المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team
مشاهدة المشاركة
فقررت عمل الحركة باليونيتى مقبولة ليست سيئة 

وانت حملتنى مسؤلية كبيرة فانا لا اعرف هل ستكون اللعبة ممتعة ولا
.... والسماء مبينه و واضحة 
.... والسماء مبينه و واضحة 
if( Vector3.Distance(player.position, transform.position) < 25)[COLOR=#40e0d0][/COLOR]
if(Vector3.Dot(transform.forward, (player.position - transform.position)) > 0) [COLOR=#40e0d0][/COLOR]
private var hit : RaycastHit;[COLOR=#40e0d0]
[/COLOR]var pos2 = player.position - transform.position;
Debug.DrawRay(transform.position, pos2.normalized * pos2.magnitude, Color.cyan);
Physics.Raycast(transform.position, pos2.normalized, hit, pos2.magnitude);
if(hit2.collider.tag == 'Player')
findPlayer = true;
[COLOR=#40e0d0][/COLOR]
if(Vector3.Distance(player.position, transform.position) < 25)
{
if(Vector3.Dot(transform.forward, (player.position - transform.position)) > 0)
{
var pos2 = player.position - transform.position;
Debug.DrawRay(transform.position, pos2.normalized * pos2.magnitude, Color.cyan);
Physics.Raycast(transform.position, pos2.normalized, hit2, pos2.magnitude);
if(hit2.collider.tag == 'Player')
findPlayer = true;
}
}[COLOR=#40e0d0][/COLOR]
وانت حملتنى مسؤلية كبيرة فانا لا اعرف هل ستكون اللعبة ممتعة ولا 


تعليق