انا معك فى ما تقول اخى فلاشاوى ان المشى فى المكان هيبقى احسن فى النقد لانى الكيرفات هتبقى باينه و تكركر الفيديو هيبقى واضع للعين و كذلك فى الالعاب لانه ليس شرظ ان يكون الانيميشن قوى و يمكن تكرار نفس الحركه فى كذا مكان مع اختلاف الاتجاه
لاكن فى الافلام عموما فى كل لحظه يكون الشخصيه ليها احساس و تفكير غير اى لحظه تانيه و كمان الحدث يختلف
فالتكرار فى الافلام او حتى الاشياء المظلوب فيها التعبير و النيميشن الجيد يكون خاطى
بس اظن فى التطبيق المشى فى المكان مطلوب
لاكن فى الافلام عموما فى كل لحظه يكون الشخصيه ليها احساس و تفكير غير اى لحظه تانيه و كمان الحدث يختلف
فالتكرار فى الافلام او حتى الاشياء المظلوب فيها التعبير و النيميشن الجيد يكون خاطى
بس اظن فى التطبيق المشى فى المكان مطلوب
هذه الكراكتر تم عمل ووك سيكل واحدة لها .. ثم تحريك الكاركتر على مسار معين كاي جسم .. فبدا كانه يمشي بين هذه العوائق .. ... طبعا من الممكن ان يكون الكراكتر يفعل اشياء اخرى اثناء مشيه لا توجد في الووك سيكل .. كأن يلتفت يمينا أو يسارا أو يشير لأحدهم .. هذه ليست مشكلة .. سنفعل نفس الفكرة .. ونجعله يمشي على المسار الذي نريده .. ثم نعود للنقاط التي نريد ان يكون فيه حركة مختلفة ومميزة ونعدل عليها .. هذا بالتأكيد افضل بمراحل من أن تقومي بعمل الحركة عشرات المرات ...
أستطيع أن أخرج لك من هذا الفيلم عشر مشاهد كان فيها الكراكتر يجري وحركة قدميه على الأقل لم تتغير على الأطلاق .. لا أتخيل كاركتر يمشي - او يجري - للأمام مسافة عشرون خطوة مثلا وتقول لي أنني ساصنع العشرين خطوة دون تكرار كي كي !!
تعليق