Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[Unity3D] - لعبة Online ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة aminegs مشاهدة المشاركة
    بالصدفة قرات انك استعملت سيرفر ب xna هل حقا اشتغل ؟
    لا السرفر ليس مصنوع من ال xna انا فقط استخدمت مرجع من مراجع مكتبة ال xna فقط لا غير لعمل محاكاة فى السرفر

    حيث استخدمت الدوال الجاهزة فى المرجع هذا لتسهيل العملية لا اكثر
    -:| My Games |:-
    AfterEarth Online SOON

    -:| Contact Us |:-
    Facebook Page :- NTStudio

    تعليق


    • #32
      المشاركة الأصلية بواسطة naoufal مشاهدة المشاركة
      هم لم افهم جيدا لكن ان استعملت ال .net في server and client
      يعني برمجة السيرفر ب .net وكلينت الدي برمج من داخل اليونتي استعملنا فيه .net يعني لو لاحضت معي
      فلمرسل ومستقبل هو .net وليس ولا علاقة للمحرك بالامر فعند ستقبال المعلومة تنقل لادخالها
      كلام صحيح ولكنة لم يكن مقصد الاخ amineGS

      اعتقد ان كان قصدو ان الدوال تختلف فى طريقة عملها من برنامج لاخر حسب الشخص الزى صنع الدالة وهذا صحيح ولكن تختلف اختلافات بسيطة جدا
      -:| My Games |:-
      AfterEarth Online SOON

      -:| Contact Us |:-
      Facebook Page :- NTStudio

      تعليق


      • #33
        اما الالعاب ال MMORPG السرفر يعتبر المدير لكل شىء وامر لا استطيع تفسيرة حتى الان وهو كيف يخدم جهاز واحد على اللاف اللاعبين فى لحظة - يا لها من تقنية - انا اعرف كيفية عملها ولكن فى فرق بين كيف تعرف وما هو تفسير
        ههه RAM & processor هي قوة السيرفر حسنا نحن في الهكرز في ddos يعني هجوم حجب الخدمة يقوم هد الهجوم على ارسال حزم متتالية وباعداد كبيرة في اقل من جزء من التانية لتعطيل خدمة لان السيرفر لا يستطيع تحمل تلك القدر الكبير من الطلبات الي اريد اخبرك به هو ان المعالج و رام هي التي تقوم بارسال كل تلك الحزم يعني وقت الدي تعالج فيه كل تلك المعلومات هو سغير جدا فبطبع يكون هناك فرق زمني لكنه ضئيل وكلما كان المعالج اقوى كلما كان الاداء افضل
        الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
        بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
        امة واحدة راية واحد حرب واحدة

        تعليق


        • #34
          المشاركة الأصلية بواسطة NTSoft مشاهدة المشاركة
          لا السرفر ليس مصنوع من ال xna انا فقط استخدمت مرجع من مراجع مكتبة ال xna فقط لا غير لعمل محاكاة فى السرفر

          حيث استخدمت الدوال الجاهزة فى المرجع هذا لتسهيل العملية لا اكثر
          صح هدا كان قصدي لاكن هل فعلا اشتغل وتعرف اليونيتي على هدا السيرفر ام انك وضعت روابط ليستطيع كلينت يونيتي تعرف على سيرفر

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة amineGS مشاهدة المشاركة
            اعتقد انك فهمتني غلط فطريقة ارسال البيانات الفاريابل هدا يجوز اما ارسال بيانات المحرك فلا ( او يمكن انا غلطان )
            المهم كمتال : لما متلا تبرمج لعبة اونلاين وتعمل سيرفر وكلينت لما تشغل سيرفر عند شخص اخر وانت دخلت بالكلين ادا لم يستطع كليننت ارسال معلومات لسيرفر هنا تقع مشكلة او تاخر فحتى لو دهبت بالاعب متلا 10 خطوات الى الامام بيبقى لما يعيد سيرفر الاتصال بكلينت سيرجع الى بداية الخطوة كانه لم يخطو ال 10 خطوات
            اااه فهم

            كلامك صح وشوف الغباء هذا ان معظم الالعاب وقعت فى هذة الغلطة فأذا قلت سرعة النت عند الكلينت وهو يتحرك سيرى انهة يتحرك ويرجع ويتحرك ويرجع لانى الاتصال ابح بطىء جدا لدرجة ان الكلينت لا يرسل كل المعلومات معا

            ودى حلها انك تعمل محاكاة فى السرفر فالسرفر هيحاكى الكلينت من وراء الكواليس

            ودة الى انا عملتو لما استخدمت مرجع الاكس ان اية فى السرفر ودة انا شرحتو قبل كدا

            وهو كمثال لما يتحرك لاعب فى الكلينت من النقطة أ الى النقطة ب بمسافة 10 نقاط فهنا لا يرسل الكلينت احداثيات تحركة فى كل نقطة لان السرفر يعلم بالفعل اين هو الاعب بطريقة المحاكة فيكتفى الكلينت فقط بارسال نقطة الانطلاق ونقطة الوصول والسرعة للسرفر لا غير والسرفر يتكفل بالباقى واذا وجد السرفر اى خلل من عملية المحاكة يتم نقل اللعاب الى الموقع الموجود فى السرفر وهو داءما بيكون الموقع الصحيح بالنسبة لك والاخرين الا اذا كونت عمل الحسابات خطأ منذ البداية فى السرفر فستجد المشاكل التى لا حصر لها

            اسف على التعقيد
            -:| My Games |:-
            AfterEarth Online SOON

            -:| Contact Us |:-
            Facebook Page :- NTStudio

            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة amineGS مشاهدة المشاركة
              صح هدا كان قصدي لاكن هل فعلا اشتغل وتعرف اليونيتي على هدا السيرفر ام انك وضعت روابط ليستطيع كلينت يونيتي تعرف على سيرفر
              اخى انظر هذة فقط عملية حسابية فمن الممكن ان يتزبزب الناتج ما بين كسور على ما اعتقد

              من يتكفل بأرسال المعلومات هو الاتصال المعمول بالدوت نت فى الكلينت من خلال system.sockets وليس ال unityengine.dll

              ولكن العملية تعمل عندى 100%
              -:| My Games |:-
              AfterEarth Online SOON

              -:| Contact Us |:-
              Facebook Page :- NTStudio

              تعليق


              • #37
                المشاركة الأصلية بواسطة naoufal مشاهدة المشاركة
                ههه RAM & processor هي قوة السيرفر حسنا نحن في الهكرز في ddos يعني هجوم حجب الخدمة يقوم هد الهجوم على ارسال حزم متتالية وباعداد كبيرة في اقل من جزء من التانية لتعطيل خدمة لان السيرفر لا يستطيع تحمل تلك القدر الكبير من الطلبات الي اريد اخبرك به هو ان المعالج و رام هي التي تقوم بارسال كل تلك الحزم يعني وقت الدي تعالج فيه كل تلك المعلومات هو سغير جدا فبطبع يكون هناك فرق زمني لكنه ضئيل وكلما كان المعالج اقوى كلما كان الاداء افضل
                اعرف هذا مسبقا انا فقط اتعجب من قدرات البروسيسورز والرامات وما ذال التقدم مستمر اين نحن من هذا
                -:| My Games |:-
                AfterEarth Online SOON

                -:| Contact Us |:-
                Facebook Page :- NTStudio

                تعليق


                • #38
                  اخى انظر هذة فقط عملية حسابية فمن الممكن ان يتزبزب الناتج ما بين كسور على ما اعتقد

                  من يتكفل بأرسال المعلومات هو الاتصال المعمول بالدوت نت فى الكلينت من خلال system.sockets وليس ال unityengine.dll

                  ولكن العملية تعمل عندى 100%
                  نعم انا فهمت الان فxna يعمل داخل السيرفر وهو خاص بمحاكات التي يقوم بها السيرفر
                  ولا علاقت له في الارسال والاستقبال يعني xna لا يرتبط مع اليونتي في مشروعك بل هو محلي ويشتغل في سيرفر فقط
                  الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
                  بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
                  امة واحدة راية واحد حرب واحدة

                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة NTSoft مشاهدة المشاركة
                    اااه فهم

                    كلامك صح وشوف الغباء هذا ان معظم الالعاب وقعت فى هذة الغلطة فأذا قلت سرعة النت عند الكلينت وهو يتحرك سيرى انهة يتحرك ويرجع ويتحرك ويرجع لانى الاتصال ابح بطىء جدا لدرجة ان الكلينت لا يرسل كل المعلومات معا

                    ودى حلها انك تعمل محاكاة فى السرفر فالسرفر هيحاكى الكلينت من وراء الكواليس

                    ودة الى انا عملتو لما استخدمت مرجع الاكس ان اية فى السرفر ودة انا شرحتو قبل كدا

                    وهو كمثال لما يتحرك لاعب فى الكلينت من النقطة أ الى النقطة ب بمسافة 10 نقاط فهنا لا يرسل الكلينت احداثيات تحركة فى كل نقطة لان السرفر يعلم بالفعل اين هو الاعب بطريقة المحاكة فيكتفى الكلينت فقط بارسال نقطة الانطلاق ونقطة الوصول والسرعة للسرفر لا غير والسرفر يتكفل بالباقى واذا وجد السرفر اى خلل من عملية المحاكة يتم نقل اللعاب الى الموقع الموجود فى السرفر وهو داءما بيكون الموقع الصحيح بالنسبة لك والاخرين الا اذا كونت عمل الحسابات خطأ منذ البداية فى السرفر فستجد المشاكل التى لا حصر لها

                    اسف على التعقيد
                    كلامك صح واعتقد اني تجاوزت مشكل التعليق بارسال كلمات بين سيرفر وكلنيت وطريقة كتالي:

                    اول شيء لما يخلق الاعب بيتحدد مكانه على الخارطة عند كل الكلينت وهدا هو الامر الصعب على النت ههه
                    بعدها تبرمج اللعبة على كلمات متلا move_forward = 1 لما ترسلها بتبقى مكتوبة لدى سيرفر بان الاعب المقصود فهو عامل move_forward =1 وبهده طريقة فطوال المدة الى انت فيها ف جميع كلينتات يرو انك تتحرك للامام ولن تضطر لارسال محاور xyz للاعب . وهكدا ...

                    تعليق


                    • #40
                      كلامك صح وشوف الغباء هذا ان معظم الالعاب وقعت فى هذة الغلطة فأذا قلت سرعة النت عند الكلينت
                      انت تعني ال ping لانه هو المسئول في تعامل بين السيرفر وكلينت اليس كدالك
                      وهو يعتمد على بنية التحتية بشكل اساسي
                      فكلما كان السيرفر بعيد على دولتك كلما كان ping اقل مما يسبب مشاكل
                      الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
                      بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
                      امة واحدة راية واحد حرب واحدة

                      تعليق


                      • #41
                        المشاركة الأصلية بواسطة naoufal مشاهدة المشاركة
                        انت تعني ال ping لانه هو المسئول في تعامل بين السيرفر وكلينت اليس كدالك
                        وهو يعتمد على بنية التحتية بشكل اساسي
                        فكلما كان السيرفر بعيد على دولتك كلما كان ping اقل مما يسبب مشاكل
                        فعلا ال Ping له دور اساسي في ارسال واستقبال البيانات

                        تعليق


                        • #42
                          المشاركة الأصلية بواسطة naoufal مشاهدة المشاركة
                          نعم انا فهمت الان فxna يعمل داخل السيرفر وهو خاص بمحاكات التي يقوم بها السيرفر
                          ولا علاقت له في الارسال والاستقبال يعني xna لا يرتبط مع اليونتي في مشروعك بل هو محلي ويشتغل في سيرفر فقط
                          o.O هو انت مكونتش تعرف دى انا بحسب انت عارفها من زمان
                          -:| My Games |:-
                          AfterEarth Online SOON

                          -:| Contact Us |:-
                          Facebook Page :- NTStudio

                          تعليق


                          • #43
                            المشاركة الأصلية بواسطة amineGS مشاهدة المشاركة
                            كلامك صح واعتقد اني تجاوزت مشكل التعليق بارسال كلمات بين سيرفر وكلنيت وطريقة كتالي:

                            اول شيء لما يخلق الاعب بيتحدد مكانه على الخارطة عند كل الكلينت وهدا هو الامر الصعب على النت ههه
                            بعدها تبرمج اللعبة على كلمات متلا move_forward = 1 لما ترسلها بتبقى مكتوبة لدى سيرفر بان الاعب المقصود فهو عامل move_forward =1 وبهده طريقة فطوال المدة الى انت فيها ف جميع كلينتات يرو انك تتحرك للامام ولن تضطر لارسال محاور xyz للاعب . وهكدا ...


                            صحيح انت كدا بتتكلم على موضوع البناء الحزمPackets ومستقبلاتها PacketsHandling فى كلا من السرفر والكلينت ودى مرحلة معقدة جدا
                            -:| My Games |:-
                            AfterEarth Online SOON

                            -:| Contact Us |:-
                            Facebook Page :- NTStudio

                            تعليق


                            • #44
                              المشاركة الأصلية بواسطة naoufal مشاهدة المشاركة
                              انت تعني ال ping لانه هو المسئول في تعامل بين السيرفر وكلينت اليس كدالك
                              وهو يعتمد على بنية التحتية بشكل اساسي
                              فكلما كان السيرفر بعيد على دولتك كلما كان ping اقل مما يسبب مشاكل
                              صح هذا ما كنت اقصد ودة بيعتمد على تحليل جدي للنظام بأكملة قبل ان تبدأ فية
                              -:| My Games |:-
                              AfterEarth Online SOON

                              -:| Contact Us |:-
                              Facebook Page :- NTStudio

                              تعليق


                              • #45
                                o.O هو انت مكونتش تعرف دى انا بحسب انت عارفها من زمان
                                ههه موضوع xna كان عندي فيه التباسات لاني ماكنت عارف انك تعمل محاكات كنت اضن انك تستخدمو لتمييز او تأكد من فكتر داخل السيرفر
                                الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
                                بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
                                امة واحدة راية واحد حرب واحدة

                                تعليق

                                يعمل...
                                X