Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من أين ابدأ ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المشاركة الأصلية بواسطة general1 مشاهدة المشاركة
    ملاحظة مهمة جدا : المصممون العاديون لا يمكنهم ان يصمموا في الالعاب فهناك فرق كبير و تقنيات مختلفة للتصميم في الالعاب, الاختلاف قد يصل الى 50% و لكن يمكنك تعلم المباديء من الاقسام الموجودة هنا ثم تعلم التقنيات المستخدمة في برمجة الالعاب .
    موضوع رائع جدا اخي جينيرال لفتتني الملاحظة فحسب معلوماتي البسيطة توجد تقنية واحدة للتصميم تسمى edge loop في الموديلينج و تستعمل في الشخصيات للافلام و الالعاب (وهي طريقة نمذجة بحيث عند تحريك الكركتر يحدث تشوه اقل) ، و ايضا يكون المودل به اقل عدد من النقط و يبقى محافظ على شكله
    اضن الامر سهل اعمل مودل باقل عدد نقاط ثم export اذا ظهر كما تريد فـ OK والا صلحه من الانجن او برنامج التصميم
    اود القول ان صناعة الالعاب ليست حكر اوسر لاحد فكل المعلومات موجودة على النت ..
    بالنسبة لي اغلب الاجوبة كانت في الرابط الاول في صفحة جوجل
    ومشكور اخوي الجنرال على الموضوع المميز

    تعليق


    • #17
      Thank you!
      3Ds Max Student
      قناة Mzeid تهتم بالتقنية والتصميم

      رابط القناة من اليوتيوب من هنا :https://www.youtube.com/user/MzeidCh
      رابط القناة علي الفيس بوك:
      https://www.facebook.com/MzeidCh
      mohamed ayman zeid


      *******
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير


      تعليق


      • #18
        بارك الله بيك وجزاك الله خير .. فعلا موضوع مفيد جدا

        تعليق


        • #19
          موضوع جيد .... والله اني اتمنى ان يكون لدينا كعرب شركات لتصميم الالعاب او على الاقل أشخاص محترفون التصميم ... والله الموفق

          تعليق


          • #20
            شكرا للموضوع المفيد جدااا
            لقــد عـدت بعــد غيبة طويـــلــة
            =========

            Abdo Man سابقاً

            تعليق


            • #21
              يا اخوان ابغ اتعلم كيف اضبط حجم المباني في 3ds max ونقلها الىudk لكي لاتكون ضخمه وحتى لاتكون قصيره وهل هناك خطوات اساسيه اتبعها ارجوا الرد وشكرا

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة maker 3d مشاهدة المشاركة
                يا اخوان ابغ اتعلم كيف اضبط حجم المباني في 3ds max ونقلها الىudk لكي لاتكون ضخمه وحتى لاتكون قصيره وهل هناك خطوات اساسيه اتبعها ارجوا الرد وشكرا
                اظن ان اي مصمم حتى لو كان مبتدئ يعرف ان في حاجة اسمها scale
                لقــد عـدت بعــد غيبة طويـــلــة
                =========

                Abdo Man سابقاً

                تعليق


                • #23
                  السلام عليكم

                  شباب أنا حاب أحد يجاوبني على هذا الستفسار الصغير
                  أنا بديت رحلتي في البرمجة قبل سنة قريباً و الحمدلله مازلت أتذكر القليل منهالكن مع الوقت سأتضكر كل شئ إن شاء الله

                  سؤالي أي جانب أدرس في لغة السي شارب لأستخدمة في تحريك الشخصيات و برمجتها في اللعبة ؟
                  ضد الإنقلاب
                  اللهم أحفظ مصر و أهلها

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة السري $ مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم

                    شباب أنا حاب أحد يجاوبني على هذا الستفسار الصغير
                    أنا بديت رحلتي في البرمجة قبل سنة قريباً و الحمدلله مازلت أتذكر القليل منهالكن مع الوقت سأتضكر كل شئ إن شاء الله

                    سؤالي أي جانب أدرس في لغة السي شارب لأستخدمة في تحريك الشخصيات و برمجتها في اللعبة ؟
                    ربما تفيدك هذه الامثلة عن تشغيل الحركة للشخصيات بالc# و xna :
                    http://create.msdn.com/en-US/educati.../skinned_model
                    http://create.msdn.com/en-US/educati...del_extensions

                    الشخصيات تنمذجها و تحركها ببرنامج التصميم مثل الماكس و المايا .. اذا ما عندك خبرة بهذه البرامج دور في جوجل تجد شخصيات جاهزة.

                    تعليق


                    • #25
                      لو سمحتم يا جماعة ...
                      ممكن شرح عربي لكيفية اطلاق الصواريخ من الطائرات في udk

                      تعليق


                      • #26
                        ياريت مساعدة يا جماعة ...
                        انا كنت عايز اصمم العاب ل iOS plattform زي الايفون و الايباد زي talking Tom - ممكن مساعدة بالنسبة

                        • أية اللغة اللي استخدمها للنوع ده من الالعاب بالنسبة ل udk انا عارف أنة بيستخدم لغة unreal بس انا سمعت ان engine 4 اللي هينزل يعتمد علي c++ .

                        • بالنسبة للجرافيك أية احسن نوع يتناسب مع udk يعني 3d max or maya ..etc

                        • في حاجات لازم تدرسها غير اللغة و برنامج للجرافيك يعني ممكن ذكاء اصطناعي او برامج تصميم الشخصيات ..

                        • بعد تعلم اللغة و للجرافيك من السهل العمل علي المحرك الالعاب ..

                        • أخيرا هوا udk هو الافضل من unity3d في iOS games خصوصا ان انا سمعت ان المحرك الجديد مطور ام العكس ...

                        أسف علي الإطالة ارجوا الرد

                        تعليق

                        يعمل...
                        X