Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[unity]ورشة عمل **لعبة سونيك**

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • lol lol lol lol

    تعليق


    • lol

      انا افكر في عدم العودة لهذا المشروع

      لآنني اتدرب على اليوديكيه
      لكن ممكن اغير رأيي
      UDK-Team

      UNREAL ENGINE 4

      تعليق


      • المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
        lol

        انا افكر في عدم العودة لهذا المشروع

        لآنني اتدرب على اليوديكيه
        لكن ممكن اغير رأيي
        انا مكنتش برد على الموضوع ده ... لكن كنت متابع ..... بس هرد دلوقتى

        هتسيب المشروع ليه؟ ..... ايه اللى حصل وخلاك تقرر تسيب المشروع؟ ..... بلاش تاخد الخطوة دى ما دام بدأت ..... لو فيه مشكلة اعرضها واحنا نحاول نساعدك فيها ....

        ملك إنحصر وجوده فى مملكة خياله

        تعليق


        • المشاركة الأصلية بواسطة Shiny Arrow مشاهدة المشاركة
          انا مكنتش برد على الموضوع ده ... لكن كنت متابع ..... بس هرد دلوقتى

          هتسيب المشروع ليه؟ ..... ايه اللى حصل وخلاك تقرر تسيب المشروع؟ ..... بلاش تاخد الخطوة دى ما دام بدأت ..... لو فيه مشكلة اعرضها واحنا نحاول نساعدك فيها ....
          معك حق المشروع رائع وأعجبني
          وخسارة يضيع ... وما يتكمل ..,,
          سنحيى كراما بأوطاننا ،، ونبني من العدل مستقبلا
          نشارك تغييرنا كلنا ،، على النفس ثوراتنا أولا
          نفك قيود الهوى والفساد ،، وبالعلم ننهض في كل واد
          وهذه خواطر جيل البناء ،، نريد بها رفعة للبلاد
          سنبني إذا ماهدمنا العلل ،، ولا لسنا نقبل أي خلل
          بإحساننا تستقيم الحياة ،، خواطر دعوة للعمل
          http://www.youtube.com/watch?v=M_eTSAu5SLQ

          تعليق


          • المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
            lol

            انا افكر في عدم العودة لهذا المشروع

            لآنني اتدرب على اليوديكيه
            لكن ممكن اغير رأيي
            أخي وش هالكلام ؟؟؟
            لا ماينفع طالما دخلت في هالشيء
            لاتوقف في نص الطريق ...
            كمل وأي مشكلة تواجهك ...
            بإمكانك تعرضها وماشاء الله المنابر يوجد به نخبة من الأعضاء
            اللي عندهم خبرة ويقدرون يساعدونك ...
            أما أنك توقف في النص لا هذا غلط ...
            يَ ربْ علمنيَ كيف آعفوَولآ تعلمنَي كيفَ آنتقمْ ,,
            يَ رب آعطنيْ [ آبتسآمهَ ] لآ تغيبَ
            وحزنَ لآ يدومَ ,,
            آللهمَ آمييينْ
            .

            .


            اللهم إني استودعتك سوريا وأهلها, أمنها وأمانها, ليلها ونهارها, أرضها وسماءها فأحفظها ربي ,,,
            اللهم إنا نستودعك إخواننا في سوريا رجالهم ونسائهم وأطفالهم يامن لاتضيع عنده الودائع ,,,
            سامحيني يا سوريا هذأ أقل مايمكنني فعله ,,,


            تعليق


            • انا عندي مشكلة وهي في عملية الهجوم

              وهي ان سونيك عندما يقفز ويهجم عملت انه ينظر نحو العدو بأمر Look At في كل المحاور لكن مع هذا عندما اقفز ومن ثم اكبس سبيس مجددا يهجم ثم يمر من فوق العدو !!

              هذا الخطأ غير مهم كثيرا لكن هناك خطأ اكبر لم استطع اصلاحهه

              وهو انني اريد ان يرتفع سونيك مسافة في الهواء عندما ادمر العدو لكن المشكلة انه يرتفع لكن يرتفع عندما يلامس الأرض فقط !!!!

              يمكنكم تحميل الباكج من الرد اعلاه

              لكن السكربتات تم تحديثها قليلا

              دمجت سكربتين ( الخاص بالأنيميشن و الخاص بالحركة )
              لينتج هذا السكربت

              كود:
              private var moveDirection : Vector3 = Vector3.zero;
              
              var speed : float;
              public var speed2Particls : GameObject;
              public var stopParticls : GameObject;
              private var okjump = true ;
              private var Hofjump = -150 ;
              private var rings : int;
              private var lifes : int;
              private var isMoving = true;
              public var sonic : GameObject ;
              private var killed = false;
              private var attacking = false;
              public var winning = false;
              public var explode : GameObject;
              var rotSpeed = 6;
              
              public var life1 : Texture2D;
              public var life2 : Texture2D;
              public var life3 : Texture2D;
              public var life4 : Texture2D;
              public var life5 : Texture2D;
              public var life6 : Texture2D;
              public var life7 : Texture2D;
              
              private var life : Texture2D;
              
              private var jumping = false;
              public var speedParticls : GameObject;
              var canAtk = false;
              
              
              sonic.animation["SonicIdle"].layer = -1;
              sonic.animation["SonicTurnLeft"].layer = 0;
              sonic.animation["SonicTurnRight"].layer = 0;
              sonic.animation["SonicWalk"].layer = 1;
              sonic.animation["SonicRun"].layer = 2;
              sonic.animation["SonicRunfast"].layer = 3;
              sonic.animation["SonicStop"].layer = 4;
              sonic.animation["SonicRoll"].layer = 5;
              sonic.animation["SonicFallUp"].layer = 6;
              sonic.animation["SonicFallDown"].layer = 7;
              sonic.animation["SonicHurt"].layer = 8;
              
              
              sonic.animation.Stop();
              
              function Start()
              {
              lifes = 3;
              rings = 0;
              life = life3;
              }
              
              function Update () {
              
                  var v = Input.GetAxis("Vertical");
                  var h = Input.GetAxis("Horizontal");
                  if(h < 0)
                  sonic.animation.Play("SonicTurnLeft");
              
                  if(h > 0)
                  sonic.animation.Play("SonicTurnRight");
                      
                  if(v == 0)
                  sonic.animation.Play("SonicIdle");
              
                  if(Input.GetButtonUp("Vertical"))
                  {
                  if(speed > 10)
                  {
                  speed = 3;
                  sonic.animation.Play("SonicStop");
                  isMoving = false;
                  }
                  }
                  
                  if(!sonic.animation.IsPlaying("SonicStop"))
                  {
                     isMoving = true;
                  }else
                  {
                  Instantiate(stopParticls, sonic.transform.position, transform.rotation);
                  }
              
              }
              
              function FixedUpdate () {
              var hit : RaycastHit;
              
              
              if(Physics.Raycast (transform.position, transform.TransformDirection(-Vector3.up), hit, 1.3))
              {
              attacking = false;
              jumping = false;
              
              if (Input.GetButtonDown ("Jump") && okjump == true)  
                 jump ();  
              }else{
              JumpControlling();
              }
              
              if(isMoving){
              Moving();
              }
              }
              
              function jump () {
              okjump = false ; 
              Hofjump = 200 ;
              yield WaitForSeconds(0.5);
              jumping = true;
              okjump = true ;  
              Hofjump = -200 ;
              }
              
              function SonicSpeed()
              {
              if(speed > 2 && speed < 4){
                  sonic.animation["SonicWalk"].speed = 1;
                  sonic.animation.Play("SonicWalk");
                 }
              if(speed > 3 && speed < 5){
                  sonic.animation["SonicWalk"].speed = 2;
                  sonic.animation.Play("SonicWalk");
                 }
              if(speed > 4 && speed < 8){
                  sonic.animation["SonicRun"].speed = 1;
                  sonic.animation.Play("SonicRun");
                 }
              if(speed > 7 && speed < 12){
                  sonic.animation["SonicRun"].speed = 2;
                  sonic.animation.Play("SonicRun");
                 }
              if(speed > 11 && speed < 15){
                  sonic.animation["SonicRunfast"].speed = 1;
                  sonic.animation.Play("SonicRunfast");   
                 }
              if(speed > 14){
                  sonic.animation["SonicRunfast"].speed = 2;
                  sonic.animation.Play("SonicRunfast");
                  Instantiate(speed2Particls, transform.position, transform.rotation);
                 }
              if(speed < 18){
                 speed += 0.05;
              }
              
              }
              
              function OnGUI()
              {
              if(winning == true)
                 GUI.Box(Rect(50, 50, Screen.width + 50, 100), "You Win!");
              GUI.DrawTexture(Rect(20, Screen.height - 84, 512, 64), life);
              GUI.Label(Rect(20, 20, 128, 128), "Rings : " + rings.ToString());
              }
              
              function OnTriggerEnter(hit : Collider)
              {
                  if(hit.gameObject.tag == "TouchKill")
                  {
                      sonic.animation.Play("SonicFly");
                      GameObject.Find("Main Camera").SendMessage("IsKilled");
                      lifes--;
                      LifesChick();
                      Application.LoadLevel(0);
                  }
                  if(hit.gameObject.tag == "Rings")
                  {
                      Destroy(hit.gameObject);
                      rings++;
                  }
                  if(hit.gameObject.tag == "Lifes")
                  {
                      Destroy(hit.gameObject);
                      lifes++;
                      LifesChick();
                  }
                  if(hit.gameObject.tag == "EnemyAttackingRange")
                  {
                  canAtk = true;
                  }
                  
                  if(hit.gameObject.tag == "Enemy")
                  {
                      sonic.animation.Play("SonicHurt");     
                      if(attacking)
                      {
                         Instantiate(explode, hit.transform.position, transform.rotation);
                         sonic.animation.Play("SonicRoll");
                         Destroy(hit.gameObject);
                         
                         canAtk = false;
                         okjump = false ; 
                         Hofjump = 250 ;
                         yield WaitForSeconds(1);
                         jumping = true;
                         okjump = true ;  
                         Hofjump = -150 ;
                      }else{
                        if(rings > 0)
                        {
                        rings = 0;
                        }else{
                        lifes--;
                        LifesChick();
                        }
                        }
                  }
                  if(hit.gameObject.tag == "Jumper")
                  {
                  sonic.animation.Play("SonicFallUp");
                  okjump = false ; 
                  Hofjump = 250 ;
                  yield WaitForSeconds(1);
                  okjump = true ;  
                  Hofjump = -150 ;
                  }
                  
                  if(hit.gameObject.tag == "Win")
                  {
                  winning = true;
                  }
              }
              function OnTriggerExit(exit : Collider)
              {
                  if(exit.gameObject.tag == "EnemyAttackingRange")
                  {
                  canAtk = false;
                  }
              }
              function OnTriggerStay(stay : Collider)
              {
                  if(stay.gameObject.tag == "EnemyAttackingRange")
                  {
                  canAtk = true;
                  }
              }
              
              function Moving(){
              if(Input.GetAxis("Vertical") > 0)
                 moveDirection = Vector3( 0, 0,Input.GetAxis("Vertical"));
                 
              if(Input.GetAxis("Vertical") < 0)
                 sonic.animation.Play("SonicRoll");
              
              if(Input.GetAxis("Vertical") > 0)
              {
              SonicSpeed();
              }else{
              speed = 3;
              }
              
              movedown = Vector3(0, Hofjump ,0);
              movedown = transform.TransformDirection(movedown);
              
              if(Input.GetAxis("Vertical") == 0)
              //speed = 3;
              moveDirection = Vector3( 0, 0,0);
              moveDirection = transform.TransformDirection(moveDirection);
              moveDirection *= speed;
              rigidbody.velocity = moveDirection*5;
              rigidbody.AddForce (movedown*5);
              rigidbody.AddForce (-Vector3.up * 7);
              }
              function JumpControlling()
              {
               isMoving = false;
               sonic.animation["SonicRoll"].speed = 2;
               sonic.animation.Play("SonicRoll");
               if(jumping)
               {
               if(canAtk == false)
               {
               if(Input.GetButtonDown("Jump"))
                 rigidbody.AddRelativeForce(0, 0, 1000);
               if(Input.GetButton("Jump"))
                 rigidbody.AddRelativeForce(0, 0, 50);   
               }
               
               if(canAtk == true)
               {
               if(Input.GetButton("Jump"))
               {
                 GameObject.Find("SonicC").SendMessage("AttackingEnemy");
                 rigidbody.AddRelativeForce(0, 0, 400);
                 Instantiate(speedParticls, transform.position, transform.rotation);
                 attacking = true;
               }else{
               attacking = false;
               }
               }
               yield WaitForSeconds(0.5);
               rigidbody.AddForce(0, -100, 0);
               }
               
              }
              function LifesChick()
              {
              if(lifes == 1)
                life = life1;
              
              if(lifes == 2)
                life = life2;
              
              if(lifes == 3)
                life = life3;
              
              if(lifes == 4)
                life = life4;
                
              if(lifes == 5)
                life = life5;
              
              if(lifes == 6)
                life = life6;
                
              if(lifes == 7)
                life = life7;
              
              if(lifes > 7)
                lifes = 7;
              
              if(lifes < 1)
                killed = true;
              
              if(killed == true)
                Application.LoadLevel(0);
              }
              UDK-Team

              UNREAL ENGINE 4

              تعليق


              • المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركة
                شكرا لك
                جزااااك الله خيرا



                واخيرا قد انتهيت من عمليات الرفع
                اللعبة ملف تنفيذي : http://arabsh.com/files/0e35464a64f4/sonicgame-rar.html

                مشروع اللعبة على اليونتي : http://www.mediafire.com/?pm4r64polc9313a

                واخيرا الفيديو
                الفيديو كالعادة بطيء ويقطع فاعذروني


                شكر خاص للأخ لا اعلم

                وشكرا لكم

                اتمنى ان تستفيدوا وتستمتعوا

                لا تترك هذا المشروع والا هههههههه
                شغلك جميل والله

                وحاول تخلص على الاقل هذة المرحلة لو انتا عاوز تيبو الاول
                -:| My Games |:-
                AfterEarth Online SOON

                -:| Contact Us |:-
                Facebook Page :- NTStudio

                تعليق


                • عندما تريد ان تصمم لعبه يجب ان تعرف ماذا تريد ان تكون عليه اللعبه
                  وان ترسم الاحداث وعليها تبرمج
                  ولكنك تكتب الكود لتحقيق هدف معين فقط
                  ثم تضيف علا هذا الكود هدف اخر
                  وهذه العمليه تجعلك توعد بالبرمجة وكتابة الاكواد في كل مره للصفر
                  شوف في ناس ويقولك استمر ياسبايدرمان ويا باتمان ويا سوبرمان
                  هالناس تحب تدش تلاقي تحديث للمواضيع علشان تقضي وقتها وتتمتع وبالقراء كانهم يتصفحون مجلة
                  اذا بتستمر شوف لك احد يوقف معاك بالورشه ويساعدك صج ويعطيك من وقته
                  وكثرة الحكي ما بتفيد ي ابن عمي
                  وانا انصحك تلغي المشروع لانه مشربك
                  وتحياتي لك

                  .
                  اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                  وتفتك باعدائك اعداء الدين


                  تعليق

                  يعمل...
                  X