جامد يا احمد تسلم ايدك ما شاء الله عليك مهتم بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة
الدرسين التانيين اكيد جامدين سوف يتم مشاهدتهم عندما الحقك في دروس اللعبة والله المستعان
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
تصميم لعبة RTS بـ unreal engine 4
تقليص
X
-
-
الله يتقبل دعواتنا لك
اسأل الله جل وعلا ان يفرج همك ويعلي قدرك ويسعدك في الدارين يارب
ويحفظ لك احبابك
اترك تعليق:
-
ماشاء اللة يا استاذ احمد انا سعيد جدا بوجودك معنا فى هذا المنتدى جزاك اللة عنا الف خير
اترك تعليق:
-
إن شاء الله مستمرين مادام في تفاعل
أنا كنت استصعب موضوع الشرح قلت يمكن محد يهتم
لكن الحمدلله أنه في من بيستفيد
و كل ما اعطى الشخص زاده الله من فضله
اترك تعليق:
-
جميل يامحمد بارك الله فيك
واصل فعلا اخونا احمد قدم لنا هدية على طبق من ذهب
جزاه الله خير الجزااااء هو وايكلون وانت كذلك وكل الاخوة يارب
اترك تعليق:
-
واو يا احمد ابو مايا خالاك تطلع كل اللي جواك هههههههههه
بصراحة يا احمد دروسك رهيبة ومفيدة جدا عن نفسي اتضحلي حاجات كتيرة قوي مكنتش فاهمها دلوقتي والحمد لله بقيت بالعب بالنودز ههههههه
جزاك الله خيرا
بالنسبة لموضوع الالعاب الاون لاين فهو دة اللي كان نفسي اوصلة وكنت محتار في الموضوع دة ولكن منتظرين دروسك بفارغ الصبر بس الاهم ان الحماس ميقلش وانك تكمل لحد الآخر
قربت اوصل للدرس 7 في التطبيق اصلي مبحبش اعدي درس الا لما اكون فاهم كويس لو هطبقة ميت مرة علشان المعلومات ما اتوهش مني
اترك تعليق:
-
ماشاء الله عليك وعلى ترتيبك وخطتك المنهجية الراائعه
فعلا مواضيع تحمس
بشوق كبير نوصل المراحل قدام شي رهيب والله
اترك تعليق:
-
الله يسلمكم
إن شاء الله الخطة هي كالتالي :
بعد درس أو درسين بنكون كملنا اعدادات ضبط الكاميرا
ثم سنقوم بإعداد الوقت الخاص باللعبة ( لآن أكثر الالعاب الاستراتيجية تعتمد على الوقت في مواضيع كثيرة مثل مرحلة اكتمال بناء البيت أو سرعة نمو المحاصيل الزراعية ) بحيث أنه ممكن تسرع من الوقت ( بفلوس في بعض الألعاب المجانية ) .
عملية الليل و النهار المبنية على وقت اللعبة
ثم سننتقل إلى إعدادات user interface UI و هي عبارة عن الواجهة الرسومية اللي يتعامل معها اللاعب ( و هي عبارة الصور و المعلومات التي تظهر للمستخدم لمعرفة كم معه من نقاط أو نقود أو جواهر ) ... بإختصار الواجهة التي تظهر أمام اللاعب أثناء اللعب .
ثم عمل الشاشات الرئيسية و شاشة التوقف pause screen
ثم سنقوم بعمل كيفية اخذ البيت من الـ UI و وضعه على البيئة بالمكان الناسب بحيث لا يحدث تداخل للمجسمات ...الخ و الحصول على نتائج واقعية كما سيتم ربطه ببعض علميات الفحص ( مثلا هل يملك المال الكافي لبناء البيت )
ثم سنتوقف هنا لندخل في دروس الذكاء الاصطناعي الذي سيكون مستقل عن اللعبه الاستراتيجية
و عندما نملك القدر الكافي من المعلومات سنكمل في طريقين بحيث نأخذ المعلومات من الذكاء الاصطناعي و نطبقها على اللعبة الاستراتيجية .
ثم ستكون دورة متقدمة عن كيفية عمل العاب الشبكة و بعد ذلك نطبقها على اللعبو الاستراتيجية ( أحتى بناء لعبة جديدة على أن تكون أكثر من لاعب multiplayer ).
و بعد هذا اتفرغ لفهم المتريال الخاص بالأنريل لأنه عالم لوحده و خاصة اننا ضعيف في الجرافيكس
هكذا بختصار هههههههههه ستكون الخطة لما لم يحصل طارئ
اترك تعليق:
-
الله الله الله
على الروووووعة
ماشا اءلله عليك
اخوي احمد ممكن بس تلقي نظرة بس كتابية هنا عن الفكرة اللي بنوصلها
اقصد المرحلة البسيطة اللي بنعملها
بيكون عندنا ارضية وبيت
واللاعب يتنقل في الارضية
طيب هل هناك افكار انا فاهم الهدف من الورشة تعليمي وليس عمل لعبة بتفاصيل كثيرة
بس حبيت اعرف اي شالفكرة اللي في ذهنك
حتى تتضح الرؤية وانا اتعلم اكون عارف راح اوصل وين يكون في هدف قائد لي وانا اشتغل
الله يسعدك مجهود راائع ورهيب والله مستمتع معك وتم متابعة كل الدروووووووس اللي بقناتك من الصفر
اترك تعليق:
اترك تعليق: