في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
إما بسبب انك ماشفت تجاوب كبير المرة الأخيرة{وانا استبعد هذا الشيء} وإما ان مزاجك مكدر
خذلك لفه في المكتبة عندك ودور مقطع لعبدالباسط رحمه الله يطلعك من الجو هذا
لا المسئلة مو مزاجيه لو مزاجيه ماكان فكيت المقهى من اصله
على العموم حاليا يوجد مدرسة الانيمشين والشباب مشغولين فيها ولا احب اني اشتت تفكير الشباب
على فكرة انت مانت مشارك في مدرسة الانيميشن؟
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
انا ماني مشارك في المدرسة.....الأنيميشن صحيح انه جميل ورائع لكنه ليس أحد أهدافي حقيقة عشان كذا اعرضت عنه.
بالنسبة للتشتيت همممممم ماأدري واش اقول..... لكن مدة المدرسة اتوقع حتكون بعض الشيء.
في إقتراح بما أنا على مشارف نهاية السنة يكون في تحدي{نفس النظام السابق} كل تحدي ياخذ حقه{شهرين بالتمام والكمال} بحيث تكون عندنا في السنة 6 تحديات بالضبط...نخلص من تحدي نعطي مهلة اسبوع للراحة وندخل للتحدي الجديد وفي نفس الوقت اللجنة تفرز النتائج وتحدد الرابح.
يعني نفس النظام القديم لكن يكون على طول السنة...خصوصاً ان الفترة من شهر 1 إلى شهر 5 الشباب إن ماأنشغلوا بشيء مفيد كالتحديات راح يشغلهم أطراف الحديث بأمور لاداعي لذكرها الآن
ها وش رايك؟{طولتها وهي قصيرة ^_^}
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
بالإنتظار.......
على فكرة مسالة التشتيت ماأعتقد انها كذلك....على العكس ارى ان هذي الخطوة قد تكون فاتحة خير...تقولي كيف؟
اقولك اثناء قيام تحدي في الخامات والإضاءة مثلاً يكون بقية الشباب مشغولين بالمدرسة...وبعد فترة إن شاء الله يصير هناك تحدي مودلينج اثناء قيام النشاطين السابقين...... فالعضو يقول في نفسه من المستحيل ان اجمع كل هذه الأمور
....طيب إيش الحاصل؟ الحاصل انه حيبدأ يجرب هنا وهنا وهنا لحد مايجد نفسه وين راح يمشي ويبدع.
الناس أرقام....ضعهم في أماكنهم الصحيحة في الأوقات الصحيحة تخرج المعادلة صحيحة بإذن الله تعالى.
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس. الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر . لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
تعليق