إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
استفسارات و مشاكل و طلبات الأعضاء ::2::
تقليص
X
-
ما اقصد تحريك التشريح
أقصد تحريك السهم وتحريك النافذة ال uvs مع السهم بدون استخدام الماوس
اترك تعليق:
-
بارك الله فيك صلاح..
اها انشغلت كثيرا بالدراسه ...... وأحاول أن أتواجد هنا فى المنتدى كلما سنحت لى الفرصه .
مممم فى الحقيقه لا اعلم سبب لهذا الأمر .. جرب كدا تضع المشكله فى blenderArtist يمكن يفيدونا فى هذا الأمر و نعرف السبب.
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة tefa el gn مشاهدة المشاركةاهلا صلاح عامل ايه
ممممم اتذكر أن شئ مثل هذا حدث من منذ فتره ولكن لم تكن مشكله كبيره ... تقريبا كان هناك شئ قمت بتفعيله فى البرنامج فأدى إلى ذلك أو تقريبا كنت بقفل البرنامج وافتحه ثانيه لأنه احيانا كان بيهنج .... مش متذكر ..... هل يمكن ان تعرض صوره للأمر .. أو مثلا جرب تنزيل النسخه من جديد .الحمدلله بخير
لك مده غايب عن الانترنتفينك طمنا عليك
مشكلتي لها مده من سنه تقريباً ولا تعيق عملي كثيراً لكن فكرت ان اسأل لماذا هذا العطل
و قد ظهر معي من النسخه 2.70 الى النسخه الحاليه 2.75a ولا اعرف السبب في هذه المشكله او حلها
حول نظام الـ image editor من paint الى view
اترك تعليق:
-
اهلا صلاح عامل ايه
ممممم اتذكر أن شئ مثل هذا حدث من منذ فتره ولكن لم تكن مشكله كبيره ... تقريبا كان هناك شئ قمت بتفعيله فى البرنامج فأدى إلى ذلك أو تقريبا كنت بقفل البرنامج وافتحه ثانيه لأنه احيانا كان بيهنج .... مش متذكر ..... هل يمكن ان تعرض صوره للأمر .. أو مثلا جرب تنزيل النسخه من جديد .
اترك تعليق:
-
منذ مده طويله حدثت مشكله معي في بلندر لا اعرف السبب واسأل لعلي اجد اجابه هنا
لا استطيع التحكم في الاسهم الaxis الثلالثه وايضاً لا استطيع تحديد اي شكل في وضع الـwireframe
هل هي مشكله في النسخ الجديده ام هي عندي فقط لأنها ظهرت معي في النسخ 2.7 و حتى النسخه الحاليه
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة ebraheem17 مشاهدة المشاركةشكرا لك اخي على المساعدة بس انا اعمل في وضع cycles render وأعدادات البارتكل تختلف عن blender render ولم استطع التطبيق كما في الصور
عليك بخدعه صغيره وهى أن تقوم بعزل الوجه الذى تريد استخدام ال particles عليه ...
- فى وضعية ال edit mode ... قم باختيار الوجه الذى تريد ان يكون له Hair .. واضغط على p>>>selection
- فى وضعية ال object mode ستجد أنه اصبح معك مجسمان احدهما المكعب و الاخر هو الوجه الذى قمت بعزله .. الان قم باستخدام نظام ال particles على هذا الوجه .
جرب وأخبرنا .
بالتوفيق .
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة tefa el gn مشاهدة المشاركةبعد اختيار المجسمين اضغط على ctrl + j
لا تقلق حول هذا الأمر .. ستتعود على هذه الاختصارات مع مرور الوقتعمل جروب ههههههه
اترك تعليق:
-
شكرا لك اخي على المساعدة بس انا اعمل في وضع cycles render وأعدادات البارتكل تختلف عن blender render ولم استطع التطبيق كما في الصور
اترك تعليق:
-
أولآ اختر المكعب ثم اذهب إلى edit mode
ثم اختر الوجه الذي سيخرج منه الشعر كما في الصورة
ثم اضغط Ctrl+G ثم اختر assign to new group
ثم اذهب إلى إعدادات البارتكل وانزل إلى تحت ستجد خيار اسمه Vertex Groups اضغط عليه
ثم اختر أول خيار ثم اختر Group
إذا الشرح غير واضح أخبرني
بالتوفيق
اترك تعليق:
-
-
بعد اختيار المجسمين اضغط على ctrl + j
لا تقلق حول هذا الأمر .. ستتعود على هذه الاختصارات مع مرور الوقت
اترك تعليق:
-
اترك تعليق: