Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

8 نقاط - لصناعة لعبة زومبي رائعة !! (تدوينة)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 8 نقاط - لصناعة لعبة زومبي رائعة !! (تدوينة)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتداء بصديقي فارس المجد, اخيرا طرحت اول تدوينة من 5 تدوينات قديمة اكملتها و رتبتها مسبقا, ككل هذه التدوينة سوف تفيد كل من يريد صناعة لعبة زومبي ثلاثية الأبعاد, تفضلوا هذا الطرح و انتظروا الدروس القادمة ان شاء الله حول محركات الالعاب و لا سيما HTML5.


    رابط التدوينة:
    http://prinsu-kun.blogspot.com/2012/05/8.html

    ملاحظة, التدوينات و الأفكار تعبر عن أفكاري الشخصية و نتائج فهمي لمجال صناعة الألعاب .
    :: Social Services Links ::

    YOUTUBE
    TWITTER
    FACEBOOK

    I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

  • #2
    شكراً لك على الطرح المميز

    ولكن هذه تصميم اللعبة تحتاج الى عشرة سنوات لكي تكون رهيبة المعالم والأداء المميز

    تعليق


    • #3
      كنت متصور ان المدونه ستحمل حديث تقني وفنيات صناعة لعبة زومبي ولكن ما قرات هو نصائح عامة جدااااااا

      لا تحمل اي فنيات ولكني ارى انك قد استعجلت في طرح المدونة ويوجد الكثير الكثير لتضيفة وخاصتن لشخص مثلك

      ذو بااااااااع في هذا المجال وتقبل تحياتي ........ ذو بااااااااع ( مخضرم )
      اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
      وتفتك باعدائك اعداء الدين


      تعليق


      • #4
        ^^^^^^^^^^^^^^^^
        شكرا لكم
        اخي لا اعلم, الموضوع هو تصميم عام (Game Design) و ليس تقني .

        ذو بااااااااع ( مخضرم )
        :: Social Services Links ::

        YOUTUBE
        TWITTER
        FACEBOOK

        I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

        تعليق


        • #5
          ممتاز .. اختلف فقط مع النقطة الخامسة وهي تنوع الأعداء
          فانا ارى - من وجهة نظري الشخصية - ان تخصص اللعبة في نوع واحد من الأعداء هو شيء ايجابي
          وارى ان اضافة الجنود للزومبي والمرتزقة للمخلوقات الفضائية هو شيء سلبي يقلل من جودة اللعبة
          ربما انا مخطئ ولكن هذا ما اراه وافضله
          ولكن التدوينة رائعة .. بالتوفيق

          تعليق


          • #6
            اولا : شكرا جدا على التدوينة وتسلم ايدك
            ثانيا : لقد تعجبت كثيرا من اختيارك dead island حيث انها تعتبر فى كثير من مواقع الالعاب من اسوء العاب الرعب والبقاء ولكن متوافق معك فى امر الزومبى فهى تميزت فى توفير زومبى كثيرة لقتالهم ولقد فى نظرى فقدت عنصر الرعب المنتظر منها فهى تقتصر على عالم مفتوح تنفذ فيه المهام وتوفير الزومبى فيه وتوفير اسلحة كثيرة لقتلهم .قد تختلف معى فهذه حرية شخصية
            ثالثا : اما بالنسبة لتنوع الاعداء فالافضل لك تنوع فى الزومبى فقط والوحوش ومش مهم وضع الجنود او هكذا فيجعل يفشل اللعبة بعد من تحسينها واهم شىء عنصر المفاجأة فى اللعبة والظلام الدامس يوفر متعة رهيبة فى لعبة الرعب لكن بالنسبة لى dead island فقدت هذين العنصرين

            صحيح لو كنت من محبى العاب الرعب جرب لعبتى alan wake و dead space 2

            تعليق


            • #7
              أمير إمام: بالطبع تنويع الاعداء هو يعني وضع اعداء تناسب طبيعة اللعبة و تتناسب مع القصة وليس مخلوقات فضائية في لعبة زومبي, انا اختلف معك في هذا العنصر , فتحديد نوع واحد من الاعداء يسبب الملل لللاعبين.

              بروتون: سبب حصول هذه اللعبة على درجات سيئة هو بسبب الثغرات و ضعف القصة, جرب بان تلعبها و سوف تشاهد عكس ذلك, على سبيل المثال شركة ign في الماضي كانت لاتحاسب اللالعاب على وجود الثغرات كما حصل للعبة الرائعة Fallout3 فحصلت على نتائج قوية ولكن بعض الزبائن تفاجؤا بوجود ثغرات تعطل اللعبة مما تسبب في رفع شكوى لشركات التقييم في عدم ذكر ذلك اثناء التقيم و المراجعة, ومن تلك الساعة اي لعبة رائعة تحتوي على ثغرات تتسبب في تعطيل اللعبة اصبح يتم حساب ذلك في التقييم.
              :: Social Services Links ::

              YOUTUBE
              TWITTER
              FACEBOOK

              I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

              تعليق

              يعمل...
              X