السلام عليكم
أخواني كيف طريقة عمل أغلاق الأبواب والنوافذ .؟
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
استفسارات و مشاكل و طلبات الأعضاء ::2::
تقليص
X
-
المشاركة الأصلية بواسطة monzerx مشاهدة المشاركةالدخان والنار مابتظهر عندي في البلندر
عندما تضغط عليه يتغير شكل المكعب ثم شغل الأنيميشن فيظهر عندك الدخان
ثم اذهب إلى إعدادات الدخان وعدلها حتى تخرج بنتيجة جيدة
أنا هكذا أعمل وهناك طرق أخرى
اترك تعليق:
-
-
المشاركة الأصلية بواسطة منصف ART مشاهدة المشاركةاممممم أخي Dev_S4N4 ربما فهمت الفكرة علظ لأنك ستستخدم نضام GLSL (الذي يوجد في محرك ألعاب البلندر) في التكستر و ليس السايكلس (أنظر الصورة)
اما بالنسبة لTexture في نظام الـ Cycles أقضدت انك ستستخدمها في محرك العاب البلندر كهذا الفيديو فقط :
اممممممم أما بالنسبة للمنطق و الذكاء الصطناعي ستستخدم البايثون و Logic Editor ( و الذي يوجد أيضا في محرك ألعاب البلندر) كهذا الفيديو مثلا :
لكن راح استخدم محرك Unreal Engine 4 من ناحية تطوير اللعبة واما المودلس عن طريق الـ Blender
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة Dev_S4N4 مشاهدة المشاركةاذا تقصد اني بدأت الـ Texture في نظام الـ Cycles فأنا نعم قد بدأت ^^ واسف لتأخري بالرد
لتوضيح الامر اكثر اريد ان ارى الـ Matrials التي في نظام الـ Cycles يكون موجود بعد انتاج اللعبة ^^
اما بالنسبة لTexture في نظام الـ Cycles أقضدت انك ستستخدمها في محرك العاب البلندر كهذا الفيديو فقط :
اممممممم أما بالنسبة للمنطق و الذكاء الصطناعي ستستخدم البايثون و Logic Editor ( و الذي يوجد أيضا في محرك ألعاب البلندر) كهذا الفيديو مثلا :
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة منصف ART مشاهدة المشاركةفي الواقع بما أنك ستصمم لعبة على محرك الـ Blender فانك ستستخذم نظام GLSL
لكن هل قضدت بالرسم والجرافيكس بنظام الـ Cycles اي أنك ستدخلها مثلا باستخدام السايكلس Baking ??
المروجو توضيييييح الفكرة
بالتوفييييييييييييييييييييييق
لتوضيح الامر اكثر اريد ان ارى الـ Matrials التي في نظام الـ Cycles يكون موجود بعد انتاج اللعبة ^^
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة Dev_S4N4 مشاهدة المشاركةابي استفسر عن حاجة لو سمحتم
اذا انا بصمم لعبة على محرك الـ Blender هل يمديني اخلي الرسم والجرافيكس بنظام الـ Cycles ولا لا
أتمنى الفكرة تكون واضحه
اترك تعليق:
-
أعتقد إن كنت ربطت العظام مع كيرف فقط اجعل الكيرف على الأرضية تماماآ
أما إن كنت لم تربطه مع كيرف امسك عظمة التحكم الرئيسية للشخصية وجعلها على الأرضية تمامآ
في كلتا الحالتين تستطيع وضعه على الأرضية من هنا
اضعط على حرف N واجعل اجعل القيمة في محور z صفر
اعتقد هذا هو الحل إن كنت فهمت المشكلة بشكل صحيح
اترك تعليق:
-
قصدي يأخي
ان الشخصية تتحرك و أقدر اسوي عليهاا fowling path أتوقع كذا أسمه
انا اريد من الشخصية ان تتحرك علي الارضية
هذا كل شي . فهل هناك طريقة لفعلهاا .؟
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة Dev_S4N4 مشاهدة المشاركةابي استفسر عن حاجة لو سمحتم
اذا انا بصمم لعبة على محرك الـ Blender هل يمديني اخلي الرسم والجرافيكس بنظام الـ Cycles ولا لا
أتمنى الفكرة تكون واضحه
لكن هل قضدت بالرسم والجرافيكس بنظام الـ Cycles اي أنك ستدخلها مثلا باستخدام السايكلس Baking ??
المروجو توضيييييح الفكرة
بالتوفييييييييييييييييييييييق
اترك تعليق:
-
شكرا أخي حللت المشكله .
ـــــــــــــــــ
شباب انا مسوي تحريك للشخصية للمسابقة الرابعة في هذا المنتدى
المهم انا سويت التحريك ولكن اريد من الشخصية ان تتحرك علي الارضية بصورة طبيعية ولكن لا أعرف الطريقة ؟
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركةشباب مساعده علي السريع
اذا ضغطت علي 0 الشاشة تروح للكاميره عندهاا أرى وجه الشخصية وكلما أحرك الكاميرا الشخصيه تتحرك معهاا
بكل الجهات ما اعرف كيف اتخلص من هذا وش الحل.
وشكراً
اترك تعليق:
-
ابي استفسر عن حاجة لو سمحتم
اذا انا بصمم لعبة على محرك الـ Blender هل يمديني اخلي الرسم والجرافيكس بنظام الـ Cycles ولا لا
أتمنى الفكرة تكون واضحه
اترك تعليق:
اترك تعليق: