Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن إطلاق النار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استفسار عن إطلاق النار

    السلام عليكم جميعاً , أنا أقوم بإنشاء لعبة FPS ,والكودات جاهزة وكود اطلاق النار if (Input GetKeyDown(KeyCode.Mouse0 يطلق طلقة طلقة واذا أردت أن أجعله رشاً أكتب if (Input GetKey(KeyCode.Mouse0 لكنه يطلق جميع الطلقات بسرعة هائلة فكيف يمكنني التحكم بسرعة الإطلاق؟
    .:*{SH-3D}*:.

  • #2
    هذا مثال للتحكم في معدل اطلاق النار
    كود PHP:
    var projectile GameObject;
    var 
    fireRate float 0.5;
    private var 
    nextFire float 0.0;
    function 
    Update () {
    if (
    Input.GetButton ("Fire1") && Time.time nextFire) {
    nextFire Time.time fireRate;
    var clone : 
    GameObject 
    Instantiate(projectiletransform.positiontransform.rotation) as GameObject;
    }

    موجود بالرفرنس سكربت
    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
    وتفتك باعدائك اعداء الدين


    تعليق


    • #3
      شكراً لك أخي الكريم ولكن الكود الذي عندي بلغة #c فهل يمكن أن تحوله لهذه اللغة وجزاك الله خيراً.
      .:*{SH-3D}*:.

      تعليق


      • #4
        قمت بتحويل الكود والنتيجة مذهلة شكراً لجهودك أخي
        .:*{SH-3D}*:.

        تعليق


        • #5
          كود:
          using UnityEngine;
          using System.Collections;
          
          public class gun : MonoBehaviour {
          	public GameObject projectile;
          	
          	public float fireRate = 0.5;
          	
          	private float nextFire = 0.0; 
          	
          	void Update() {
          		if (Input.GetButtonDown("Fire1")) {
          			GameObject clone;
          			nextFire = Time.time + fireRate;
          			
          			clone = Instantiate(projectile, transform.position, transform.rotation) as GameObject;
          			
          			clone.velocity = transform.TransformDirection(Vector3.forward * 10);
          		}
          	}
          }

          تعليق

          يعمل...
          X