Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[infiltrator] - مشروع المسابقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركة
    حركة اعادة التعبئة بسيطة جدا عليك ان تفهم كيفية علمها اولا واذا لم تنجح يمكنني عمل شرح لك
    اذا كنت تقصد طريقة تصميم الحركة افهمها جيدا واعرف طريقة التحريك على الماكس لكن قدرتى علي اخراج الحركة سيئة
    {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

    تعليق


    • #47
      تحديثات اليوم
      - اضافة اليدين للسلاح
      - بعد معاناة مع الماكس لعمل حركة السلاح فشلت فقررت عمل الحركة باليونيتى مقبولة ليست سيئة
      - تعمل جعل حركة السلاح فى التحرك اكثر انسيابية وليست ثابته مع الكاميرا
      - تم اضافة الرؤية الحرارية بالضغط على زر T ليتم رؤية الاعداء من خلف الجدران ولمسافة محدودة

      http://www.youtube.com/watch?v=zNtMrcsZKzg

      http://www.youtube.com/watch?v=sTOSwKkV4Zk
      {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
        ابدعت اخي جيم جن مشاء الله عليك نشيط
        اعجبتني فكرة التنوع بالطوار ...متشوقين لقيادة الطائرة
        اعتقد ان الطائرة تحتاج لاشاءة تركيز على العدووو اكثر من سلاح البطل في القتال
        اعتذر لم الاحظ ردك الغالي الا الان
        تسلم اخى العزيز اتمنى ان التطويرات حتى الان نالت اعجابك واذا فى اى اقتراحات لا تبخل عليا بها
        باذن الله ساضعه فى الطائرة وسيكون هناك اضافات اخرى باذن الله

        المشاركة الأصلية بواسطة blackcat مشاهدة المشاركة
        ما شاء الله

        بصراحة شو ما حكيت ما حأقدر أوصف الإبداع يلي أنت فيه و بصراحة أنا ما بحب ألعاب FPS كتير يعني اللعبة الوحيدة Half-Life بجميع الإصدارات بس هلأ صارو تنتين و التانية هي infiltrator

        بالتوفيق منتظر اللعبة على أحر من الجمر
        اعتذر ايضا اخى العزيز لم الاحظ الرد
        شكرا على الكلمات الجميلة والتشجيع وانت حملتنى مسؤلية كبيرة فانا لا اعرف هل ستكون اللعبة ممتعة ولا
        {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

        تعليق


        • #49
          الرؤية الليلية

          {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

          تعليق


          • #50
            ههههههههههه مبين عليك تعبان بهالصورة
            خووش لقطة تصلح تكون مصور ...

            انت بالصورة حاط الاظاءة لونها اخضر .... والسماء مبينه و واضحة
            يعني بعدها الشمس ماغابت والناس ما افطرت

            لو كانت السماء ليل ونجوم بتكون الصورة احلى بكثير وتوحي انه صج تصوير ليلي
            اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
            وتفتك باعدائك اعداء الدين


            تعليق


            • #51
              المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
              ههههههههههه مبين عليك تعبان بهالصورة
              خووش لقطة تصلح تكون مصور ...

              انت بالصورة حاط الاظاءة لونها اخضر .... والسماء مبينه و واضحة
              يعني بعدها الشمس ماغابت والناس ما افطرت

              لو كانت السماء ليل ونجوم بتكون الصورة احلى بكثير وتوحي انه صج تصوير ليلي
              ههههههههههههههه دقيق الملاحظة
              السماء مؤقته فى الغالب سكون المكان مغلق بدون سماء
              {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

              تعليق


              • #52
                كود مهم لمن يريد
                اذا اردت للعدو تتبع اللاعب عندما يكون قريب على مسافة 25 وحدة مثلا
                نستخدم
                كود:
                if( Vector3.Distance(player.position, transform.position) < 25)[COLOR=#40e0d0][/COLOR]


                وهنا تظر مشكلة وهي اذا كان اللاعب خلف العدو فسيراه
                الحل
                كود:
                if(Vector3.Dot(transform.forward, (player.position - transform.position)) > 0) [COLOR=#40e0d0][/COLOR]


                الدالة Vector3.Dot تعيد رقم اصغر من 0 اذا كان اللاعب خلف العدو واذا كان امامه يكون الناتج اكبر من صفر
                وهنا تظهر مشكلة اخرى اذا كان الاعب فى المسافة المحددة وامام العدو لكن بينهم جدار فالعدو سيحاول الوصول للاعب متاجهل ان هناك جدار بينهم
                الحل

                كود:
                private var hit : RaycastHit;[COLOR=#40e0d0]
                [/COLOR]var pos2 = player.position - transform.position;
                                
                            Debug.DrawRay(transform.position,  pos2.normalized * pos2.magnitude, Color.cyan);
                            Physics.Raycast(transform.position, pos2.normalized, hit, pos2.magnitude);
                            if(hit2.collider.tag == 'Player')
                                findPlayer = true;
                [COLOR=#40e0d0][/COLOR]


                السطر الاول ساوضحه بعد شرح الكود
                في السطر الثاني المسافة بين اللاعب والعدو
                السطر الثالث ايضا سيتم شرحه بعد الكود

                السطر الرابع الدالة Physics.Raycast تقوم بعمل شعاع يبدا من تقطه وفى اتجاه معين ويتم تحديد طوله فائدة هذه الشعاع هو معرفة الجسم الذي يصطدم به
                في القيمة الاولي يتم وضع نقطة بداية الشعاع وفى هذه الحالة هو العدو
                القيمة الثانية اتجاه انطلاق الشعاع وتم استخدام normalized لانها ستعيد الاتجهاه بين العدو واللاعب
                القيمة الثانية متغير من نوع RaycastHit
                وهو اختياري فائدة يتم تخزين بيانات الجسم الذى اصطدم الشعاع به
                القيمة الاخيرة هى طول الشعاع لو تم وضع رقم مثلا 20 سيكون طول الشعاع 20 وحدة وفي حالتنا تم استخدام magnitude للمسافة فيقوم بحساب عدد الوحدات

                ثم يتم التحقق اذا كان الشعاع اصطدم باللاعب يتم تعيين المتغير findPlayer بـ true

                هكذا تم شرح المتغير فى السطر الاول
                اما السطر الثاث فهى دالة تقوم برسم الشعاع ليمكن رؤيته لكن داخل نافذة Scene وليس داخل اللعبة وتم شرح القيم سابقا


                اذا الكود كامل

                كود:
                    if(Vector3.Distance(player.position, transform.position) < 25)
                    {
                        if(Vector3.Dot(transform.forward, (player.position - transform.position)) > 0) 
                        {
                            var pos2 = player.position - transform.position;
                                
                            Debug.DrawRay(transform.position,  pos2.normalized * pos2.magnitude, Color.cyan);
                            Physics.Raycast(transform.position, pos2.normalized, hit2, pos2.magnitude);
                            if(hit2.collider.tag == 'Player')
                                findPlayer = true;
                        }
                    }[COLOR=#40e0d0][/COLOR]


                اتمنى ان يكون مفيد
                {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

                تعليق


                • #53
                  Nice game i wish i can try it soon
                  اللهم إغفر لى و لوالدى و لذريتى من بعدى و لامة الإسلام يا رب العالمين آمين

                  تعليق


                  • #54
                    المشاركة الأصلية بواسطة GameGun مشاهدة المشاركة
                    اعتذر ايضا اخى العزيز لم الاحظ الرد
                    شكرا على الكلمات الجميلة والتشجيع وانت حملتنى مسؤلية كبيرة فانا لا اعرف هل ستكون اللعبة ممتعة ولا
                    لا عليك أخي
                    و اللعبة إن شاء الله حتكون ممتعة يكفي أنك أنت عملتها

                    و شكرا ع الكود مفيد جدا

                    بالتوفيق
                    يلعن روحك يا حافظ
                    مدونتي
                    http://blackcatgamedev.3abber.com
                    قناتي على YouTube
                    http://www.youtube.com/user/vexedwolff
                    مدونة ألعاب العرب ((نرجو الدعم))
                    http://arabgame.3abber.com
                    آخر تطورات لعبتي World Of Cube((أرجو النقد و التقيم))
                    إضغط هنا



                    تعليق


                    • #55
                      المشاركة الأصلية بواسطة MaXoN مشاهدة المشاركة
                      Nice game i wish i can try it soon
                      شكرا , باذن الله

                      المشاركة الأصلية بواسطة blackcat مشاهدة المشاركة
                      لا عليك أخي
                      و اللعبة إن شاء الله حتكون ممتعة يكفي أنك أنت عملتها

                      و شكرا ع الكود مفيد جدا

                      بالتوفيق
                      تسلم ياغالي
                      {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

                      تعليق


                      • #56
                        ما شاء الله الان اللعبة أصبحت اجمل
                        My Channel
                        UDK And 3d max tutorial
                        Facebook page
                        علي الجابر
                        لبيك يا اقصانا
                        http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

                        تعليق


                        • #57
                          المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركة
                          ما شاء الله الان اللعبة أصبحت اجمل

                          تسلم يغالى شهادة اعتز بها, واللعبة اصبحت واقعية اكتر عندما انتهيت من وضع حركة الراس عندما يسير اللاعب تتحرك الراس يمين ويسار بشكل واقعي وايضا السلاح يتحرك اثناء المشي
                          {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

                          تعليق


                          • #58
                            الله

                            ما بعرف اقول اية غير الله بعد الى انت سويتو

                            بجد احسن لعبة حتى الان شفتها وبما انى بعشق قيادة الطائرات سأنتظر اللعبة على احر من الجمر

                            وارجو منك انك تهتم بقصة اللعبة جيدا لانها هتفرق معاك فى تميز اللعبة وهتخلى الناس تلعب لعبتك موش اى لعبة تنيا من نفس النوع

                            ولو مكنش فى مانع (اقتراح) انك تعمل للاعب قدرات خارقة معينة وعادى ممكن تكون بسيطة المهم يبقى فى اختلاف عن باقى الالعاب الاخرى

                            اتمنى لك التوفيق

                            نصيحة اذا كنت من لاعبى - بلاش عشاق - الالعاب الاستراتيجية ان تلعب Generals Zero Hour Rise To Power / Cosacse
                            -:| My Games |:-
                            AfterEarth Online SOON

                            -:| Contact Us |:-
                            Facebook Page :- NTStudio

                            تعليق


                            • #59
                              أتوقع لك المركز الأول
                              My Channel
                              UDK And 3d max tutorial
                              Facebook page
                              علي الجابر
                              لبيك يا اقصانا
                              http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

                              تعليق


                              • #60
                                المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركة
                                أتوقع لك المركز الأول
                                لالالالالالالالالاا إيش المركز الأول ده يستحق يكون فوق الأول مليون مرة ماشاء الله يستحق شهادة تقدير فعلا
                                يشتغل ويساعد ويبدع الله يباركله

                                إن شاء الله المركز الأول
                                بس الوحيد إلي مخبي شغله للآن الأخ شيني أرو أختفى والفاصوليا معاه
                                イブラヒムです
                                Baaaaaaaaak

                                تعليق

                                يعمل...
                                X