Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[unity]ورشة عمل **لعبة سونيك**

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من عيوني
    بس ممكن تلاقي في اشياء غلط بالفايل بالنسة للشجر عشان الملف كان كبير فشطبت الtree creator من الأستس ما رح يأثر كثير
    بس لو سمحت احكيلي شو بدك تعمل لو كنت بدك تجرب او بدك تعدل سركبت اللاير
    ممكن توضحلي اكثر طريقة عمله ؟؟ لآني في اي حالة رح اعيد كتابة السكربت تبع الحركة لما تجربه رح تعرف السبب
    او من دون الغاز السبب هو انه كان السكربت يعتمد كثيرا على الكاراكتر كونترولر

    واخيرا وليس اخرا
    الخط اللي فيه physics.RayCast لا يعمل في السي شاررب واتضح لي انه يعمل مثل controller.IsGrounded تقريبا
    هذا ممكن يجعلني اعيد كتابة السكربت في الجافا


    واخيرااااااااا ها هو الملف

    http://arabsh.com/files/0e364d4a66f6...-game-rar.html
    UDK-Team

    UNREAL ENGINE 4

    تعليق


    • الفيدو اللي عرضته ما كانت الانيميشن يعمل بشكل صحيح

      وشي اخر عند نسخ الكود من المنتدى ستجد انه يضيف اسطر فارغه بين الاكواد في السكربت

      وهذا الشي يؤثر على دوال الشرطيه هل انتبهت لهذا الشي
      اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
      وتفتك باعدائك اعداء الدين


      تعليق


      • المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
        الفيدو اللي عرضته ما كانت الانيميشن يعمل بشكل صحيح

        وشي اخر عند نسخ الكود من المنتدى ستجد انه يضيف اسطر فارغه بين الاكواد في السكربت

        وهذا الشي يؤثر على دوال الشرطيه هل انتبهت لهذا الشي
        لا انا انتبهت على ال... فقط وتحويلها الى ) او (
        UDK-Team

        UNREAL ENGINE 4

        تعليق


        • اه صحيييييييييييييييييييييح صحيح

          انا فكرتك انت بتكتب الكود هيك
          بس انا بشيل الفراغات بس مش دايما
          UDK-Team

          UNREAL ENGINE 4

          تعليق


          • اكيد راح تظهر اخطاء عند وجود الفارغات بالدواله الشرطية والليلس

            حتى لو قمت بالبحث عن الاخطاء عن طريق السكربت فلن تظهر لك

            هذا الشي مفروض تعرفه بدون ما اقول لك
            اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
            وتفتك باعدائك اعداء الدين


            تعليق


            • المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
              اكيد راح تظهر اخطاء عند وجود الفارغات بالدواله الشرطية والليلس

              حتى لو قمت بالبحث عن الاخطاء عن طريق السكربت فلن تظهر لك

              هذا الشي مفروض تعرفه بدون ما اقول لك
              لم اتوقع ذلك ابدا لآني اضيف الـ { } في الif الشرطية ولم اتعامل مع عدم وجودها

              وظننت ان اول سطر تحت الجملة الشرطية هو الذي يعتبر تحتها

              لكن الحمد لله انك اخبرتني شكرا لك
              UDK-Team

              UNREAL ENGINE 4

              تعليق


              • انت لماذا غيرت بالسكربتات التي وضعتها لك؟؟؟؟؟؟؟؟

                لحظه ارفع لك صورة التغيرات
                اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                وتفتك باعدائك اعداء الدين


                تعليق


                • المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
                  اسم سونيك Sonic
                  المشي walk
                  الركض run
                  الركض السريع runFast
                  القفز roll
                  الوقوف idle


                  الانيميشن اسمه runfast




                  سمول لتر..... وليس كبتل كما كتبت ليييي

                  وهنالك مسافة في


                  Sonic.animation["walk "].layer = -1;

                  المفروض تلغييها بين walk والقوس



                  اضافة الي ذلك يوجد اكثر من انيميشن باسم run و walk
                  اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                  وتفتك باعدائك اعداء الدين


                  تعليق


                  • بعد تجربة المشروع وجدت ان اللير لا يعمل لديييييك ويحدث داخل بالانيميشن

                    بعددددددددددددددددددددددد تعببببببببببببببببببببببببببببببببببب اكتشفت المشكلة وحللتها والان يعمل اللير بشكل ممتااااازززز




                    اسجاوبك ان شاء الله في القرييب العاجل الان اريد ان ارتاااح صارلي 4 ساعات وانا جالس احل هالمشكلة
                    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                    وتفتك باعدائك اعداء الدين


                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                      صارلي 4 ساعات وانا جالس احل هالمشكلة
                      بتقتلني في هالجملة اسف اخي
                      UDK-Team

                      UNREAL ENGINE 4

                      تعليق


                      • اخي بعد ان قمت بتقسيم الانيميشن وتسميته

                        جعلت الحركات بطور loop

                        يجب ان تكون الحركات بطور default
                        ما عدا حركة idle تكون بطور loop لاننا نريدها ان تستمر بالعمل عند التوقف عن ضغط اي زر


                        للعلم فقط لن تلاحظ تبدل الحركة من مشي الي جري الي جري سريع والسبب يعود الي ان عملية تغير من 0 الي 1

                        فيif (Input.GetAxis("Vertical سرييع جدااا

                        المفروض ان تضع سرعة لسونك وعلى اساسها تتبدل الحركه من مشي الي جري الي جري سرييع

                        مثلا

                        عند الضغط على if (Input.GetAxis("Vertical

                        تكون السرعة speed =11 ويعمل انيميشن المشي

                        ثم بعدها 3 ثواني تزيد السرعة speed =22 ويعمل انيميشن الجري

                        ثم بعدها 3 ثواني تزيد السرعة speed =33ويعمل انيميشن الجري السريع
                        اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                        وتفتك باعدائك اعداء الدين


                        تعليق


                        • سؤال هل يعقل ان تكون طوول الحركة في roll

                          من 405 الي 406 ؟؟؟؟؟!!!!!!

                          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


                          في ملف test2

                          اجعل طول 1.3 Raycast .... غير السطر الي التالي
                          if (Physics.Raycast (transform.position, transform.TransformDirection(-Vector3.up), hit,1.3))

                          فقط قمت بتغير الرقم من 3 الي 1.3 حتى تكون عملية تغير الميل مناسبة
                          اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                          وتفتك باعدائك اعداء الدين


                          تعليق


                          • المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                            اخي بعد ان قمت بتقسيم الانيميشن وتسميته

                            جعلت الحركات بطور loop

                            يجب ان تكون الحركات بطور default
                            ما عدا حركة idle تكون بطور loop لاننا نريدها ان تستمر بالعمل عند التوقف عن ضغط اي زر


                            للعلم فقط لن تلاحظ تبدل الحركة من مشي الي جري الي جري سريع والسبب يعود الي ان عملية تغير من 0 الي 1

                            فيif (Input.GetAxis("Vertical سرييع جدااا

                            المفروض ان تضع سرعة لسونك وعلى اساسها تتبدل الحركه من مشي الي جري الي جري سرييع

                            مثلا

                            عند الضغط على if (Input.GetAxis("Vertical

                            تكون السرعة speed =11 ويعمل انيميشن المشي

                            ثم بعدها 3 ثواني تزيد السرعة speed =22 ويعمل انيميشن الجري

                            ثم بعدها 3 ثواني تزيد السرعة speed =33ويعمل انيميشن الجري السريع

                            انا كنت افكر بنظام تسارع وكل سرعة يصل اليها تتفعل حركة ما

                            سوف اصمم مستوى دائري كي اجرب سونيك عليه

                            اريني السكربتات

                            هناك اضافات بسيطة يجب ان اعملها وان شاء الله اليوم انتهي من تصميم عدو

                            لكن سؤالي بسيط لماذا الحركات بطور default وحركة المشي نريدها مستمرة !؟؟؟
                            UDK-Team

                            UNREAL ENGINE 4

                            تعليق


                            • المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                              سؤال هل يعقل ان تكون طوول الحركة في roll

                              من 405 الي 406 ؟؟؟؟؟!!!!!!

                              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


                              في ملف test2

                              اجعل طول 1.3 Raycast .... غير السطر الي التالي
                              if (Physics.Raycast (transform.position, transform.TransformDirection(-Vector3.up), hit,1.3))

                              فقط قمت بتغير الرقم من 3 الي 1.3 حتى تكون عملية تغير الميل مناسبة
                              ههههههههههههههههههههههههههههه

                              لآن حركة الroll لا ترى اصلا فعندما تتفعل يكون اللاعب في حالة دوران

                              <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
                              كانت 2 لكن اوك
                              UDK-Team

                              UNREAL ENGINE 4

                              تعليق


                              • لا تهتم لما كتبت تم تعديل الأخطاء
                                UDK-Team

                                UNREAL ENGINE 4

                                تعليق

                                يعمل...
                                X