السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا حطيت مطر في مشروعي اللي في اليونتي بس مافي صوت أبد للمطر حمل صوت المطر وسحبته وحطيته في الـobject حق المطر سحب وولحين ما يطلع صوت هل فيه كود لازم أكتبه واذا كان فيه ياليت تكتبوه ويكون بالـسي شارب عشان أحاول أحلله
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
كيفية وضع صوت للمطر في Unity3D ؟؟
تقليص
X
-
ضع الكود الصوت المطر على الكاميرا متجهة نحوها كلما يتقرب او كلما يبتعد
مع استخدام physic.raycast
واستخدام
var sound : AudioClip;
var rainsound : boolean = false;
(if ((...) < ..... && !rainsound==true
{
............
sound.play();
}
else (if ((...) > ..... && !rainsound==false
{
sound.stop();
}
هسه بحطلك الكود كاملا
أنتظرني في المساء
أضعه هنا
Please Wait ......!1
-
هذا الكود المطر
اولا : ضع GameObject مع كويلدر Trigger On
واسحب كود المطر الى GameObject مكان وجود المطر يتساقط في مساحة محددة
ثانيا : اكتب في موقع Tags كلمة دلالة وجود الشخصية
و اسم المطر المعنى بذلك
مثلا : Tag Player = player
Tag Rain = rain
((ملاحظة ضع اصوات عديدة للمطر او اصوات رعد او اصوات عصافير او عواصف عاتية .... اذا كنت تريد ذلك فعلياً ))
ثالثا : جرب الكود بعد من وجود كل شئ جاهز في المشروع بتاعك
كود:using UnityEngine; using System.Collections; public class RainSound : MonoBehaviour { public GameObject player; public AudioSource[] rainSound; public const string rain = "RainS";//Add Tags Sounds with Rain public Vector3 PositionHit = new Vector3(100f, 50f, 100f); public Vector3 resetPositionHit = new Vector3(100f, 100f, 100f); void Awake() { player = GameObject.FindGameObjectWithTag("Player"); GameObject[] RainGameObjects = GameObject.FindGameObjectsWithTag("rain"); rainSound = new AudioSource[RainGameObjects.Length]; for(int i = 0; i < rainSound.Length; i++) { rainSound[i] = RainGameObjects[i].audio; } } void Update () { SwitchRainSound (); } void SwitchRainSound () { for(int i = 0; i < rainSound.Length; i++) { if(PositionHit != resetPositionHit && !rainSound[i].isPlaying) rainSound[i].Play(); else if(PositionHit == resetPositionHit) rainSound[i].Stop(); } } void OnTriggerStay(Collider other) { if(renderer.enabled) if(other.gameObject == player) transform.position = other.transform.position; } }
حظاً موفقاً
Have Fun
تعليق
تعليق