Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة غزوة احد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • NACBEN07
    رد
    فيما يخص الشخصيات حسب ما فهمت الأخ
    alsiyabi97 يقوم بتصميم شخصية جديدة
    أتمنى تكون شبابية و لكن هذه المرة لازم و مضطرين تكون دقيقة لأن الكاميرا ستكون قريبة جدا منه
    لذى عندما تصلح ثوب الشيخ أعطيه لي لأعمل عليه تجارب
    لكن صراحة تواجهني مشكلة وقد عرضتها في الماكس ولم أتلقى جواب
    المهم سأحاول حل ذلك ولو تطلب مني عرض ذلك في منتدى أجنبي

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة NACBEN07 مشاهدة المشاركة
    إنتظر تصميم شخصيات أخرى أفضل وهذا لعدة أسباب أبدأ أشرح ولا ما في داعي ههههه

    أخ نور في إنتظار أن تستلم شخصية جديدة حاول تعطيني لقطات من الصقر أو عدة صقور
    أو أحذف الثوب الذي عمل مشكل وأعد تصميمه بالطريقة اللي تراها مريحة لك لكن لا تجعله ثوب يرفرف مثل ثوب رقصة المماليك

    طبعا سيتم تغيير الثوب -- ما اريد قوله هو ان الجهاز الذي أعمل به ليس هو الجهاز الذي اتصل للانترنت منه هذا جعل مشكلة في رفع الملفات و

    توزيع الوقت بين الجهازين

    نسيت أن اقول لا داعي للشرح أكثر هات فقط رابط الشخصية الجديدة و من ثم ننتقل لمرحلة أخرى

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    إنتظر تصميم شخصيات أخرى أفضل وهذا لعدة أسباب أبدأ أشرح ولا ما في داعي ههههه

    أخ نور في إنتظار أن تستلم شخصية جديدة حاول تعطيني لقطات من الصقر أو عدة صقور
    أو أحذف الثوب الذي عمل مشكل وأعد تصميمه بالطريقة اللي تراها مريحة لك لكن لا تجعله ثوب يرفرف مثل ثوب رقصة المماليك

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    نجحت الفكرة اصبح لدينا ثلاث حلول ايهما نطبق

    يجب أن نحدد الحركات من الآن فلا داعي الانتظار .

    انا أقترح ان نعمل لكل شخص 4 او 5 حركات بغض النظر على الحركات الخاصة

    هذه الحركات تكون

    1) حركة مشي -حوالي 10 خطوات - او حركة مشي مستمر متكرر
    2/ حركة جري مثلها مثل المشي تكون متكررة عبر الزمن
    3/ حركة في وضعية وقوف idle style
    4/ حركة هجوم
    5/ حركة الموت

    هل نبدأ ام ننتظر بناء شخصيات اخرى ؟

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    خذ Biped
    ثم بواسطة Motion إختر أي حركة أو عدة حركات
    جرب هل الحركات كلها تمام
    طبعا لا تنسى أن ترجع للصفر ولا تعمل أو تضيف أشياء على البيبد و نت في نصف الحركة فدائما أرجع للبداية



    إختر شكل هندسي ليكن tube
    صممه فقط على شكل دائرة ثم ضعه على biped كحزام
    ضمه أو ألصقه بال biped

    ثم صمم tube آخر أكبر وضعه كثياب
    حوله لي editable poly
    ثم إبدأ في تغير vertex
    من كل الجوانب لغاية ما يصبح الثوب تقريبا يقارب الأرجل
    بحيث يغطي كل الأرجل

    أضف خاصية cloth على هذا tube أو الثوب
    إضغط على cloth ستظهر لك group

    ضم أول صف من vertex لهذا الثوب المقارب للحزام
    ثم أعمل له node مع الحزام أو tube الأول

    أضغط مجدد على cloth
    إضغط على زر object prop

    أضف كل من الأرجل اليمنى و اليسرى و كذى الفخض اليمنى و اليسرى لل biped
    إخترهم كلهم دون طبعا tube أو الثوب ثم إختر في الأسفل collision

    إرجع لنفس الصفحة وإختر tube أو الثوب
    إضغط على زر cloth
    إختر نوع من أنواع الأقمشة
    زد قليلا في depth offset
    ثم إختر زر use cloth depth/offset
    وفي الأخير ok

    إعمل simulation local
    سيبدأ الثوب في الإنكماش على رجل و فخض ال biped دون أن يخترقهم

    أوقف simulation local حينما ترى أن الثوب أصبح ملائم

    ثم أضغط على زر simulate
    سيبدأ البيبد في الحركة متبوع بحركة الثوب لغاية ما تنتهي كل حركات ال biped المبرمجة أو المختارة

    حينها تكون قد أكملت كل شيء


    سيتم دمج صور مرفقة في هذا الرد

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة NACBEN07 مشاهدة المشاركة
    سأضع الشرح في قسم الماكس
    لكن خايف يدخل محترف يبهدلني ههههه

    ولا أقلك سأضع الخطوات هنا
    لالا
    اقترح ان تضع الشرح في مكان طلب النجدة في قسم الماكس حتى يستفبد المحترفين هههههههه اه

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    سأضع الشرح في قسم الماكس
    لكن خايف يدخل محترف يبهدلني ههههه

    ولا أقلك سأضع الخطوات هنا

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة NACBEN07 مشاهدة المشاركة
    لكن حذاري من معيار depth و offset عليك بزيادتهم حتى لا يحدث خروج الأرجل
    وهاك الدليل في أصعب لقطة هههه




    أخ محمد التوصل فقط في المنتدى
    أما كلمة فيسبوك فتسببلي حساسية لأني لا أطيق حتى سماعها أو ذكرها ههههه
    جربتها لكن ما نجحت الفكرة معي لماذا يا ترى ؟

    وهل عندما يتغير ملف الحركة تتبعه الملابس ؟

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة mohamad.sh مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال :

    في أي مكان أنتم تتواصلون هل على الفيس بوك ولا على السكايب ولا فقط في المنتدى ؟؟؟
    فقط في المنتدى، هل لديك اقتراح ؟

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    لكن حذاري من معيار depth و offset عليك بزيادتهم حتى لا يحدث خروج الأرجل
    وهاك الدليل في أصعب لقطة هههه




    أخ محمد التوصل فقط في المنتدى
    أما كلمة فيسبوك فتسببلي حساسية لأني لا أطيق حتى سماعها أو ذكرها ههههه

    اترك تعليق:


  • *Mohamad*
    رد
    عندي سؤال :

    في أي مكان أنتم تتواصلون هل على الفيس بوك ولا على السكايب ولا فقط في المنتدى ؟؟؟

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    في هذه المرحلة شيء جميل أن نجد حلول
    طبعا عند مرحلة الحركات وتوظيف مهام كل شخصية
    حينها سنختار التقنية الأنسب و خصوصا الأسهل

    فيما يخص سؤالك حول تأثير الملابس في حالة إظافة حركات جديدة
    أصدقك القول لم أجرب ذلك لكن سأجربها
    و لا أعتقد أنه سيحصل مشكل

    فحسب معلوماتي المحدودة في هذا المجال
    يكفي أنه من الأول و في قائمة collision حددنا له الأرجل و الفخض فقط
    وهذا يعني أنه لا يلمسهم مهما كانت الحركة

    وهذا شيء منطقي
    وإلا لما عندما نرمي رداء على طاولة يروح مكمش عليها ولا يخترقها

    لكن إنزع مثل من قائمة collision مثلا الرجل اليسرى
    فترى أثناء الحركة أنه يخترقها
    إذن collision هي حلالت المشاكل في أي حركة كانت ومهما كانت معقدة هههه

    اترك تعليق:


  • archinour
    رد
    [QUOTE=NACBEN07;2144746]أخ نور قلتلك من الأول أن تقنية ال cloth تصلح
    بدون إستعمال رياكتور أو أي شيء آخر فقط بال cloth
    وهذا دليل



    بدأت تكثر الحلول كنا من قبل في مشكلة ليس لديها حل ، أصبحت لدينا 3 طرق

    و هذي كذلك مشكلة : أي الحلول سنطبق ؟ ههههههههههههههههههههه

    والله سؤال محيرني

    بالنسبة لطريقة التي تتكلم عنها هل عند تغيير ملف الحركة " ملف حركة البيبد " يتم تأثير الملابس بالحركة الجديدة اي هل تنسجم
    حركة الملابس مع كل تغير لملفات الحركة ؟

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    أخ نور قلتلك من الأول أن تقنية ال cloth تصلح
    بدون إستعمال رياكتور أو أي شيء آخر فقط بال cloth
    وهذا دليل



    أخضت شكل tube
    ثم أضفت حلقة صغيرة لكي يستند عليها الثوب يعني كحزام
    ثم أدرجت في قائمة collision الرجل و الفخض حتى لا يخرجان من الثوب عند الحركة
    ثم إخترت نوعية الثوب coton أو kashmir
    لا يهم

    ثم عملت simulation local حتى يتلهوث قليلا الثوب على الأرجل
    ثم أوقفت simulaion
    بعد ذلك عملت simulation global
    وبمجرد ما تعمل يبدأ البيبد في الحركة و كذلك الثوب معه

    وهذه أعتبرها أسهل تقنية
    و الباقي عليكم أنتم بإختيار نوعية الثوب و الإكساء و عدد ال vertex
    وهكذا أمور تفصيلية بالنسبة للمختص بالشخصيات فهذا ليس دوري هههههه

    وما تخلوني أتدخل في الشخصيات ههههه


    طبعا حركة الثوب ليست إنسيابية وهذا راجع لعدة تفاصيل منها شكل الثوب هندسيا من أصله ثم إختيار نوعية الثوب وطبعا هذه ليست مهامي أجلس و أغير في معايير دقيقة هذه مهام المختص بالإكساء و الثوب
    على فكرة مين هو ؟ لا تقل أنت أيضا
    مسكين كثرت عليك المهام
    لذى نرجوا المساعدة من المتفرجين

    هيا أعطوني شخصيات بلا مشاكل

    أعمل لها حركات و أنظم لها مسارات و أضيف لها دروع و سهام و رماح بحسب الأدوار

    اترك تعليق:


  • NACBEN07
    رد
    أهلا بعودتك أخ ابو الهيثم
    صراحة خوفتني بهذا الحجم
    لكن إرفع الملف لنشاهد البيئة

    أخ نور هل إستلمت الملف الذي طلبته ؟
    صراحة ملفك لم ينجح معي لأنه ناقصني عدة أشياء في الماكس وهذا الذي يخوفني أن نستعمل محركات ليست موجودة ، لكن إن رأيت أن التقنية التي إستعملتها نجحت فضبط اللباس و الإكساء وأعطينا الملف
    سأحاول بي massfx مع أني ما زلت مسر بإستعمال cloth

    اترك تعليق:

يعمل...
X