جميل , المشهد الأخير اضائته قوية في منطقة وعادية في منطقة , قلل قوة القوية للنصف .
تخلص من ال texture seem , اللا توافق الخامي بين الأرضية والحائط
الحائط متسخ دون ان يتحفر , أصنع displacment map خفيف او على الأقل Normal map .
أحس أنه سيكون عمل جميل جدا اذا أعتنيت به
الحائط متسخ دون ان يتحفر , أصنع displacment map خفيف او على الأقل Normal map .
اضيف عليها اقتراح , عمل فجوة فى الجدار , مكان ضربة قذيفة , وتجعل كل شئ متناثر , وكمان خامة الحيط
شخبطها بالاسود وكانه كاان فى حريق فى الغرفة من اثر القذيفة التى حرقة كل شئ بالغرفة ..
بالتوفيق اخى ...
السلام عليكم
ملاحظات:
الاضاءة قوية ....أعني ضوء الشمس....و خامة الحائط لازمها شغل أكثر......بالاضافة الى الأرضية ......ملاحظة أخيرة....لون الحائط ...أظن أنه اذا كان غامق شوي ...تكون الغرفة أكثر واقعية .....متابعينك للآخر.....تحياتي
تعليق