Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[ورشة عمل] لعبة "مهمة آلي" !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذه وحده الدعم اللوجستي

    تصليح - ذخيرة - معلومات

    الصورة بدون الايت ماب
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	r_45.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	111.3 كيلوبايت 
الهوية:	3282999
    التعديل الأخير تم بواسطة newtron; 06 / 07 / 2012, 09:23 PM.
    مصمم مبدع + مبرمج ذكي = مصمم ألعاب متميز

    *<( سبحان الله و بحمده ................. سبحان الله العظيم )>*

    GameEnvironmentDesigner

    || مشروع "مهمة آلي " ||

    تعليق


    • هذه وحده الدعم اللوجستي

      تصليح - ذخيرة - معلومات

      الصورة بدون الايت ماب
      ملف مرفق 78069
      أخي الرابط لم يعمل
      FaceBook
      Here

      Ask Me
      Here
      My Channel In Youtube
      Here

      ____________________________________________

      لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

      تعليق


      • يظاهر انه ادارة المنتدى حذفته ما اعرف لاي سبب ما رسلو لي تنبيه او اي شي , قمت باعادة رفع الصورة
        مصمم مبدع + مبرمج ذكي = مصمم ألعاب متميز

        *<( سبحان الله و بحمده ................. سبحان الله العظيم )>*

        GameEnvironmentDesigner

        || مشروع "مهمة آلي " ||

        تعليق


        • فنان ماشاء الله عليك
          متابع
          البرمجة الكائنية(OOP) : امتياز

          Blender Tutorial Channle
          http://www.youtube.com/user/cgzingtut
          I want be a Geek

          تعليق


          • يظاهر انه ادارة المنتدى حذفته ما اعرف لاي سبب ما رسلو لي تنبيه او اي شي , قمت باعادة رفع الصورة
            تمام جميل جدا
            FaceBook
            Here

            Ask Me
            Here
            My Channel In Youtube
            Here

            ____________________________________________

            لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

            تعليق


            • بدأت التفكير في تصميم المدينه بس صارت عندي تساؤلات عن كيفيه تحرك الروبوت في البيئة وكيف ممكن اخلي فيه تحدي للتنقل بس المشكله اذا الروبوت ما قدر يتحرك بسهول في التظاريس مشكلة كبييييييرة يمكن اعيد تصميم اجزاء واسعة من الخريطة لذلك قررت انه ابدا في برمجة الروبوت ( اللاعب ) فقط جزء التحكم علشان اعرف كيف ابني البيئة .

              بعد تعب التصميم والتكستشر احلى شي تشوف تصميمك يتحرك <<<<<< بدات احب البرمجة
              مصمم مبدع + مبرمج ذكي = مصمم ألعاب متميز

              *<( سبحان الله و بحمده ................. سبحان الله العظيم )>*

              GameEnvironmentDesigner

              || مشروع "مهمة آلي " ||

              تعليق


              • المشاركة الأصلية بواسطة newtron مشاهدة المشاركة
                بدأت التفكير في تصميم المدينه بس صارت عندي تساؤلات عن كيفيه تحرك الروبوت في البيئة وكيف ممكن اخلي فيه تحدي للتنقل بس المشكله اذا الروبوت ما قدر يتحرك بسهول في التظاريس مشكلة كبييييييرة يمكن اعيد تصميم اجزاء واسعة من الخريطة لذلك قررت انه ابدا في برمجة الروبوت ( اللاعب ) فقط جزء التحكم علشان اعرف كيف ابني البيئة .

                بعد تعب التصميم والتكستشر احلى شي تشوف تصميمك يتحرك <<<<<< بدات احب البرمجة
                هنا الجزء المهم تحريك الشخصية الأساسية
                FaceBook
                Here

                Ask Me
                Here
                My Channel In Youtube
                Here

                ____________________________________________

                لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

                تعليق


                • ابشركم برمجت الروبوت بشكل سريع وتجريبي وكان ممتاز في صعود المرتفعات والعقبات ان شاء الله لما اخلص البرمجه النهائية للتحكم ارفع الفيديو
                  مصمم مبدع + مبرمج ذكي = مصمم ألعاب متميز

                  *<( سبحان الله و بحمده ................. سبحان الله العظيم )>*

                  GameEnvironmentDesigner

                  || مشروع "مهمة آلي " ||

                  تعليق


                  • بدات في برمجة التحكم والحمد لله انتهيت من الجزء الخاص بالحركة باقي جزء التصويب ~~
                    الفكرة الي احاول اعملها هي انه فيه Raycast ينطلق من الكاميرا ويصيب اي شي في المنتصف , النقطة التي يصطدم بها الـRaycast اسمها Xpoint والكاميرا طبيعا تتحرك حول الروبوت في محورين

                    السلاح يكون مصوب بـLookAt الي الهدف Xpoint

                    بس ما قدرت اضبطها احاول من الصباح الي الان
                    ارجو المساعده من الخبرائنا
                    مصمم مبدع + مبرمج ذكي = مصمم ألعاب متميز

                    *<( سبحان الله و بحمده ................. سبحان الله العظيم )>*

                    GameEnvironmentDesigner

                    || مشروع "مهمة آلي " ||

                    تعليق


                    • كود PHP:
                      var your_gun GameObject ;
                      var 
                      leathRay 30.0 ;
                      function 
                      Update () {
                      var 
                      hit RaycastHit;
                      var 
                      forward Vector3 transform.TransformDirection(Vector3.forward) * leathRay;
                      Debug.DrawRay (transform.positionforwardColor.green);
                      if (
                      Physics.Raycast (transform.positionforwardhitleathRay)) 
                      {
                      var  
                      Xpoint hit.point ;
                      print (
                      Xpoint) ;
                      }
                      your_gun.transform.LookAt(Xpoint);

                      كتبته على السريع انشاله يفيدك جرب وقولي
                      اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                      وتفتك باعدائك اعداء الدين


                      تعليق


                      • المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                        كود PHP:
                        var your_gun GameObject ;
                        var 
                        leathRay 30.0 ;
                        function 
                        Update () {
                        var 
                        hit RaycastHit;
                        var 
                        forward Vector3 transform.TransformDirection(Vector3.forward) * leathRay;
                        Debug.DrawRay (transform.positionforwardColor.green);
                        if (
                        Physics.Raycast (transform.positionforwardhitleathRay)) 
                        {
                        var  
                        Xpoint hit.point ;
                        print (
                        Xpoint) ;
                        }
                        your_gun.transform.LookAt(Xpoint);

                        كتبته على السريع انشاله يفيدك جرب وقولي
                        مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ما قصرت يشبه السكربت الي كتبته
                        يحتاج اعدل في your_gun.transform.LookAt(Xpoint);
                        لانه السلاح يتحرك في محورين منفصلين (ذراع الروبوت) مثل القاعده تدور على المحور Y والسلاح يدور على المحور X بالنسبة
                        مصمم مبدع + مبرمج ذكي = مصمم ألعاب متميز

                        *<( سبحان الله و بحمده ................. سبحان الله العظيم )>*

                        GameEnvironmentDesigner

                        || مشروع "مهمة آلي " ||

                        تعليق


                        • اممممممممممممممممم دامك تبي تثبت محور x

                          ماني قادر افهم وضع التجربة لكني راح اعرض لك طريقة تثبيت مجور x اقصد لا يلف بمحور x

                          كود تتبع السلاح للنقطة الاصتدام

                          كود PHP:
                          your_gun.transform.LookAt(Vector3(your_gun.transform.position.xXpoint.yXpoint.z)); 
                          اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                          وتفتك باعدائك اعداء الدين


                          تعليق


                          • احكي لي يا رجل أنك بدأت ببرمجة الربوت

                            سوف أعطيك المهم والصافي في زبدة التركيب المبدئي

                            تعليق


                            • ضع gameObject فيه المحاور ثابتة

                              وضع عليها حركات الربوت مع اطلاق المدفعية نحو الهدف

                              انتظر قليلا سوف اكتب لك كيفية اطلاق المدفعية نحو الهدف المستهدف اينما ذهب بطريقة تارجت Target LookAt

                              اولا حركة القاعدة الرئيسية دورانها حول نفسها محور Y
                              ثانياً حركة المدفع او خركة الربوت متحكم بالمدفع

                              ثالثا قاعدة فوهة المدفع محور Z

                              طبعاً مع كل واحدة gameObject مختلف ومتصل بالقاعدة الرئيسية

                              تعليق


                              • المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة
                                ضع gameObject فيه المحاور ثابتة

                                وضع عليها حركات الربوت مع اطلاق المدفعية نحو الهدف

                                انتظر قليلا سوف اكتب لك كيفية اطلاق المدفعية نحو الهدف المستهدف اينما ذهب بطريقة تارجت Target LookAt

                                اولا حركة القاعدة الرئيسية دورانها حول نفسها محور Y
                                ثانياً حركة المدفع او خركة الربوت متحكم بالمدفع

                                ثالثا قاعدة فوهة المدفع محور Z

                                طبعاً مع كل واحدة gameObject مختلف ومتصل بالقاعدة الرئيسية

                                مرحبا اخى هزا النوع من الاسكربتات مستواة عالى المهم انو محتاج جهد كبير وانا جربت محاولات كثيرة وما عرفت اعملو بردو فيا ريت تكتبو ليستفيد الجميع


                                وشكرا
                                -:| My Games |:-
                                AfterEarth Online SOON

                                -:| Contact Us |:-
                                Facebook Page :- NTStudio

                                تعليق

                                يعمل...
                                X