Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد بديل عن ال actor x

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل يوجد بديل عن ال actor x

    السلام عليكم بالنسبة لمن لديهم نسخة ماكس 2013 او حتى 2012 ال actorx لا توجد نسخة داعمة لهم فهل يوجد مقبس او طريقة ثانية لتصدر الكاركتر الى ال udk طبعا غير ال fbx

  • #2
    أنا اصدر بصيغة fbx بدون مشاكل
    My Channel
    UDK And 3d max tutorial
    Facebook page
    علي الجابر
    لبيك يا اقصانا
    http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

    تعليق


    • #3
      يعني استطيع تصدير حركة الكاركتر cat
      بدون مشاكل

      تعليق


      • #4
        هذا شيء اكيد اذا لم تعرف سأعطيك صورة
        My Channel
        UDK And 3d max tutorial
        Facebook page
        علي الجابر
        لبيك يا اقصانا
        http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

        تعليق


        • #5
          صورة يعني درس هههههه
          انا حاليا نزلت فديوات من اليوتيوب
          لكن زيادة الخير خيرين

          تعليق


          • #6
            تعلمت كيف اصدر الحركة او المورف من الماكس الى udk باستخدام fbx
            استوردت الشخصية بنجاح ..
            لكن عندما اعمل NewAnimSet واستورد الحركة من ال fbx يقفل ال udk


            جربت نقل الحركة من السينما فوردي الى ال udk نجحت العملية
            ولو الشخصية بالمقلوب لان محور ال y في السينما الى الاعلى ... يختلف عن الماكس

            المهم ان هناك خطا في التصدير من الماكس او شي من هذا القبيل !!!
            رجعنة لدوخة الماكس ههههه

            تعليق


            • #7
              بالنسبة لتنظيم الحركة وتسميتها وتسميت كل جوينت وحفظ معلومات السكلتون بالكامل وتصدير البلنت شيب والكلوث لا بد من الاكتور أكس ولا مفر من ذلك يعني في التصدير لابد من استخدام اصدار الماكس او المايا القديم 2011 والعملية ليست مكلفة وارجو من الشركة تأخذ من وقتها شوي على شان تحدث الاكتور أكس ولو واحد منا يراسلها ممكن تستجيب

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
                بالنسبة لتنظيم الحركة وتسميتها وتسميت كل جوينت وحفظ معلومات السكلتون بالكامل وتصدير البلنت شيب والكلوث لا بد من الاكتور أكس ولا مفر من ذلك يعني في التصدير لابد من استخدام اصدار الماكس او المايا القديم 2011 والعملية ليست مكلفة وارجو من الشركة تأخذ من وقتها شوي على شان تحدث الاكتور أكس ولو واحد منا يراسلها ممكن تستجيب
                مكتوب إنهم توقفوا عن تطويره

                http://udn.epicgames.com/Three/FBXPipeline.html



                تعليق


                • #9
                  أظن ان الانريل 3 توقف ايضا عن التطوير لان انريل انجن 4 جاهز للاقلاع

                  تعليق


                  • #10
                    البارحة اطلعت على الactor x بالتفصيل
                    عندي دروس قديمةل unreal 2
                    اعتقد انه مخصص لنقل هذه الاشياء
                    خصوصا وانه يجزء ملفات الحركة عن الاجسام في التصدير
                    وممكن نقل ملفات الحركة الى فولدر الانميشن باليودكي ليسهل استخدامها
                    اما ال fbx فكل ال data بملف واحد واكيد هذه الملف حجمة اكبر وممكن يكون
                    اثقل على البرنامج udk

                    تعليق

                    يعمل...
                    X