المشاركة الأصلية بواسطة veronica
مشاهدة المشاركة
او حتي انه قبله في مرحله ولغاه في اخري ؟
حين اقراء يبدو لي بوضوح
عباده الاصنام عمل شرير (اوكي موافق )
ونزل بها عقاب
لاتوجد مشكله
الشذوذ عمل شرير
نعم
ونزل بها عقاب
اوكي
لكن التعدد بالعكس
بل وجد مباركه له وتوصيه علي الزوجه الاخري بالعدل بينها وبين الاولي !!
....................
والاكثر
النص الي ذكرتيه لو وضع تحت مباديء المنطق لن يصل الا بطريقه واحده
هناك ارتباط شرطي
اذاطلق رجل امرأته وتزوج باخري
كلام جميل ومقبول
طيب ماذا لو لم يطلقها اصلا !
ومن يتزوج مطلقه
ستجدي الحاله الاخري تقفز الي العقل مباشره
امرأه لم تتزوج ولم تطلق اصلا !!
يذكرني الامر بموضوع الضرب علي الخد الايمن برغم ان غالبية البشر لو ضربو سيكون الضرب علي الخد الايسر بحكم ان اليد اليمني هي الاغلب في الاستخدام ضرب بها هو الشيء المنطقي
................................
حتي وصف الزواج بان الرجل والمرأه جسدا واحده لا ينفي التعدد باي شكل من الاشكال
والا كان في نفس المثل تحتاج الام ان تلد طفل واحد اذا كان الزواج تعديل لعلاقة الام بالابن وانتقاله الي الي الزوجه (واضح تماما ان النص يعني عدم الانفصال فقط
المرمون فعلا كان لديهم الحق في اعادة التعدد مره اخري بعد الغائه في الغرب
طبعا ضربت مثل الكربون لان اتحاد الكربون باي ذره يجعله معها كذره واحده حتي لو كانو اربعه
وطبعا هناك تكافوئات ااخري وهذا ايضا ينطبق علي البشر
فليس كل انسلن مؤهل للتعدد
هذه رخصه وليست امر ديني
ومرتبطه بالاستطاعه سواء كانت نفسيه او ماديه
تعليق