المشاركة الأصلية بواسطة Vx4T
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
موضزع للنقاش ... السحر فى الالعاب والافلام ( The Particle System )
تقليص
X
-
لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول اللهاللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمينوتفتك باعدائك اعداء الدين
تعليق
-
http://gamedevelopment.tutsplus.com/...--gamedev-3120
مقال جميل عن البارتكلز يحتوي ايضا على لمحة عن استخدام السبرايت بدل البارتكلز
تعليق
-
بالطبع اخىالمشاركة الأصلية بواسطة akamaro5 مشاهدة المشاركةلدي سؤال
في حالة كانت هنالك لعبة سيارات
و إصطدمة السيارة بجدار أو سيارة أخرى
و من بعدها خروج الدخان أو شاراة و تغير شكل السيارة
هل يعتبر هاذا داخل في عمل البارتكلز؟؟
يتم عملها كما شرح الاخوه بثلاث طرق انظر للتعليقات وستفهمهممصر انتى أغلى درة
فـوق جبين الدهـر غرة
يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي
تعليق
-
المثال جميل جدا اتمنى ان اجد له شرحالمشاركة الأصلية بواسطة المناهل مشاهدة المشاركة
ان كنت تمتلك بعض الشروحات ارجو ان تفيدنا
بارك الله فيك جارى الاطلاعالمشاركة الأصلية بواسطة BLackx مشاهدة المشاركةhttp://gamedevelopment.tutsplus.com/...--gamedev-3120
مقال جميل عن البارتكلز يحتوي ايضا على لمحة عن استخدام السبرايت بدل البارتكلزمصر انتى أغلى درة
فـوق جبين الدهـر غرة
يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي
تعليق
-
هلا شباب
هذا رابط لملف بوربوينت بشرح استخدام Compute Shaders في اليونتي .الملف ما مكتمل بعده وفيه الكثير من الاخطاء اللغويه واخطاء في ترجمة بعض المصطلحات
https://dl.dropboxusercontent.com/u/213478202/GPU.pptx
ننتظر ارائكم و انتقادتكم________________________
https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855
تعليق
-
قريت الملف ونثمن جهود في الشرح والصراحه الموضوع كان صعب الفهم بالنسبة لي ولكنالمشاركة الأصلية بواسطة Vx4T مشاهدة المشاركةهلا شباب
هذا رابط لملف بوربوينت بشرح استخدام Compute Shaders في اليونتي .الملف ما مكتمل بعده وفيه الكثير من الاخطاء اللغويه واخطاء في ترجمة بعض المصطلحات
https://dl.dropboxusercontent.com/u/213478202/GPU.pptx
ننتظر ارائكم و انتقادتكم
تعلمت ان هنالك طريقة لانشاء الملف الشيدر محدد بتسمية معينة وبتحديد نوع معين وكذلك تحديد مصدر
وهذا المصدر يتم من خلال نوع واحد متاح للمستخدم التحكم به ComputeShader.Dispatch فقط
وان هذا المصدر يتيح لك التحكم في المعالجات الخاص بالحاسوب ويجلب لك بيناتها وبسسسس

لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول اللهاللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمينوتفتك باعدائك اعداء الدين
تعليق
-
ههههههههههههههههههالمشاركة الأصلية بواسطة المناهل مشاهدة المشاركةقريت الملف ونثمن جهود في الشرح والصراحه الموضوع كان صعب الفهم بالنسبة لي ولكن
تعلمت ان هنالك طريقة لانشاء الملف الشيدر محدد بتسمية معينة وبتحديد نوع معين وكذلك تحديد مصدر
وهذا المصدر يتم من خلال نوع واحد متاح للمستخدم التحكم به ComputeShader.Dispatch فقط
وان هذا المصدر يتيح لك التحكم في المعالجات الخاص بالحاسوب ويجلب لك بيناتها وبسسسس


الامر صعب جدا
ولن يتم تعلمه من مجرد باوربينت
لابد من وجود كورسات مكثفه بالفديو للتعلم الجيد لهذه الامور فهى الاصعب على الاطلاق
وصراحه ومن وجة نظرى ان اللعبه مقسمه الى 50% مؤثرات بصريه ( البارتكل بالتحديد ) و50% لباقى الامور من برمجه وتصميم الخمصر انتى أغلى درة
فـوق جبين الدهـر غرة
يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي
تعليق
-
هوا الموضوع صعب لكن خطوة ب خطوة راح ينفهم________________________
https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855
تعليق
-
اكيد اخى كل شئ خطوه بخطوه راح يكون سهل وسلسالمشاركة الأصلية بواسطة Vx4T مشاهدة المشاركةهوا الموضوع صعب لكن خطوة ب خطوة راح ينفهمزمصر انتى أغلى درة
فـوق جبين الدهـر غرة
يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي
تعليق
تعليق