المشاركة الأصلية بواسطة archinour
مشاهدة المشاركة
أولا بيعمل بإختيار نوعية اللباس فلديه قائمة تختار منها ما تشاء object prop
ثم بالإعتماد على ركيزه معينة تعمل simulation local
ومنه يصبح الثوب السفلي إنسيابي و أكثر واقعية و مع إظافة collision
لأي قطعة من الأعضاء أو اللباس يصبح كل شيء تمام
لأن دورها هو عدم مساس تلك الأعضاء التي تحددها في القائمة
وحتى حركة القميص ستراها سلسه
أنا لم أجرب لكن هذا ما أعتقده لأني سبق وجربت ذلك مع علم يرفرف
ومع ثوب يسقط على جسم مثلا رداء طاولة يسقط على طاولة ولا أظن فيه فارق من حيث التقنية
حتى أنك تستطيع تصميم القميص من فوق الشخص ومع simulation
سيسقط على الجسم و يتلهوث فيه لغاية ما ترى أنه قد غطاه توقف simulation
فيه مره عملت ثوب وأسقطته على البيبد فكان الحاج بايبد ههههه

وهذه خيمة بنفس التقنية

على فكرة مين يتولى بتعديلها
اترك تعليق: