ياريت من اهل الخبرة ان يعطونه فكرة عن كيفية استخدام مواد المنتل ري!!
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
نقاش في النود داخل المايا
تقليص
X
-
روحي على uv texture editor ثم روحي على قائمة poligons واختاري normalize
راح يمشي الحال معك .. ثم حركي اليوفي لحد ما توصلي للي بدك اياه بالضبط .. ولو ما عرفتي كيف قوليلي أوضحلك بالصور ..
تحياتي إلك ..
قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
في صدور الناس"
وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام
***********************
امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
اضغط على الرابط ولن تندم
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
http://The Best Site - I Recommend To Visit It
My Channel On Youtube :
http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة salsbeel مشاهدة المشاركةاخي m.maya انا بعرف هاي الطريقة وكثيربستخدمها بس المقصود انو مثلا انا عندي الصورة هي ثلاث غيمات صغار ولما اعمل normlize بتوزعوا الثلاث غيمات على كل الجدار يعني باختصار ما بتكرروا
على كل الاحوال شكرا للرد
طريقة تكرار الصورة
تعليق
-
زي ما حكالك أخ مطارق اعملي repeat وزودي بدل 4 خليهم 6 أو 8 حسب ما تشوف شو المناسب عندك ..
قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
في صدور الناس"
وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام
***********************
امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
اضغط على الرابط ولن تندم
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
http://The Best Site - I Recommend To Visit It
My Channel On Youtube :
http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum
تعليق
-
طــب مادام الموضوع عن النود
ممكن تحلون مشكلتي مع النود ؟ سبق ان طرحتها ولم اتلقى اجابه :
ممكن احد يساعدني ؟
عندما احاول اغير اسم لون ما لا استطيع ؟
بالميل كوماند تظهر رسالة الخطأ التاليه :
Can't rename a read only node
وفي السكربت اديتور يظهر هذا الكود
rename lambert1 "human" ;
// Error: Can't rename a read only node. //
وعندما انشأ sphere او مكعب جديد يكون فيه صوره انا اخترتها في plane سابق ؟
ارجو المساعده ..
Blender Maya LT Unity3D Illustrator
تعليق
-
بالنسبة لمشكلة إنك لما بتنشئ مكعب أو كرة بيكون عليها خامة انت وضعتها على مجسم سابق فهادا لإن الخامة الافتراضية هي Lambert 1 وأي مجسم يتم إنشاؤه تكون هذه هي خامته الافتراضية وانت بتعدل على الخامة الافتراضية لكن جرب لما تنشئ مجسم تضع عليه خامة ثانية وليكن Lambert سيكون اسمها Lambert 2 وعندها لو أنشأت مجسم لن تظهر عليه الخامة السابقة .. لو ما فهمت علمني أشرحلك بالصور ..
قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
في صدور الناس"
وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام
***********************
امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
اضغط على الرابط ولن تندم
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
http://The Best Site - I Recommend To Visit It
My Channel On Youtube :
http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة m. Maya مشاهدة المشاركةبالنسبة لمشكلة إنك لما بتنشئ مكعب أو كرة بيكون عليها خامة انت وضعتها على مجسم سابق فهادا لإن الخامة الافتراضية هي lambert 1 وأي مجسم يتم إنشاؤه تكون هذه هي خامته الافتراضية وانت بتعدل على الخامة الافتراضية لكن جرب لما تنشئ مجسم تضع عليه خامة ثانية وليكن lambert سيكون اسمها lambert 2 وعندها لو أنشأت مجسم لن تظهر عليه الخامة السابقة .. لو ما فهمت علمني أشرحلك بالصور ..
هو هذا الجواب أخي الراوتر.
المايا يعطي مادة افتراضية لو عدلت عليها فكل المجسمات الجديدة راح تاخذ هذه الخامة.
لذا ستقوم بإضافة مواد اخرى وتستطيع التعديل عليها من اسم او لون او نحوه من خيارات.
المادة الأصلية الإفتراضية لن تستطيع التحكم في كل الخصائص فقط في بعضها.
تعليق
تعليق