حقيقة أنا شاهدت المسرحية أثناء حدوثها ولم ألقي لها بالا لأنها فكاهية من الدرجة الأولى ..ولا أظن أن عقلك أستاذي بهذه الحساسية فأنت كما عهدناك ذو خلق عالي و سمح وطيب ..ولا تنسى الأية : ( فمن عفى واصلح فأجره على الله ).
الأخي ياسر والأخ محمد إكس
أي تفسيرات هذه التي سميتماها خزعبلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقرأ رد فلاشاوي على عامر {تصدق أنا نسيتك خالص .. مع أني كنت ناويلك على نية مش هي .. حصل خير .. حظك حلو }
وبعد هذا تأجورن عقولكم لكلام يقول أنه لم يقصد أحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعد هذا تأجورن عقولكم لكلام يقول أنه لم يقصد أحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لم اقل لم يقصد احد !!!
بل يمكن اكدت علي انه كان قاصدني من ضمن الناس ايضا
انا قلت لم يقصد شر
.................
لم افهم معني تأجورون
ماعلينا
..............
الحكم في اي موضوع يحتاج لاكثر من قرأت الموضوع
يحتاج لمعرفة اسلوب الاعضاء ومن يعرف طريقة فلاشاوي سيعرف انه بيكتب عن نفسه بنفس الاسلوب
ثانيا
علشان اقول شخص بيتكلم عن المتدينين او ليبرالي او او الي اخر التقاليع الجديده يجب ان يكون له رصيد يؤكد هذا
التهم لا ترمي جزافا
وانا اتكلم من متابعه جيده في فتره هذا الموضوع ولم احكم علي شخص لمجرد مزحه طولها بعض الاسطر
وانما مواضيع كثيره
فلاشاوي انتقد موجه كانت موجوده في هذا الوقت ويمكن مازلت موجوده (وهي ان كله بيخبط في بعضه )
وقدمها بأسلوب جيد ايضا
بل اكثر من هذا
لو بحثت علي مواضيع من 3 او 4 سنوات ستجد مواضيع بأسمائنا واضحه لاعضاء يتخيلو ردودنا في مواقف معينه
وورد اسماء الاعضاء بشكل صريح ومع ذالك لم يغضب احد !!
هذا ما قصدته وارجو ان يكون واضح
بلاد الكوارث
حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد مدونتي
أخي ياسر
ليست مشكلتي في الموضوع{رأيي من رأيك} أن هناك من هو فاهم للدين بالغـلط كما صورها فلاشاوي
أرجع واقول ليست مشكلتي في التصوير الذي صوره فلاشاوي فالتصوير صحيح ولا غبار عليه{مهما قصده الأخي علي}
إنتقادي على إظهار أبو صالح1 بهذه الصورة السيئة
ولك أن تقول اين ابو صالح من ابو صلاح فأقول قد بين لك في ردي السابق هذه النقطة حيث قال الأخ علي في آخر الموضوع ليس قصدي أحدا ً ثم قال في رده على عامر{كنت ناويك} فالأمر ببساطه انه كان يقصد البعض
أنا أحترم الأخ علي وليس بيني وبينه شيء لكنه أخطأ خطأ فاحش في الموضوع بتصويره لأبو صالح بهذه الصورة.
تحياتي
احترم رئيك اخي العقرب وان كنت اخالفه
ايضا مشاركة اخي اكرم الذهبيه
بلاد الكوارث
حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد مدونتي
أنا كنت غايب عن المنتدى في الآونة الأخيرة عشان كدا مو من حقي أتكلم في هذا الموضوع
بس حبيت أفكركم أن الشيطان يجري في إبن آدم مجرى الدم , وقد يكون هناك بين الأحبة والإخوان بعض المزح الجاف المؤذي في بعض الأحيان لكن الشيطان يكبر الموضوع ويعطيه أبعاد ليست له في حين أن الموضوع إذا أخذ بصورة طبيعية وبشكل رياضي كما يقولون فالواحد ما حيحس بشي من الإهانة أو القدح
بقي أن أنبه الجميع لأمر غاية في الأهمية ناقشته مع مجموعة من أقربائي ألا وهو الحوار عن طريق الكمبيوتر
في هذا النوع من الحوارات ( مثل في المنتديات أو الماسنجر أو الرسائل ونحوه ) لا يستطيع قارئ الكلام تحديد حالة الكاتب وقت كتابة الموضوع وبنفس الطريقة ما يستطيع كاتب الموضوع إظهار حالته أيضا
يعني لمن الواحد يكتب "يا عفريت" مثلا هذه إذا قلتها لواحد قدامك وإنت مبسوط أكيد حيفهم منها أن قصدك مزحة أو بتوصفه بالعفريت تشبيها له لأنه يقوم بعمل خارق لكن لمن تكتبها في منتدى لأحد ممكن تفهم على أنها سبة أو إهانة
ما أريد قوله هو أن الكتاب لازم يراعوا أن قارئ الموضوع ممكن يتأذى من أي كلمة في الموضوع وكذلك قارئ الموضوع يجب أن يحسب إحتمال المزح أو الزلل في كل كلمة بيقرأها
وإذا الأحباب ما طنشوا عن أخطاء بعض فمين حيطنش ؟
وآسف للإطالة
* * *
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
أنا مليش دعوة ..
بس حابب أشكرك على رابط موضوع المسرحية فهو جميل جدا
الإنسان الذي لديه محبين و معجبين كثر هو إنسان رائع
و لكن الإنسان الأروع هو من يستطيع تقدير و إحترام محبة الناس له
تعليق