حتى بإذن الله تتمكن المؤسسة من تقدير حجم المبيعات, قيمة المبيعات, كمية الطلب, حجم الادخار و غيره من الفترة الحالية إلى الفترة القادمة(ببركة الله تعالى المستقبل).
تعليق