أخي
هناا أداة في add modifier أسمها multiresolution
كثير من المصممين يستخدمونهاا في النحت
http://www5.0zz0.com/2015/03/08/10/390331628.png
هناا أتبع الصور
http://www5.0zz0.com/2015/03/08/10/727686535.jpg
هناا
http://www5.0zz0.com/2015/03/08/10/670198906.jpg
بس يمكن تحس بالضغط علي الكمبيوتر. فالمصمميين يستخدمون normal map
الحين بعطيك مثال :
انت بالأول قم بتصميم شكل أولي لأي شي
وشاح وبعدين استخدم النحت وقم بأضافه ما تريده في النحت
بعد كذا روح نزل الmultiresolution اللى في المربع الأول نزله الى رقم 1
-بعدين روح لل bake وأختر normal map وأختر هنا
http://www13.0zz0.com/2015/03/08/10/872431852.jpg
ولا تنسى قبل لا تسوي bake لازم تقوم بعمل mark seam لتصميمك وأيضا عمل texture جديده عشان تضع الbake عليها
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
استفسارات و مشاكل و طلبات الأعضاء ::2::
تقليص
X
-
مشكور اخي quackyo
نجح معي
ــ
أخي BelievICan
صبرك بشرجح لك كل شي بالصور وراح يكون سهل ^^
اترك تعليق:
-
هذا طبيعي لأنك تنظر للوجوه الداخلية...بينما اتجاه النورمالز يؤشر للخارج. جرب تفعيل الDouble Sided تحت Object Data:
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركةالسلام عليكم
شباب في الوشاح هذا
فيه سواد مثل ما تشوفون
http://www13.0zz0.com/2015/03/08/08/868101386.png
المهم انا اعرف اخفيه بالضغط علي CTRL+N بس ما راح السواد
كيف احل المشكله ذي
وأيضا اذا أضفت texture ابي يكون في أعلى الوشاح وفي داخله الtexture
كيف.؟
لو سمحت نواف انا ما بيشتغل عندى النحت هو ايه اللى انت مختاره ومسويه علشان يشتغل معك ؟
اترك تعليق:
-
السلام عليكم
شباب في الوشاح هذا
فيه سواد مثل ما تشوفون
http://www13.0zz0.com/2015/03/08/08/868101386.png
المهم انا اعرف اخفيه بالضغط علي CTRL+N بس ما راح السواد
كيف احل المشكله ذي
وأيضا اذا أضفت texture ابي يكون في أعلى الوشاح وفي داخله الtexture
كيف.؟
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة wissammax مشاهدة المشاركةهناك استفسار ، حاولت عمله لكن لم ينجح معي
كيف يمكنني تحويل الجزيئات الى مجسم عادي ، لانني بعد عمل apply من الموديفاير ستاك ، تحولت كل الجزيئات الى نسخ مرتبطة ببعضها لا يمكن ضمها الا بعد حذف هذا الارتباط
أمر آخر , إذا أردت المحافظة على الكائن الأصلي ( الذي حددت به شكل الجزيئات ) يفضل أن تفك إرتباط العنصر الذي ستضم بقية الجزيئات له ...
اترك تعليق:
-
هناك استفسار ، حاولت عمله لكن لم ينجح معي
كيف يمكنني تحويل الجزيئات الى مجسم عادي ، لانني بعد عمل apply من الموديفاير ستاك ، تحولت كل الجزيئات الى نسخ مرتبطة ببعضها لا يمكن ضمها الا بعد حذف هذا الارتباط
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركةما شاء الله .مشكور اخي علي تقديم المساعده أنحلت المشكله
اترك تعليق:
-
أخي نواف لأنك في وضعية Local ...
إضغط Numpad \
أو من الشريط إختر
View -> View Global/Local
اترك تعليق:
-
أخي ما نجح لاني أعرف هذي الطريقة
بس يمكن في الايرس المربعات الشكل
http://www7.0zz0.com/2015/03/06/02/342574637.jpg
الموجوده هناا بس ما اعرف كيف اظهرهاا..او أنتقل لمكان أخر .؟
اترك تعليق:
-
السلام عليكم
شباب من كنت اصمم أخفيت الرأس
المهم كملت التصميم ومن كنت ابي اطلع الرأس ما رضى يطلع من أنه موجود في القائمة في الأعلى
الصورة راح توضح وش الحل
http://www3.0zz0.com/2015/03/05/17/716150302.jpg
اترك تعليق:
اترك تعليق: