إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
انتظار
تقليص
X
-
لوحة جميله جداً جداً واسلوبك بالرسم متميز ما شاء الله
ملاحظتي رغم انه لا يوجد ملاحظات ... على الاشجار الخضراء او الشجرتين الكبيرتين ... الواضح انهما بيعدتان فلم كبيرتين بهذا الحجم
وشكراًَ لكـصبرت على الأيام لمــــــــا تــولَّت ... وألزمت نفسي صبرها فاستمرت
فيا عجباً للقلب كيف اصطبـاره ... وللنفس بعد العز كيف استـــــــذلت
وكانت على الأيام نفسي عـــزيزة ... فلما رأت صبري على الذل ذلت
وقلت لها يا نفس موتي كريمــــةً ... فقد كانت الدنيا لنا ثم ولــــــــت
تعليق
-
قلت للنفس وقد جزْنا الوصيدا ... عجلي لا ينفعُ الحزمُ وئيدا
ودعي الهيكلَ شبتْ نارُهُ ... تأكلُ الركَّعَ فيهِ والسجودا
يتمنّى لي وفائي عودةً ... والهوى المجروحُ يأبي أن نعودا
لي نحو اللهبِ الذاكي به ... لَفتة العود إذا صار وقودا
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة fass مشاهدة المشاركةرائعة جدا
اعجبتني طريقة الرسم
المشاركة الأصلية بواسطة I ♥ C4D مشاهدة المشاركةلوحة جميله جداً جداً واسلوبك بالرسم متميز ما شاء الله
ملاحظتي رغم انه لا يوجد ملاحظات ... على الاشجار الخضراء او الشجرتين الكبيرتين ... الواضح انهما بيعدتان فلم كبيرتين بهذا الحجم
وشكراًَ لكـ
و شكرا جزيلا لك على المرور ..وإن كان لا بُدّ من حلم، فليكنْ
صافياً حافياً أزرق اللون، يولد من نفسه ..
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركةقلت للنفس وقد جزْنا الوصيدا ... عجلي لا ينفعُ الحزمُ وئيدا
ودعي الهيكلَ شبتْ نارُهُ ... تأكلُ الركَّعَ فيهِ والسجودا
يتمنّى لي وفائي عودةً ... والهوى المجروحُ يأبي أن نعودا
لي نحو اللهبِ الذاكي به ... لَفتة العود إذا صار وقودا
هذا المقطع قد كشف عما يهرول في خاطر هذه المسكينة و يستعد للقفز من على طرف لسانها
شكرا جزيلا لا تكفيك ..
المشاركة الأصلية بواسطة محمد العماري مشاهدة المشاركةعمل جميل و تقسيم لوني ذكرني بألبرشت ديرر
هل رسمت البيئة دونما مرجع؟؟ أم أنك اعتمدت رؤية معينة بأفكار أخرى ؟؟
وفقت
أحب أسلوبه جدا و أسلوب أمثاله من الفنانين ك Edmund Dulac و Brian Froud و Carl Larsson الذي اكتشفته مؤخرا .. و القائمة تطول
و في كل مرة أغرم بأسالوب مختلف .. و أقوم بتجربته في عملين أو ثلاثة .. ثم أغيره من جديد .. و هكذا دواليك، إلى أن أجد أسلوبي الخاص، الذي لا زلت في رحلة البحث عنه إلى الآن ...
بالنسبة للمراجع ( لست أدري لماذا دائما أغفل عنها في بداية كل موضوع)
فهذه صورة الفتاة:
و بالنسبة للبيئة، فقد اتخذت من أحد أعمال Arthur مرجعا لرسم الشجرة التي خلف الفتاة، و هذا هو:
و الباقي من قولي و ليس من منقول..
وشكرا جزيلا لك .. بالتوفيق لك أيضاوإن كان لا بُدّ من حلم، فليكنْ
صافياً حافياً أزرق اللون، يولد من نفسه ..
تعليق
-
عمل جميل ماشاء اللهسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تعليق
-
بصراحة أبدعتي
ولكن عملك السابق كان أجمل "رفقة كتاب" في الحقيقة لا أزال أحتفظ به في جهازي
أول من لقب بأمير المؤمنين
هو "فاروق" هذه الأمة
عمر ابن الخطاب
("الفاروق"...
-------------------------------------------------
الناجحون يكتبون أحلامهم
والفاشلون يكتبون أعذارهم
---------------------------------------
ومن يهاب صعود الجبال يعش أبد الدهر
بين الحفر
-----------------------
صلوا على الرسول
------------
إذا كانت جبال الهملايا الشاهقة ستقف في طريقي
فـ يجب أن تزول من على الأرض
تعليق
-
جميل أخت ومض
بالنسبة للأسلوب أريد فقط أن أنبهكي أنه ما دمتي تبحثين عنه فلن تصلي إليه أبدا
ما تقومين به جيد وسيفيدك بالطبع
لما لا تحاولي البحث عن أسلوبكي خاص بطريقة أخرى تجنبكي الخوض فيما لا نهاية لهportfolio
blogspot
__________________________________
و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
.::no pain no gain::.
تعليق
-
رائع عمل جميل جداIf you want to see a tree
you must go to valley
if you want to see the valley
you must go to a mountain
if you wants to the mountain
you must raise to the clouds
but if you want to see everything.....
close your eyes and only think.....
IMAGINATION
كل شيء يبدأ من القليل فقط بس ربنا الجليل
صفحتي على الفيس بوك
https://www.facebook.com/HoumamMunirAbdulAmeer
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة Badr-82 مشاهدة المشاركةعمل جميل ماشاء الله
المشاركة الأصلية بواسطة ZOMBIE مشاهدة المشاركةمتميزة دائما بأعمالك .... ما شاء الله
المشاركة الأصلية بواسطة verv مشاهدة المشاركةبصراحة أبدعتي
ولكن عملك السابق كان أجمل "رفقة كتاب" في الحقيقة لا أزال أحتفظ به في جهازي
وإن كان لا بُدّ من حلم، فليكنْ
صافياً حافياً أزرق اللون، يولد من نفسه ..
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة cstlmode مشاهدة المشاركةجميل أخت ومض
بالنسبة للأسلوب أريد فقط أن أنبهكي أنه ما دمتي تبحثين عنه فلن تصلي إليه أبدا
ما تقومين به جيد وسيفيدك بالطبع
لما لا تحاولي البحث عن أسلوبكي خاص بطريقة أخرى تجنبكي الخوض فيما لا نهاية له
لكن لماذا في رأيك لن أصل إلى أسلوبي أبدا؟؟ أليس لكل فنان أسلوب خاص به يتميز به عن باقي الفنانين؟؟ ألم يجد هؤلاء الفنانون أسلوبهم بعد بحث و دراسة ؟؟
أما بالنسبة لطريقة البحث عن أسلوب لي خاص فقد أغيرها هي أيضا مع مرور الوقت
و برأيي أنه ما دمت قد اخترت الفن فقد اخترت فعلا الخوض في ما لا نهاية له
المشاركة الأصلية بواسطة houmam bat مشاهدة المشاركةرائع عمل جميل جداوإن كان لا بُدّ من حلم، فليكنْ
صافياً حافياً أزرق اللون، يولد من نفسه ..
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة ومض مشاهدة المشاركةشكرا جزيلا ..
لكن لماذا في رأيك لن أصل إلى أسلوبي أبدا؟؟ أليس لكل فنان أسلوب خاص به يتميز به عن باقي الفنانين؟؟ ألم يجد هؤلاء الفنانون أسلوبهم بعد بحث و دراسة ؟؟
أما بالنسبة لطريقة البحث عن أسلوب لي خاص فقد أغيرها هي أيضا مع مرور الوقت
و برأيي أنه ما دمت قد اخترت الفن فقد اخترت فعلا الخوض في ما لا نهاية له
شكرا جزيلا لك ..لكن ما أردت قوله هو أن الطريقة التي تتبعينها في بحثكي لن توصلكي أبدا , سأشرح لكي أكثر ما أردت قوله
لقد قلتي في أحد ردودكي " في كل مرة أغرم بأسالوب مختلف .. و أقوم بتجربته في عملين أو ثلاثة .. ثم أغيره من جديد .. و هكذا دواليك، " لقد مررت بنفس التجربة وصراحة النهاية معروفة و هي أنه ليس هنالك نهايه ،عندها قررت تغيير طريقة التفكير فيما يخص البحث عن الأسلوب ووجدت أنه شيء وهمي وغير موجود كالبدعة التي تداولت عبر الأجيال ،
ووجدت أن الأنسب هو قول "تطوير طريقة عمل خاصه" بذل "البحث عن الأسلوب" ، فتطوير طريقة عمل خاصه هي عملية مرتبطة بشخص الفنان ذاته وعقله وأعتقد في رأيي الشخصي أن الهدف منها هو البحث عن الإستقرار كما هو هذف جميع العناصر التي خلقها الله عز وجل على وجه الأرض ، حتى في أصغر عناصرها والتي هي الذرة.
كيف الإستقرار? ، الفنان أثناء محاولته تطوير طريقة عمل خاصه به ، يقوم بسن قوانين خاصة به تساعده على إنجاز لوحته والهذف من هاته القواعد هو أن ييسير عمله ويسهله, لأنه صعب للغاية في بداية الأمر , فيقوم بإعادة إستعمال هاته القواعد في كل لوحة يقوم بتشكيلها ,ويقوم أيضا بتحديث تلك القواعد بهذف الوصول إلى إستقرار أكبر , أي أن الفنان في مرحلة ما عندما يكمل سن تلك القواعد ويكيفها جيدا مع نفسه وذاته ففي تلك اللحظة يصل فيها الفنان إلى القمة في العطاء حسب إعتقادي الشخصي ،
كل عمل فني قام به هذا الفنان سيكون بطبيعة الأمر خاضعا لتلك القواعد التي قام بسنها مسبقا , وبالتالي تلك القواعد التي تتكرر في كل لوحة هي ما يترك تلك البصمات التي يسميها البعض بالأسلوب .
أعود إلى كلامكي الذي نقلته فوق أن تقومي بتجربة أساليب مختفله يعني أنكي تحاولين فك شيفرة وتبني قواعد الفنان صاحب الأسلوب الذي أنت بصدد دراسته , و إنتقالكي إلى تجربة أسلوب آخر هو في حقيقة الأمر كشف لزيف ملائمتها لشخصك و بحث متككرر و لا منتهي عن تلك القواعد الشخصية الخاصة بكي .
أعتقد أن الموضوع معقد شيئا ما وما قلته فوق هو ما قمت بإستنتاجه بعد أن مررت بالتجربة التي تخوضينها أرجو أن أكون قد أفدتكي
بالتوفيقportfolio
blogspot
__________________________________
و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
.::no pain no gain::.
تعليق
تعليق