المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team
					
						
						
							
							
							
							
								
								
								
								
									مشاهدة المشاركة
								
							
						
					
				
				
			
		 
							
						 
							
						 فقررت عمل الحركة باليونيتى مقبولة ليست سيئة
 فقررت عمل الحركة باليونيتى مقبولة ليست سيئة 

 وانت حملتنى مسؤلية كبيرة فانا لا اعرف هل ستكون اللعبة ممتعة ولا
 وانت حملتنى مسؤلية كبيرة فانا لا اعرف هل ستكون اللعبة ممتعة ولا  
							
						 
  ....  والسماء مبينه  و واضحة
....  والسماء مبينه  و واضحة 
 
  ....  والسماء مبينه  و واضحة
....  والسماء مبينه  و واضحة 
if( Vector3.Distance(player.position, transform.position) < 25)[COLOR=#40e0d0][/COLOR]
if(Vector3.Dot(transform.forward, (player.position - transform.position)) > 0) [COLOR=#40e0d0][/COLOR]
private var hit : RaycastHit;[COLOR=#40e0d0]
[/COLOR]var pos2 = player.position - transform.position;
                
            Debug.DrawRay(transform.position,  pos2.normalized * pos2.magnitude, Color.cyan);
            Physics.Raycast(transform.position, pos2.normalized, hit, pos2.magnitude);
            if(hit2.collider.tag == 'Player')
                findPlayer = true;
[COLOR=#40e0d0][/COLOR]
    if(Vector3.Distance(player.position, transform.position) < 25)
    {
        if(Vector3.Dot(transform.forward, (player.position - transform.position)) > 0) 
        {
            var pos2 = player.position - transform.position;
                
            Debug.DrawRay(transform.position,  pos2.normalized * pos2.magnitude, Color.cyan);
            Physics.Raycast(transform.position, pos2.normalized, hit2, pos2.magnitude);
            if(hit2.collider.tag == 'Player')
                findPlayer = true;
        }
    }[COLOR=#40e0d0][/COLOR]
 وانت حملتنى مسؤلية كبيرة فانا لا اعرف هل ستكون اللعبة ممتعة ولا
 وانت حملتنى مسؤلية كبيرة فانا لا اعرف هل ستكون اللعبة ممتعة ولا 


تعليق