Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضزع للنقاش ... السحر فى الالعاب والافلام ( The Particle System )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة Vx4T مشاهدة المشاركة
    سيتم التواصل معك اخى شكرا لك
    مصر انتى أغلى درة
    فـوق جبين الدهـر غرة
    يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




    تعليق


    • #32
      http://i.minus.com/ibsUyvNzgvrHeW.gif

      هذا مثال لسبرايت بارتكلز
      لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
      اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
      وتفتك باعدائك اعداء الدين

      تعليق


      • #33
        http://gamedevelopment.tutsplus.com/...--gamedev-3120

        مقال جميل عن البارتكلز يحتوي ايضا على لمحة عن استخدام السبرايت بدل البارتكلز

        تعليق


        • #34
          لدي سؤال

          في حالة كانت هنالك لعبة سيارات

          و إصطدمة السيارة بجدار أو سيارة أخرى

          و من بعدها خروج الدخان أو شاراة و تغير شكل السيارة

          هل يعتبر هاذا داخل في عمل البارتكلز؟؟

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة akamaro5 مشاهدة المشاركة
            لدي سؤال

            في حالة كانت هنالك لعبة سيارات

            و إصطدمة السيارة بجدار أو سيارة أخرى

            و من بعدها خروج الدخان أو شاراة و تغير شكل السيارة

            هل يعتبر هاذا داخل في عمل البارتكلز؟؟
            بالطبع اخى

            يتم عملها كما شرح الاخوه بثلاث طرق انظر للتعليقات وستفهمهم
            مصر انتى أغلى درة
            فـوق جبين الدهـر غرة
            يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة المناهل مشاهدة المشاركة
              http://i.minus.com/ibsUyvNzgvrHeW.gif

              هذا مثال لسبرايت بارتكلز
              المثال جميل جدا اتمنى ان اجد له شرح

              ان كنت تمتلك بعض الشروحات ارجو ان تفيدنا

              المشاركة الأصلية بواسطة BLackx مشاهدة المشاركة
              http://gamedevelopment.tutsplus.com/...--gamedev-3120

              مقال جميل عن البارتكلز يحتوي ايضا على لمحة عن استخدام السبرايت بدل البارتكلز
              بارك الله فيك جارى الاطلاع
              مصر انتى أغلى درة
              فـوق جبين الدهـر غرة
              يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




              تعليق


              • #37
                هلا شباب
                هذا رابط لملف بوربوينت بشرح استخدام Compute Shaders في اليونتي .الملف ما مكتمل بعده وفيه الكثير من الاخطاء اللغويه واخطاء في ترجمة بعض المصطلحات
                https://dl.dropboxusercontent.com/u/213478202/GPU.pptx
                ننتظر ارائكم و انتقادتكم
                ________________________
                https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855

                تعليق


                • #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة Vx4T مشاهدة المشاركة
                  هلا شباب
                  هذا رابط لملف بوربوينت بشرح استخدام Compute Shaders في اليونتي .الملف ما مكتمل بعده وفيه الكثير من الاخطاء اللغويه واخطاء في ترجمة بعض المصطلحات
                  https://dl.dropboxusercontent.com/u/213478202/GPU.pptx
                  ننتظر ارائكم و انتقادتكم
                  قريت الملف ونثمن جهود في الشرح والصراحه الموضوع كان صعب الفهم بالنسبة لي ولكن
                  تعلمت ان هنالك طريقة لانشاء الملف الشيدر محدد بتسمية معينة وبتحديد نوع معين وكذلك تحديد مصدر
                  وهذا المصدر يتم من خلال نوع واحد متاح للمستخدم التحكم به ComputeShader.Dispatch فقط

                  وان هذا المصدر يتيح لك التحكم في المعالجات الخاص بالحاسوب ويجلب لك بيناتها وبسسسس
                  لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
                  اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                  وتفتك باعدائك اعداء الدين

                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة المناهل مشاهدة المشاركة
                    قريت الملف ونثمن جهود في الشرح والصراحه الموضوع كان صعب الفهم بالنسبة لي ولكن
                    تعلمت ان هنالك طريقة لانشاء الملف الشيدر محدد بتسمية معينة وبتحديد نوع معين وكذلك تحديد مصدر
                    وهذا المصدر يتم من خلال نوع واحد متاح للمستخدم التحكم به ComputeShader.Dispatch فقط

                    وان هذا المصدر يتيح لك التحكم في المعالجات الخاص بالحاسوب ويجلب لك بيناتها وبسسسس
                    هههههههههههههههههه

                    الامر صعب جدا
                    ولن يتم تعلمه من مجرد باوربينت
                    لابد من وجود كورسات مكثفه بالفديو للتعلم الجيد لهذه الامور فهى الاصعب على الاطلاق
                    وصراحه ومن وجة نظرى ان اللعبه مقسمه الى 50% مؤثرات بصريه ( البارتكل بالتحديد ) و50% لباقى الامور من برمجه وتصميم الخ
                    مصر انتى أغلى درة
                    فـوق جبين الدهـر غرة
                    يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




                    تعليق


                    • #40
                      هوا الموضوع صعب لكن خطوة ب خطوة راح ينفهم
                      ________________________
                      https://www.facebook.com/profile.php?id=100003627357855

                      تعليق


                      • #41
                        المشاركة الأصلية بواسطة Vx4T مشاهدة المشاركة
                        هوا الموضوع صعب لكن خطوة ب خطوة راح ينفهمز
                        اكيد اخى كل شئ خطوه بخطوه راح يكون سهل وسلس
                        مصر انتى أغلى درة
                        فـوق جبين الدهـر غرة
                        يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




                        تعليق


                        • #42
                          ملف البوربوينت ما شتغل عندى علشان نسخه الاوفس عندى اقل مع الاسف

                          نتمنى لو يكون فيه فديو او احد الاخوه يرفعه لنا باى صيغه اخرى وبارك الله فيكم
                          مصر انتى أغلى درة
                          فـوق جبين الدهـر غرة
                          يا بلادي عيشي حرة واسلـمي رغـم الأعــادي




                          تعليق

                          يعمل...
                          X