Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة من الخيال العلمي ... دافعا لنا في نهضتنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Ali Aljabir
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة keycoo مشاهدة المشاركة
    نحن اخي الان في بداية الافكار وتجميعها ... يعني مبكر جدا على البرامج ... ولكن لا مشكلة مع البرامج بإذن الله ... فالجميع ممكن ان يعمل ما بدا له وما ناسبه من البرامج ..
    اتمنى ان يكون البرنامج ال udk

    اترك تعليق:


  • keycoo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركة
    احي الفكرة اعجبتني جدا ولكن ماهي البرامج المستخدمة
    نحن اخي الان في بداية الافكار وتجميعها ... يعني مبكر جدا على البرامج ... ولكن لا مشكلة مع البرامج بإذن الله ... فالجميع ممكن ان يعمل ما بدا له وما ناسبه من البرامج ..

    اترك تعليق:


  • nadir02
    رد
    الشيئ الي ماهو عاجبني هو نوع العبة (tps) أظن انها ستكون أفضل لو تكون من نوع fps
    المهم : أذا كانت العبة برمجتها ب #c فأنا مع هذا المشروع
    ملاحظة : لا أريد أن أفسد لك يومك الا أن إذا لم تخذلني الذاكرة شخصيات القصة ومهراتهم مئخوذة من فلم heroes

    اترك تعليق:


  • keycoo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة safa7.b7 مشاهدة المشاركة
    شف يأذيب القصة روعة وحلوة لكن بني وبينك واتمنئ انك ماتزعل الحين النوعية من العاب ذي يعني الابطال والخيال العلمي ماهي ناجحة لان العاب الي مرغوب فيها عند الناس بلوقت الحالي هي العاب الاستراتجية والحرب يعني عندك كول افو ديوتي او بتفيلد والخ .. يعني العاب الفي بي اس هذي الي بتاخذ الصدارة الحين اما العاب الثريدي بيرسون يمكن تطلع لكن يبيلها شئ قوي وبعد ياذيب الفكرة نفسها حقت الابطال قديمة وتطبقت في العاب كثييرة موجودة انت جيب فكرة احلى بس انت شف قصتك والشخصيات حلوة لكن مانصحك لان احتمال مايكون عليها ارغاب كبير ومايكون عندك امكانيات تساعدك بشكل كافي بانك تسوي العاب قوية مثل هذي الفكرة يبيلها ناس شغالين وشركات تدعمها
    مين ذيب يا اخي .. ولا احد اسمه ذيب هنا ... هههههههههههه

    وانت كلامك صحيح انه الالعاب المشهورة اليوم هي الاستراتيجية والفي بي اس ... ولكن لم تنتهي الدنيا : لان هناك لاعبين يحبون انواع الالعاب الاخرى ... فتجد فئات تحب الاكشن وفئات تحب العاب المحاكاة والبناء وفئات تحب الاستراتيجي والتخطيط وفئات تحب العاب الاون لاين والشبكات ... يعني تجد وتجد

    ونصائحك سأضعها بإذن الله في قصة اللعبة ... لن اجعل اللعبة مملة ... وبالنسبة للابطال : لا شيء قديم ولا شيء حديث

    فاليوم القديم يمكن ان يصبح حديث والحديث يمكن ان يصبح قديم .. فهناك العاب "في بي اس" مثل كول اف ديوتي كثيرة جدا عن الحروب العالمية والدمار وان تبني ، او تقاتل الفريق العدو ... ولكن القصة والجيم بلي والجودة اللي فيها اعطت تفوق وفوز لصالحها .. فالابطال نفسهم الابطال .. ولكن القصص تختلف والجودة ايضا بالطبع

    واحنا سنعمل حسب امكانياتنا ومواردنا ... والادوات والموارد اليوم تساعد الجميع في ان يكون منافسا حقيقيا

    اترك تعليق:


  • mahmuod masri
    رد
    قصة رائعة
    جميلة جداً
    عظيمة
    لا اعرف كيف اوصفها
    ولكن عندي كم اقتراح
    1. ما رايكم ان تبقو الشخصيات كما هم ولكن تجعلو اللاعب يستطيع اللعب في جميع الابطال
    يعني مثلاً يبدا بشخصية واحدة ومع تقدم الزمن يتعرف على شخصية اخرى ثم يستطيع اللاعب التحكم بالشخصيتن ...
    بحيث يلعب مثلا بالشخصية الاولى (والاخرى يتحكم فيها الكمبيوتر) وعندما يضغط تاب _مثلا_ ينتقل للتحكم بالشخصية الثانية ويتحكم الكمبيوتر بالشخصية الاولى....
    مثل لعبة كومندس الجزء الرابع _هي مختلفة عن باقي الاجزاء_

    2. يكون المحرك unity لكي تستطيعو بيع اللعبة لكي تتذوقو طعم تعبكم

    وارجوا ان تستمروا على هذا الحماس فكثير من المشاريع التي تبدأ ولا تنتهي

    اقترح ايضا ان تنتجوا فيلم بنفس قصة اللعبة تصميم 3d واقعي

    بصراحة قصة مبدعين

    اترك تعليق:


  • Ali Aljabir
    رد
    وانا ايضا اذا كنتم تريدون في تحريك الشخصيات والبرمجة

    اترك تعليق:


  • tetra
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة keycoo مشاهدة المشاركة
    وانا طبقت كلامك : القوانين وضعت لكي تخرق ..... ههههههههه ... يعني مش ضروري كل مرة عربي
    هههههههه

    هل تأكدتم من اختياركم للمحرك ؟ ان كان الـ udk يمكنني أن أساعدكم في البرمجة لكن دون الاشتراك في المشروع

    اترك تعليق:


  • keycoo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الأسطورى مشاهدة المشاركة
    هل تريدون تغيير hope كاسم للشركة ؟، بصفة عامة لا يوجد مانع ، اهم شئ هو أن لا يتم تغيير اسم المشروع last hope الأمل الاخير
    نريد تغيير الاسماء للعربية
    و يا ريت لو نغير قوة بينيت و نجعله بطل اللعبة و يكون له قوة تقليد او نسخ قدرات الاخرين بدلاً من ماك
    يمكن اخي .. واسم هوب جميل ...

    والامل الاخير حلو ....

    يمكن اخي ... سوف اجعل بينت هو البطل ... وسوف اقلل عدد الشخصيات .. حتى لا تكثر الاحداث والاسماء على اللاعبين

    اترك تعليق:


  • الأسطورى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة keycoo مشاهدة المشاركة
    ههههه .. انا هذا اللي افكر فيه .. ورانا ايه .... وانت شرفتنا اخي وما تقصر ... ربنا يكرمك ويوفقك دائما

    وما شاء الله عليك .. يعني تملك خبرات لا املكها مجتمعةً ... يعني ما شاء الله عليك ...

    تعرف udk .. وانت مترجم ومتخصص انجليزي ... وكمان تحب التخطيط وكماااان تعرف ثري دي ماكس ومايا وزي برش .... ومصمم العاب وكاتب قصص وروائي .... شو مش باقي الا تكون سفير امم متحدة .. هههههههه ..

    ما شاء الله عليك .. ربنا يكرمك .. والله تستاهل كل خير ...

    وانت لا تأخذ الاذن اخي للاشتراك .. انت اصلا مشترك .. ده انت شرف للمشروع ده وشرف لينا .. ربنا يخليك ويوفقك
    اشكرك لم اخبرك بالباقى.... استطيع أيضاً الرسم و اجيد اللغة الاسبانية. ، و استخدم الفوتوشوب فى ترجمة الكوميكس فى موقع عرب كوميكس مع اصدقائى
    تشرفت بمعرفتكم و إن شاء الله يكون التعاون مثمر ، لا تراجع و لا استسلام
    سأصمم وثيقة عبارة عن template هذه الوثيقة ستساعد لجدولة القصة مع ال gameplay بشكل اولى
    و سأرسم بعض الاشياء كى نحاول نعمل concept art
    تحياتى و اشكرك على هذه الروح المرحة و الاستقبال الطيب

    اترك تعليق:


  • keycoo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الأسطورى مشاهدة المشاركة
    اجل اتمنى لو نغير هذه الاسماء إلى اسماء عربية
    سوف اغيرها الان ... لعيونكم والله

    اترك تعليق:


  • keycoo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة tetra مشاهدة المشاركة
    ما أفسد القصة ..... هي تحمل أسماءا غير عربية ....
    ولا يهمك .. الان ستتحول الى العربية لعيونك ...

    وانا اخترت الاسماء ليست عربية ولا اجنبية ... فالاسماء هي اسماء القدرات وليست لاشخاص ... حتى لا يتوه اللاعب في اسم كل شخص ...

    وانا احببت ان اجعلها لعبة عالمية .. وليست مقتصدة علينا ... ولكن سوف اجعلها عربية ... لعيونك ...

    وانا طبقت كلامك : القوانين وضعت لكي تخرق ..... ههههههههه ... يعني مش ضروري كل مرة عربي

    اترك تعليق:


  • keycoo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الأسطورى مشاهدة المشاركة
    ممكن اشارك ........
    بينت يعمل فى مبنى كبير مثله مثل بقية البشر فى ذلك الزمن المستقبلى ،كل شئ تابع لشركة صناعات hope
    كل مبنى إدارى فى المدينة ،كل منتجع تجارى ،كل منطقة صناعية ، تابعة ل hope
    حتى الحكومة اصبحت كلب من كلاب hope
    hope decides what is best for all
    الامل تقرر الافضل للجميع
    ........هناك المزيد ....جارى الكتابة
    بينت يعمل مهندس جودة ، عمله هو التأكد من سلامة المشروعات و انها تخدم المستهلكين او سكان المدينة
    لكنه يفاجأ بأن المدير الاعلى يستدعيه و يقوم بطرده و رفده من العمل
    طبعاً السبب ان بينت عثرة فى وجه المشروع last hope لأن هذا يتنافى مع سياسة الشركة
    بينت يحتج فى البداية لكنه سرعان ما يستسلم بسبب التهديد بقتل امه التى تسكن فى الضواحى
    لكن رسالة تصله من صديقه (لا اعلم اسمه لهذا ساسميه 1 ) يخبره انه يحتاج مساعدة و يحتاج ان يراه
    بينت يذهب إليه و يجده ميت ،مقتول ......بعد لحظة تقتحم الشرطة المكان و يظنون بينت القاتل بينت
    يهرب و يصبح مطارد من كل شرطة المدينة
    هناك مؤامرة .......و شئ خبيث يحدث
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أريد ان اخبركم بشئ ، لدى هواية كتابة الروايات و اعرف قواعد كتابة القصة الادبية
    بهذا من الممكن أن نستفيد من هذا فى كتابة السيناريو
    سأكتب لاحقاً المعادلة التى تتكون منها كل القصص فى العالم
    لا توجد قصة او رواية او فيلم او مسلسل او كوميكس بدونها
    انت مشارك اخي بإذن الله ....

    وقصتك جميلة جدا ... وحلوة كلب من كلاب hope ...

    وكمااان عامل شعار للشركة ... يعني هي باختصار : الطريقة الجديدة والمميزة لحياة الجميع ....

    وقصتك دخلت في طور جديد .. وهو الالعاب الجاسوسية والبحث عن القاتل " العاب الالغاز والجاسوسية " ....

    يعني لديك اسلوب جميل في الانتقال من حالة الى حالة في المشاهد ...

    ولكن يجب ان توضح سبب الرفض وما هو المشروع الذي تقوم به الشركة المنافي لمبادئ بينت ...... " الا اذا كنت تريدها من الاسرار التي يبحث عنها اللاعب ليكتشفها هو بنفسه ليقوم بتدميرها " ....

    ولا نريد ان ندخل الامهات في اللعبة ... مثلا اختار ابنه " او بلاش قتل امه " ...مثلا يهددونه بتحويل حياته لجحيم .. لنضع طرق واحداث مختلفة في اللعبة لكيفية التهديد المتوقع ... حتى لا يتوقع اللاعب انواع التهديد .. لتزيد تشويقا واصرارا له ...

    ونجعل امر صديقه في مهمة اخرى .. لا نريد ان نورطه الان في القصة ...

    وانا انتظر الاحداث الاخرى ...

    واخي القصة في المستقبل هو حلم يحلمه اللاعب فعندما يستيقظ يجد نفسه في الواقع ... هذا الحلم له قصة اخرى سأرويها لاحقا وبالطبع هي رؤية ما سيحصل في المستقبل وهي عن قدرة بينت ... ولكن لا اريد الاستعجال وحرق القصة عاجلا ....

    اترك تعليق:


  • keycoo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الأسطورى مشاهدة المشاركة
    و احنا ورانا ايه ، شغالين معاك ، شوف انا شغال معاك
    لدى خبرة فى الudk استطيع استخدام المحرك و لدى القدرة استخدامه بشكل جيد
    هذا غير انى مترجم و متخصص فى ترجمة الانجليزى ،لهذا استطيع قراة الudn و افهم بسرعة
    و احب التخطيط
    و استطيع استخدام 3ds max أو مايا مع zbrush لبناء العالم world لبيئة الudk
    لكن هذا ليس وقت تقرير ماذا سنستخدم ،هذا وقت التخطيط لبناء قصة اللعبة و على اساسها نبنى الgamplay و الستورى بورد و شكل الشخصيات النهائى و البرمجة و اشياء كثيرة انتم اعلم منى بها
    المهم يعنى استطيع المساعدة و اريد الاشتراك
    ههههه .. انا هذا اللي افكر فيه .. ورانا ايه .... وانت شرفتنا اخي وما تقصر ... ربنا يكرمك ويوفقك دائما

    وما شاء الله عليك .. يعني تملك خبرات لا املكها مجتمعةً ... يعني ما شاء الله عليك ...

    تعرف udk .. وانت مترجم ومتخصص انجليزي ... وكمان تحب التخطيط وكماااان تعرف ثري دي ماكس ومايا وزي برش .... ومصمم العاب وكاتب قصص وروائي .... شو مش باقي الا تكون سفير امم متحدة .. هههههههه ..

    ما شاء الله عليك .. ربنا يكرمك .. والله تستاهل كل خير ...

    وانت لا تأخذ الاذن اخي للاشتراك .. انت اصلا مشترك .. ده انت شرف للمشروع ده وشرف لينا .. ربنا يخليك ويوفقك

    اترك تعليق:


  • keycoo
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة 966 مشاهدة المشاركة
    كمل يا كنق والله روعة قصة روعة بس عندي

    ملاحظه: لو تقلل الابطال عشان اللعبة راح تكون صعبة من حيث بناء الشخصيات
    ربنا يكرمك ... يعني عجبتك القصة ... خلاص لعيونك رح احولها لرواية عالمية ... هههههههه

    وبالنسبة لملاجظتك الكريمة والقيمة ...
    هي في محلها وانا فكرت بها .. بالطبع سيقلل محتويات القصة والغازها .. ولكن سيزيدها صعوبة وتشويقا " وان نجحت القصة واثبتت قوتها يمكن بإذن الله يكون لها اجزاء ، بشخصيات واحداث اخرى ... الله اعلم " ...

    وشرفتنا يا غالي

    اترك تعليق:


  • الأسطورى
    رد
    عناصر أو معادلة بناء اى قصة لاى منتج و هذا القالب عالمى و لا يوجد غيره اساساً و هو ما ستجدوه فى اى قصة او فيلم او لعبة او مسلسل حتى لو كان انمى مش اجنبى
    و هذا ليس تقليد فى الواقع لا يوجد قصة سيصنعها او صنعها يصنعها بشر غير و هى تتكون من هذه العناصر
    حتى لو كان الصانع او المؤلف فى سنة 3050 فسيستخدم نفس هذا القالب و نفس ترتيب هذه المعادلة
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1-تقديم البطل : البطل هو الشخصية التى تحكى القصة(اللعبة) ،فى هذا الجزء نعرض كيف يكون البطل فى يوم عادى بحياته الاعتيادية
    2-البطل لديه ضعف أو عيب أو شيئاً ما : الجمهور (فى حالتنا اللاعبين يحتاجوا أن يشفقوا و يتفاعلوا مع البطل و يلتحموا معه فى مسعاه للتفوق و النجاح و إثبات نفسه ، لهذا البطل لا يجب أن يكون شخص مثالى .
    يجب أن يكون يعانى أو لديه عيب أو شئ ما ،يجب أن يعانى من العاطفة و الفخر و الشغف ،يجب أن يعانى من عائق الذى سيقوده فى نهاية الأمر إلى نجاحه أو فشله .
    3-حدث غير متوقع(مفاجئ ) :شئ يحدث يغير يوم أو حياة البطل العادية
    4-النداء إلى المغامرة : البطل يحتاج أو يريد تحقيق هدف (إنقاذ شخص ،اكتشاف شئ ،تحقيق ،المحاربة ، إثبات الذات ،او اى شئ يحتاج إلى فعله و الخ الخ ) عادةَ البطل يكون متردد فى تلبية النداء أو متردد فى الخوض بالاحداث القادمة ،و عندها يكون هذا الوقت هو الذى يظهر به الابطال الاخرون او الحلفاء أو المعلمين أو الاشخاص المحيطين به او المساعدين أو اياً يكن فى إطار القصة
    و جميعهم يساعدوه و يشجعوه على إكمال مسعاه
    5- المسعى : البطل يترك عالمه العادى وراء ظهره من اجل تحقيق هدفه ،يواجه اختبارات ،اعداء ،مطاردات ،فخاخ ،مصاعب ،الخ الخ
    لأنه يريد أن يحقق هدفه.
    6 - العودة : البطل يعود ،يتوقع أن يحصل على جائزة أو أن يحصل على هدفه الذى حارب من اجله طوال القصة -و لا يحصل عليه الان -
    7-الكارثة : شئ يحدث ،هناك شئ خاطئ ،البطل يكون فى اسوأ و اضعف لحظاته
    8- المواجهة : البطل يواجه التحدى الاخير ، فى العادة يكون بشأن الحياة و الموت ضد اعظم اعدائه ،يجب أن يستخدم كل ما تعلمه الان طوال القصة كى ينجح فى مسعاه
    9- الرؤية الاخيرة أو النهاية : النهاية تكون غالباً سعيدة ،أو حزينةأو صادمة مثيرة أو مغلقة او مفتوحة
    المهم أن فى النهاية يشعر اللاعب بالارتياح و يشعر انه قد خاض بالكثير و ارتاح و استمتع و يترك اللعبة و هو يريد المزيد
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    المصدر / تم الترجمة من كتاب ideas for animation بتصرف طبعاً كى تلائم صناعة الالعاب
    كما ترون يحب أن ننتج شئ عالى لهذا نستحق أن نصمم قصص احترافية

    اترك تعليق:

يعمل...
X