Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[unity]ورشة عمل **لعبة سونيك**

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
    شكككررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااا
    قلبي الصغير لا يتحمل

    بجربه وبرد لك خبر
    انا كنت موتقع انه الريجيد بودي افضل لتحريك الشخصيات

    بالمناسبة بعد ما اعدل السكربت بدي ابدأ في الأعداء واذا بقي معي وقت سأعمل شخصية اخرى كي اكون باستعداد تام للمسابقة
    اولا انا بحييك على هذة الفكرة وانا من عشاق لعبة سونك ومستنى اللعبة بفارغ الصبر

    انا كونت عاوز ااولك على حاجة انو لو انتا بتعرف تبرمج الحركة بنفسك هيكون احسن من الريدجد بودى بكتيير
    -:| My Games |:-
    AfterEarth Online SOON

    -:| Contact Us |:-
    Facebook Page :- NTStudio

    تعليق


    • ما شاء الله شغل جميل ... واصل الابداع
      أيّهذا الشّاكي وما بك داء .... كن جميلا تر الوجود جميل

      تعليق


      • المشاركة الأصلية بواسطة NTSoft مشاهدة المشاركة
        اولا انا بحييك على هذة الفكرة وانا من عشاق لعبة سونك ومستنى اللعبة بفارغ الصبر

        انا كونت عاوز ااولك على حاجة انو لو انتا بتعرف تبرمج الحركة بنفسك هيكون احسن من الريدجد بودى بكتيير
        شكرا على ردك
        لكن انا تعلمت الكاركتركونترولر وتركته وهذا استغرق وقتا ولا يكفي هذا الوقت لآتعلم شيء جديد
        الآن علي ان اضع الجيم بلي

        Garfield
        شكرا على الرد الجميل

        imb
        الآن سوف اشرحلك طريقة عمل السكربتات وارجوا ان تفهمها
        UDK-Team

        UNREAL ENGINE 4

        تعليق


        • المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
          imb
          الآن سوف اشرحلك طريقة عمل السكربتات وارجوا ان تفهمها
          ما يهمك أخي أنا مستعد وإن شاء الله تكون سهلة

          في إنتظارك وإن شاء الله أوصل لمرحلتك
          イブラヒムです
          Baaaaaaaaak

          تعليق


          • لدي ثلاثة سكربتات كلهم طبعا من تأسيس الأخ الحبيب لا اعلم لكن الحمد لله استعطت الإفادة منهم

            الأول المسؤول عن الحركة
            كود:
            private var moveDirection : Vector3 = Vector3.zero;
            
            
            
            var speed : float;
            
            public var speed2Particls : GameObject;
            
            private var okjump = true ;
            
            
            
            private var Hofjump = -100 ;
            
            var rotSpeed = 6;
            
            
            
            
            
            function FixedUpdate () {
            
            transform.Rotate(0, Input.GetAxis("Horizontal") * rotSpeed, 0);
            
            
            
            var hit : RaycastHit;
            
            movedown = Vector3(0, Hofjump ,0);
            
            movedown = transform.TransformDirection(movedown);
            
            if(Input.GetAxis("Vertical") > 0)
            
            moveDirection = Vector3( 0, 0,Input.GetAxis("Vertical"));
            
            if (Input.GetButton ("Jump") && okjump == true && Physics.Raycast (transform.position, transform.TransformDirection(-Vector3.up), hit, 1.3))
            
            jump ();
            
            
            
            if(Input.GetAxis("Vertical") < 0)
            
            {
            
               GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRoll");
            
               speed -= 0.1;
            
            }
            
            
            
            if(Input.GetAxis("Vertical") > 0)
            
            {
            
            SonicSpeed();
            
            }else{
            
            speed = 3;
            
            }
            
            
            
            if(Input.GetAxis("Vertical") == 0)
            
            //speed = 3;
            
            moveDirection = Vector3( 0, 0,0);
            
            
            
            
            
            moveDirection = transform.TransformDirection(moveDirection);
            
            moveDirection *= speed;
            
            rigidbody.velocity = moveDirection*5;
            
            rigidbody.AddForce (movedown*5);
            
            rigidbody.AddForce (-Vector3.up * 7);
            
            }
            
            
            
            function jump () {
            
            
            
            okjump = false ; 
            
            Hofjump = 150 ;
            
            yield WaitForSeconds(0.5);
            
            okjump = true ;  
            
            Hofjump = -100 ;
            
            
            
            }
            
            
            
            
            
            function SonicSpeed()
            
            {
            
            if(speed > 3 && speed < 4){
            
               GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateWalk1");
            
            //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");
            
               }
            
            if(speed > 4 && speed < 5){
            
               GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateWalk2");
            
            //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");   
            
               }
            
            if(speed > 5 && speed < 8){
            
               GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRun1");
            
            //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");   
            
               }
            
            if(speed > 8 && speed < 12){
            
               GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRun2");
            
            //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");   
            
               }
            
            if(speed > 12 && speed < 15){
            
               GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRunfast1");
            
            //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");   
            
               }
            
            if(speed > 15){
            
               GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRunfast2");
            
               Instantiate(speed2Particls, transform.position, transform.rotation);
            
               }
            
            if(speed < 18){
            
               speed += 0.05;
            
            }
            
            
            
            }
            كما ترى فالأسطر التي يكتب فيها move down تكون لها علاقة بالحركة والسطر الرئيسي للحركة هو
            rigidbody.AddForce
            (movedown)
            واما الباقي هو تحديد اتجاه الحركة

            اما القفز سيكون عن طريق ذلك الشرط الطويل واذا تحقق الشرط يتفعل الفنكنشن jump() وهذا طبعا للتخفيف على الجهاز فكلما كان هناك اسطر في فنكشن الupdate سيكون الجهاز ابطأ

            وايضا الشرط يتكون من عدة شروط موصولين مع بعضهم من خلال الإشارة && والتي تعني ( و ) يعني اذا ضغطت زر القفز ( و ) كانت الشخصية على الأرض

            الphysics.Raycast هو المسؤول عن كشف اذا ما كانت الشخصية على الأرض ام لا

            وهناك في الأسفل قنكشن للسرعة

            وهنا وضعت ان السرعة تزداد كل فريم وايضا وضعت شرط لكل سرعة بأن تعمل انيميشن معينة


            تعبت من الشرح هذا هو السكربت الأساسي غدا سأشرح الباقي
            UDK-Team

            UNREAL ENGINE 4

            تعليق


            • المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
              لدي ثلاثة سكربتات كلهم طبعا من تأسيس الأخ الحبيب لا اعلم لكن الحمد لله استعطت الإفادة منهم

              الأول المسؤول عن الحركة
              كود:
              private var moveDirection : Vector3 = Vector3.zero;
              
              
              
              var speed : float;
              
              public var speed2Particls : GameObject;
              
              private var okjump = true ;
              
              
              
              private var Hofjump = -100 ;
              
              var rotSpeed = 6;
              
              
              
              
              
              function FixedUpdate () {
              
              transform.Rotate(0, Input.GetAxis("Horizontal") * rotSpeed, 0);
              
              
              
              var hit : RaycastHit;
              
              movedown = Vector3(0, Hofjump ,0);
              
              movedown = transform.TransformDirection(movedown);
              
              if(Input.GetAxis("Vertical") > 0)
              
              moveDirection = Vector3( 0, 0,Input.GetAxis("Vertical"));
              
              if (Input.GetButton ("Jump") && okjump == true && Physics.Raycast (transform.position, transform.TransformDirection(-Vector3.up), hit, 1.3))
              
              jump ();
              
              
              
              if(Input.GetAxis("Vertical") < 0)
              
              {
              
                 GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRoll");
              
                 speed -= 0.1;
              
              }
              
              
              
              if(Input.GetAxis("Vertical") > 0)
              
              {
              
              SonicSpeed();
              
              }else{
              
              speed = 3;
              
              }
              
              
              
              if(Input.GetAxis("Vertical") == 0)
              
              //speed = 3;
              
              moveDirection = Vector3( 0, 0,0);
              
              
              
              
              
              moveDirection = transform.TransformDirection(moveDirection);
              
              moveDirection *= speed;
              
              rigidbody.velocity = moveDirection*5;
              
              rigidbody.AddForce (movedown*5);
              
              rigidbody.AddForce (-Vector3.up * 7);
              
              }
              
              
              
              function jump () {
              
              
              
              okjump = false ; 
              
              Hofjump = 150 ;
              
              yield WaitForSeconds(0.5);
              
              okjump = true ;  
              
              Hofjump = -100 ;
              
              
              
              }
              
              
              
              
              
              function SonicSpeed()
              
              {
              
              if(speed > 3 && speed < 4){
              
                 GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateWalk1");
              
              //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");
              
                 }
              
              if(speed > 4 && speed < 5){
              
                 GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateWalk2");
              
              //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");   
              
                 }
              
              if(speed > 5 && speed < 8){
              
                 GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRun1");
              
              //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");   
              
                 }
              
              if(speed > 8 && speed < 12){
              
                 GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRun2");
              
              //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");   
              
                 }
              
              if(speed > 12 && speed < 15){
              
                 GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRunfast1");
              
              //   Debug.Log("Message Sended Sucsesfully");   
              
                 }
              
              if(speed > 15){
              
                 GameObject.Find("SonicC").SendMessage("ActivateRunfast2");
              
                 Instantiate(speed2Particls, transform.position, transform.rotation);
              
                 }
              
              if(speed < 18){
              
                 speed += 0.05;
              
              }
              
              
              
              }
              كما ترى فالأسطر التي يكتب فيها move down تكون لها علاقة بالحركة والسطر الرئيسي للحركة هو
              rigidbody.AddForce
              (movedown)
              واما الباقي هو تحديد اتجاه الحركة

              اما القفز سيكون عن طريق ذلك الشرط الطويل واذا تحقق الشرط يتفعل الفنكنشن jump() وهذا طبعا للتخفيف على الجهاز فكلما كان هناك اسطر في فنكشن الupdate سيكون الجهاز ابطأ

              وايضا الشرط يتكون من عدة شروط موصولين مع بعضهم من خلال الإشارة && والتي تعني ( و ) يعني اذا ضغطت زر القفز ( و ) كانت الشخصية على الأرض

              الphysics.Raycast هو المسؤول عن كشف اذا ما كانت الشخصية على الأرض ام لا

              وهناك في الأسفل قنكشن للسرعة

              وهنا وضعت ان السرعة تزداد كل فريم وايضا وضعت شرط لكل سرعة بأن تعمل انيميشن معينة


              تعبت من الشرح هذا هو السكربت الأساسي غدا سأشرح الباقي
              جميل شكرا ليك شرح راائع
              イブラヒムです
              Baaaaaaaaak

              تعليق


              • اخيرا انتقلت للعدو
                وانتيهت من تصميم رأسه

                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	enemy.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	29.1 كيلوبايت 
الهوية:	3283055
                UDK-Team

                UNREAL ENGINE 4

                تعليق


                • ممكن فيديو لأخر التطورات والحركات الخاصة بسونك ^___^؟
                  موووووفق ^^"
                  سنحيى كراما بأوطاننا ،، ونبني من العدل مستقبلا
                  نشارك تغييرنا كلنا ،، على النفس ثوراتنا أولا
                  نفك قيود الهوى والفساد ،، وبالعلم ننهض في كل واد
                  وهذه خواطر جيل البناء ،، نريد بها رفعة للبلاد
                  سنبني إذا ماهدمنا العلل ،، ولا لسنا نقبل أي خلل
                  بإحساننا تستقيم الحياة ،، خواطر دعوة للعمل
                  http://www.youtube.com/watch?v=M_eTSAu5SLQ

                  تعليق


                  • لم اغير الحركات كثيرا
                    افضل ان اعمل الفيديو حين اضيف العدو
                    UDK-Team

                    UNREAL ENGINE 4

                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
                      اخيرا انتقلت للعدو
                      وانتيهت من تصميم رأسه

                      [ATTACH=CONFIG]78236[/ATTACH]
                      مبدددددددع أخي بس هو وجه الوحش مضحك كده ليه :d
                      イブラヒムです
                      Baaaaaaaaak

                      تعليق


                      • ههههههههه افضل هكذا
                        UDK-Team

                        UNREAL ENGINE 4

                        تعليق


                        • ماشاء الله تبارك الله ..
                          دعواتي لك بالتوفيق ...
                          يَ ربْ علمنيَ كيف آعفوَولآ تعلمنَي كيفَ آنتقمْ ,,
                          يَ رب آعطنيْ [ آبتسآمهَ ] لآ تغيبَ
                          وحزنَ لآ يدومَ ,,
                          آللهمَ آمييينْ
                          .

                          .


                          اللهم إني استودعتك سوريا وأهلها, أمنها وأمانها, ليلها ونهارها, أرضها وسماءها فأحفظها ربي ,,,
                          اللهم إنا نستودعك إخواننا في سوريا رجالهم ونسائهم وأطفالهم يامن لاتضيع عنده الودائع ,,,
                          سامحيني يا سوريا هذأ أقل مايمكنني فعله ,,,


                          تعليق


                          • المشاركة الأصلية بواسطة غـــروب مشاهدة المشاركة
                            ماشاء الله تبارك الله ..
                            دعواتي لك بالتوفيق ...
                            شكرا على هذا الرد الرائع

                            هذه اخر التطورات
                            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	enemy.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	28.3 كيلوبايت 
الهوية:	3283056

                            انا عملت كل شي بالبلندر لهذا ترى اليوفي غير جيد وايضا الحركات قد تكون سيئة لآني جيد فيها بالسينما
                            UDK-Team

                            UNREAL ENGINE 4

                            تعليق


                            • [QUOTE=maya.help;2065709]

                              هذه اخر التطورات
                              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	enemy.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	28.3 كيلوبايت 
الهوية:	3283056

                              هههههه جميييييل جدا
                              واصل إبداعك أخي متابعك للنهاية
                              イブラヒムです
                              Baaaaaaaaak

                              تعليق


                              • شكرااااااااااااااا لك على الإطراء

                                رفعت فيديو للعدو وهو يلاحق سونيك
                                لم ابدأ في عمل القتال بعد
                                UDK-Team

                                UNREAL ENGINE 4

                                تعليق

                                يعمل...
                                X