جزاكم الله خيرا أخوتى على المتابعة والتشجيع
أخى أبو دبابة انت ما تطلبشى منى انت تامرنى على طول وأن شاء الله جارى تحضير شرح مبسط عن طريقة
السبلاين
أخى أياد مشكور على المرور وأن شاء الله متابعينك فى ورشتك
ودى آخر التطورات
جزاكم الله خيرا أخوتى ده شرح مبسط عن طريقة ال spline modeling بس مش بخصوص تصميم السيارات
وأنما هو شرح عام للطريقة والمتغيرات الخاصة بال surface modifier
لا تنسونى من الدعاء
جزاكم الله خيرا أخوتى
أخى محمد رمضان يشرفنى حضورك ونصائحك الغالية
بالنسبة للسب دفجن الكتيرة فده لانى بدأت التصميم بطريقة ال spline modeling
وهى تعتمد على طريقة ال Edge loop أى أن ال edge تبدأ من بداية المجسم ألى نهايته
وهى كما تعلم من أفضل الطرق التى تضمن نعومة الاسطح
وعلى فكرة أنا بلاحظ أنه فى تصميم السيارات بالتحديد كده كده بحتاج سب دفجن كتيرة نتيجة كثرة التفاصيل
خصوصا مع تطور مراحل العمل
مع العلم ان طريقة ال spline modeling تعطى تحكم عالى فى الاسطح مهما زاد عدد السب دفجن
مشكور أخى على ملاحظتك الثمينة وستنى بقية توجيهاتك
آخر التطورات
- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.
- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render
تعليق