السلام عليكم بالنسبة لمن لديهم نسخة ماكس 2013 او حتى 2012 ال actorx لا توجد نسخة داعمة لهم فهل يوجد مقبس او طريقة ثانية لتصدر الكاركتر الى ال udk طبعا غير ال fbx
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هل يوجد بديل عن ال actor x
تقليص
X
-
أنا اصدر بصيغة fbx بدون مشاكلMy Channel
UDK And 3d max tutorial
Facebook page
علي الجابر
لبيك يا اقصانا
http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf
-
هذا شيء اكيد اذا لم تعرف سأعطيك صورةMy Channel
UDK And 3d max tutorial
Facebook page
علي الجابر
لبيك يا اقصانا
http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf
تعليق
-
تعلمت كيف اصدر الحركة او المورف من الماكس الى udk باستخدام fbx
استوردت الشخصية بنجاح ..
لكن عندما اعمل NewAnimSet واستورد الحركة من ال fbx يقفل ال udk
جربت نقل الحركة من السينما فوردي الى ال udk نجحت العملية
ولو الشخصية بالمقلوب لان محور ال y في السينما الى الاعلى ... يختلف عن الماكس
المهم ان هناك خطا في التصدير من الماكس او شي من هذا القبيل !!!
رجعنة لدوخة الماكس ههههه
تعليق
-
بالنسبة لتنظيم الحركة وتسميتها وتسميت كل جوينت وحفظ معلومات السكلتون بالكامل وتصدير البلنت شيب والكلوث لا بد من الاكتور أكس ولا مفر من ذلك يعني في التصدير لابد من استخدام اصدار الماكس او المايا القديم 2011 والعملية ليست مكلفة وارجو من الشركة تأخذ من وقتها شوي على شان تحدث الاكتور أكس ولو واحد منا يراسلها ممكن تستجيب
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركةبالنسبة لتنظيم الحركة وتسميتها وتسميت كل جوينت وحفظ معلومات السكلتون بالكامل وتصدير البلنت شيب والكلوث لا بد من الاكتور أكس ولا مفر من ذلك يعني في التصدير لابد من استخدام اصدار الماكس او المايا القديم 2011 والعملية ليست مكلفة وارجو من الشركة تأخذ من وقتها شوي على شان تحدث الاكتور أكس ولو واحد منا يراسلها ممكن تستجيب
http://udn.epicgames.com/Three/FBXPipeline.html
تعليق
-
البارحة اطلعت على الactor x بالتفصيل
عندي دروس قديمةل unreal 2
اعتقد انه مخصص لنقل هذه الاشياء
خصوصا وانه يجزء ملفات الحركة عن الاجسام في التصدير
وممكن نقل ملفات الحركة الى فولدر الانميشن باليودكي ليسهل استخدامها
اما ال fbx فكل ال data بملف واحد واكيد هذه الملف حجمة اكبر وممكن يكون
اثقل على البرنامج udk
تعليق
تعليق