Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة غزوة احد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • archinour
    رد
    و الله يا جماعة حاولت نعدل لكن المشكلة تظهر في الكلوث

    اليكم الرابط
    http://www.4shared.com/zip/vQ0OJA7X/...02_attack.html

    الملف بالماكس 2009 و الكلوث بالرياكتور

    المشهد طويل ربما يمكن الحل بابعاد الكاميرة عن الفريمات الكارثية

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    بدأت أرتب المؤن و الضخائر و تثبيت الخيم و ما بقي إلا الشيء القليل مع بعض التعديلات و تصبح الساحة جاهزة لإستقبال الجيشين
    طبعا كلما أردنا الدقة تجد الرندر مستنيك لتدفع الفاتوره غالية
    لأنه ولحد الساعة إرتفع الرندر إلى حوالي 30 ثانية للفريمة هذا مع حاسوب قوي

    ومازل الحشود لم تأتي وهذا هو خوفي
    يعني أكيد سنتجاوز الدقيقة لكل فريمة
    يعني كل مشهد بحقه

    المهم هذه لقطات من معسكر جيش المسلمين مع 3 خيم و عتاد
















    معسكر جيش الكفار مع 5 خيم وعتاد جيد وقيم













    منظر عام




    ساحة المعركة أين سيلتقي الجيشين وجبل الرماة هناك في الوسط


    و الآن مين يملك محرك
    fumefx
    لكي يحدث مؤثرات ترابية و نيران فهو محرك جيد
    من يملكه فليتفضل ومن لا يستطيع يعطيني إياه و أجرب فعندي عدة دروس له

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    أشكرك أخي سأحاول ذلك
    لكن هل حاولت أن تنقل شخصية كاملة
    عضام و لحم هههه
    وكسوة و عتاد حربي من درع و سيف إلى ملف آخر ؟

    إفتح فقط الماكس
    ثم جرب أن لا تفتح ملف الشخص إفتح مثلا ملف أي ملف كان ثم جرب نقل ملف الشخصية عن طريق import
    وشوف هل نجحت معك ؟
    هل نقل لك كل شيء ؟

    إن نجحت إشرح لي الطريقة بالتفسير الممل ههههه

    وبعدين إن شاء الله سنرى مشكلة الحجم لأن هاذي تتبع الأخرى
    آه لو نجتاح هذه العقبة خلاص يصبح بعدها التفكير في المسارات و إختيار الحركات و غيرها من الأمور
    هي يا أخي تشجع نحن في المنعرج الأخير هههههه

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    طيب صراحة اخي كنت مش منتبه للدرس شوية .........هههههههههه

    بالنسبة لمشكلة الحجم . المشكلة هي في الملف اللي عندك لانه انا قبل ما كنت اعمل الفيزيك موديفاير كنت اضع box بارتفاع 1.65 م بجانب البيبد هذا لأعرف النسبة و ليكون الناتج عبارة عن شخص بحجم طبيعي و لانني اعلم انا البيبد اذا خضع للحركة يكون تغيير حجمه شبه مستحيل و هو ملتصق بالskin اقصد باللحم

    حاول تجرب روح لقائمة customize ومن القائمة اختر unites setup ومن ثم metric مع وحدة قياس meters (ليس centimeters )
    ومن بعد انقر على المستطيل الطويل الذي يحمل العبارة systemes unites setup و منه تظهر قائمة اخرى اختر centimeters

    اي ان الماكس يقدر1unit = 1 cm

    ان شاء الله يا رب تنجح

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    [QUOTE=archinour;2146076]جيد اخي باي البرامج صنعت ارض المعركة ......... اذا كانت خفيفة تكون أفضل ...
    و لماذا لا تضيف بعض التكستير للخيم فماذا تنتظر ؟ و مع انه هناك سؤال هل ارض المعركة بها خيم ؟ و الله ماكنت اعلم انها فيها خيم



    كيف يا أخي لا تدري بوجود خيم
    و الأخ مؤمن حاطط ذلك في القائمة منذ البداية

    يعني لست متتبع هههه

    كيف أنشط واحد في الورشة مش عارف بوجود خيم ههههه

    حتنرفز الأخ مؤمن ههههه


    المهم لا عليك

    أرض المعركة هذه ملف وجدته بعدما بحثت يمين و شمال عن برامج مختصة بالبيئة
    فوجدته صدفة هو أصلا كان فيه جبال و ثلوج فغيرتها بما يناسبنا


    بالنسبة للشخصيات صراحة نحن مع مشكلتين
    إن شاء الله نجد لها حل

    المشكلة الأولى هو نقل import الشخصية بالكامل إلى ملف البيئة
    حاولت بطريقة merge

    ينقلك أشياء ويخفي لك بعضها و هكذا

    و المشكلة الثانية هو إعادة النظر في الحجم
    يعني لازم يتغير حجمه و لباسه و عتاده بما يناسب و أحجام البيئة التي هي حوليه

    إذا تجاوزنا هاتين المشكلتين نبدأ حينها بعمل ال simulation
    الخاصة بال cloth وغيرها



    أجريت بعض التعديلات و بدأت أضيف بعض الأشياء
    وهذه آخر التحضيرات لحين ما أرتب الضخائر بشكل عشوائي
    وطبعا أنتظر ظهور شخصيات لأضع لها مسارات
    وأهم شيء هو كيفية توزيعها بطريقة الحشود
    لأن المسارات وخصوصا الأرضية ليست مسطحة













    الحمل ثقيل و الأفراد قله ههههه

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    جيد اخي باي البرامج صنعت ارض المعركة ......... اذا كانت خفيفة تكون أفضل ...
    و لماذا لا تضيف بعض التكستير للخيم فماذا تنتظر ؟ و مع انه هناك سؤال هل ارض المعركة بها خيم ؟ و الله ماكنت اعلم انها فيها خيم

    بالنسبة للشخصيات انا اؤيد استخدام آخر شخصيتين . لكن يجب الانتهاء من حركات الاولين .
    و اريد ان أقول كذلك انه مع بحثي هذه الأيام الأخيرة في حركة القماش و كيف تكون واقعية اكثر و لا تحدث مشاكل يجب ان اعمل simulation للقماش و هو يتحرك. هذا معناه ان تحدد اللقطة المراد انجازها قبل كل شيئ اي اذا كان الشخص يحارب بسيف فلا يصلح ان يكون رامي رماح
    اما عن الطريقة العمل ربما بالرياكتور في الماكس 2009 او cloth من معدلات الماكس فلا يهم طريقة العمل مادام التعديل غير ممكن فيما بعد .

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    وهذه بعض الصور


    تمركز جيش المسلمين




    جبل الرماه




    خطة المعركة

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    جيد أخ نور
    أنا صراحة في ضل غياب ساحة للمعركة
    ما عدت قادر أستنى أكثر من هذا
    لذى هذه الساحة التي أقترحها
    طبعا ما زلت أعدل فيها أشياء كثيرة يعني بالمختصر
    هذا فقط تمركز و مكان الجيشين



    بعدها سأضيف رايات في كل خيمة مع حبال ناقصة في خيم جيش الكفار
    ثم أضيف مؤن وهكذا شيء فشيء ستكثر عدة أشياء لحد ما يقلي الحاسوب كفى هههههه

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    حتى و ان كان مازال على الشيخ ينقص بعض التعديلات مثل المعدل mesh smooth الا انه يبدو مقبولا تبدوا في عينيه روح الحرب هههههههه

    و لعلمكم اضفت معدل hair and fur للحية الشيخ فطلعت قمة لونها ابيض شايبة ..

    لكن و بسبب كثرة انتقال الملفات ربما من برنامج لآخر تعمدت نزعها

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
    اخي الشخصية تدخل بالأرض هل تستطيع تعديلها


    هل تقصد المسكين الذي سقط على الأرض ؟
    هو فعلا يدخل الأرض في فترة معينة
    لكن ستحل هذه المشكلة عندما ندخل في الرسميات
    يعني في أخذ اللقطات فالآن في حالة فقط التجريب
    ولا تنسى أن هذه الشخصية ما زالت لم تعدل بعد فيها بعض
    الأمور ذكرناها سابقا لازم تتعدل
    إن عدلت شيء جيد ما عدلت ستظهر من بعيد و الكاميرا لا تقترب منها
    صراحة وكما ذكرته سابقا وجه وملامح الشيخ أحسن من ملامح وجه هذه الشخصية


    لنقارن عن قرب الثلاث شخصيات












    ولكن لما لا تأخذون هذه الشخصيات الجاهزة
    وهي دقيقة حتى ولو إقتربت منها
    عارف أنها شخصيات معروفة العديد من إستعملها
    ولكن على الأقل من باب زيادة شخصيات
    لكن المشكلة أننا نقع بين شخصيات دقيقة و شخصيات كرتونية فلا يظهر تجانس ؟؟؟؟؟







    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
    اخي الشخصية تدخل بالأرض هل تستطيع تعديلها

    اي شخصية ؟

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
    اخي الشخصية تدخل بالأرض هل تستطيع تعديلها

    اي شخصية ؟

    اترك تعليق:


  • muhmmad
    رد
    اخي الشخصية تدخل بالأرض هل تستطيع تعديلها

    اترك تعليق:


  • momnattar
    رد
    السكين ويت في التعليق الاول فيها مشكلة ان الفم اخد قيم من الصدر
    الشخصية كرتونية بينما الباقي غير نمط
    انا قلت اعتمدوا على نفسكم في اي حاجة يعني حتى الارض تابع على ما توصلت له ولا تنتظر واذا اتى الافضل نتابع عليه
    بالنسبة لحركة التنورة او الملابس الويلة مثل الكلابية او الشبشب الباكستاني
    يتم عمل جوينت اضلفي في المنتصف وتقوم بعمل حركة ثانوية كي لا يدخل داخل القدم

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة alsiyabi97 مشاهدة المشاركة
    شباب الانيميشين اذا لم تعثروا على الحركات المطلوبة
    اعملوها بنفسكم
    وافضل طريقة انك تصور احد يقوم بها وبعدين تقلدها على البرنامج
    إيه يا أخي لو كان الأمر بهذه السهولة
    لما تجد فيه ناس تبيعلك في بعض المواقع
    لقطة لثانية أو ثانيتان لشخص يضرب بالسيف
    بي 10 و 20 دولار هذا فقط للقطة
    فما باك لشخصين يتبارزان بالسيف وبحركات منسجمة ولمدة لا تقل عن 5 أو 6 ثواني
    يعني على حسب ما شفت المفروض تباع بسعر لا يقل عن 100 أو 200 دولار

    فليس الأمر سهل يا أخي فأنت مع حركات ثلاثية الأبعاد وأي غلطة تظهر على الفور
    حاول فقط أن ترفع يد بيبد فبعد أن تشاهده تجد نفسك أنك لازم تحرك قليلا رأسه فكتفه فأصابعه فرجليه وهكذا كل تحريكه يجب أن تكون متناغمه مع كل الحركات وإلا سيظهر لك وكأنه رجل آلي
    فالأمر ليس سهل وما يحلها إلا شخص متمكن له خبرة في هذا المجال
    أو شخص يملك لواقط يحطها في جسمه وبفضل برنامج خاص يسجل له و على المباشر كل اللقطات التي يقوم بها
    هذا هو رأيي في هذا الأمر ولا أدري يمكن أني أبالغ أو على خطأ

    اترك تعليق:

يعمل...
X