جميل اخي دكتور سايكو الخبر رائع جدا يبدوا أن بلندر على وشك القدوم
إعـــــــلان
تقليص
رثاء
خالص العزاء والمواساه في وفاة العضو القدير الأخ ياسر ياسين رحمه الله
https://www.maxforums.net/node/3676654
https://www.maxforums.net/node/3676654
شاهد أكثر
شاهد أقل
أخبار و تطورات بلندر
تقليص
X
-
-
BlaCkhOle
m.yosry
_____________
ماشاء الله فى انتظار هذا
بالتوفيقWe GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
JusT NeeD
GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE
JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .
╗═════╔
╝═════╚
تعليق
-
السلام عليكم
مرحبا يا جماعة
أنا صرلي فترة تارك الكمبيوتر والبلندر
بس هلئ رجعت لاقيت نسخة 2.49
بس اللي لاحظتو انو هي النسخة بطيئة
يعني كل ما بفتح قائمة وبختار شيء من القائمة ... هون القائمة بتطول لتنغلق
يعني كأني المطورين عاملين نظام القوائم ينغلق متل الرول يعني على مهل
بس هيك كتير ببطئ العمل صح ؟؟
شو رئيكن ؟
تعليق
-
تطويرات وتحسينات فى النحت sculpting وخاصة فى الاداء
والنتائج الاولية حققت معدل اكثر من 6 مليون بولى فى حين الZbrush على نفس النظام يحقق 24 مليون
ومازال العمل على التحسين مستمر .
وتحسين العمل فى منطق محرك الالعاب logic editing in game engine ليجعلوا العمل علية nodal (اى عبارة عن مربعات(مثل شكل العمل الحالى على الخامات)nodes متصلة لتكوين المنطق)
وحسب اخر اتفاقات المطورين ان النسخة beta0 ستصدر فى خلال اسبوعين .
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة m.yosry مشاهدة المشاركةوحسب اخر اتفاقات المطورين ان النسخة beta0 ستصدر فى خلال اسبوعين .
مع انها كانت ستظهر في بداية اكتوبر كما كنا نسمع
تعليق
-
التاخير لا يشكل فارق وخاصة ان 2.5x جميعها يصعب الاعتماد عليها لانها ستكون عرضة للمشاكل و بانتظار دمج الخصائص والمميزات جيدا و ايضاء تريد اخذ وقتها من التبيليغ من العلل للوصول لدرجة استقرار جيدة .
رغم انهم سيستخدموها فى durian ولكن سيكون معهم فريق مطورين لحظة بلحظة .
بانتظار 2.6 النهائية (فى خلال عام)
اما نسخ 2.5 فاستعملها للتجربة والتعلم والتعود ولكنها يصعب اعتمادها للعمل .
تعليق
-
قمت بكتابة مقالة عن البلندر 2.5 فى مجلة مجتمع لينكس العربى
لمن يريد الاطلاع عليها
http://www.maxforums.net/showthread.php?t=162824
تعليق
-
جزاكم الله كل خير أخي محمد على هذا المجهود الجبار الذي تبذلونه في إعداد المجلة وسعيكم لنشر المعرفة .. وأكرر شكري لك على متابعتك لأخبار البرنامج وسعيك لإثراء هذا الموضوع..
بعد إذنك وإذن القائمين على المجلة قمت باستخلاص المقالة التي كتبتها عن تطورات البرنامج ورفعتها للتسهيل على الإخوة من ذوي الاتصال البطيء، أتمنى أن لا يكون لديك مانع..
رابط المقالة:
http://docs.google.com/fileview?id=0...YzJhOGUz&hl=enEVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE
تعليق
-
تم دمج كود فرع النحت بالفرع الرسمي للبرنامج .. بعض المستخدمين نجحوا في الوصول إلى ما يزيد عن 6 ملايين مضلع على أجهزة متواضعة دون حدوث بطء شديد في الاستجابة .. وعلى جهاز بمواصفات ممتازة نجح أحد المستخدمين في الوصول إلى ما يزيد عن 45 مليون مضلع ..
http://www.youtube.com/watch?v=fT_hk...layer_embedded
أمر آخر أظن أنه لم يتم ذكره هنا هو أن نظام الـ Multires الخاص بالنحت يعمل الآن ك modifier .. مما سيسهل استخدام النحت في مشاريع التحريك.
تمت أيضاً إضافة أداة Solidify والتي تسهل إضفاء سماكة على الأجسام .. ميزة هذه الأداة هي أنها -عكس عملية الإكسترود العادية- تحافظ على سمك ثابت في جميع أجزاء الجسم.
للتجربة حمل النسخة المناسبة لنظام التشغيل عندك من هنا:
http://www.graphicall.org/buildsEVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE
تعليق
-
EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE
تعليق
تعليق