lol lol lol lol
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
[unity]ورشة عمل **لعبة سونيك**
تقليص
X
-
المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركةlol
انا افكر في عدم العودة لهذا المشروع
لآنني اتدرب على اليوديكيه
لكن ممكن اغير رأيي
هتسيب المشروع ليه؟ ..... ايه اللى حصل وخلاك تقرر تسيب المشروع؟ ..... بلاش تاخد الخطوة دى ما دام بدأت ..... لو فيه مشكلة اعرضها واحنا نحاول نساعدك فيها ....
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة Shiny Arrow مشاهدة المشاركةانا مكنتش برد على الموضوع ده ... لكن كنت متابع ..... بس هرد دلوقتى
هتسيب المشروع ليه؟ ..... ايه اللى حصل وخلاك تقرر تسيب المشروع؟ ..... بلاش تاخد الخطوة دى ما دام بدأت ..... لو فيه مشكلة اعرضها واحنا نحاول نساعدك فيها ....
وخسارة يضيع ... وما يتكمل ..,,سنحيى كراما بأوطاننا ،، ونبني من العدل مستقبلانشارك تغييرنا كلنا ،، على النفس ثوراتنا أولانفك قيود الهوى والفساد ،، وبالعلم ننهض في كل وادوهذه خواطر جيل البناء ،، نريد بها رفعة للبلادسنبني إذا ماهدمنا العلل ،، ولا لسنا نقبل أي خلل
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركةlol
انا افكر في عدم العودة لهذا المشروع
لآنني اتدرب على اليوديكيه
لكن ممكن اغير رأيي
لا ماينفع طالما دخلت في هالشيء
لاتوقف في نص الطريق ...
كمل وأي مشكلة تواجهك ...
بإمكانك تعرضها وماشاء الله المنابر يوجد به نخبة من الأعضاء
اللي عندهم خبرة ويقدرون يساعدونك ...
أما أنك توقف في النص لا هذا غلط ...
يَ ربْ علمنيَ كيف آعفوَولآ تعلمنَي كيفَ آنتقمْ ,,
يَ رب آعطنيْ [ آبتسآمهَ ] لآ تغيبَ
وحزنَ لآ يدومَ ,,
آللهمَ آمييينْ
.
.
اللهم إني استودعتك سوريا وأهلها, أمنها وأمانها, ليلها ونهارها, أرضها وسماءها فأحفظها ربي ,,,
اللهم إنا نستودعك إخواننا في سوريا رجالهم ونسائهم وأطفالهم يامن لاتضيع عنده الودائع ,,,
سامحيني يا سوريا هذأ أقل مايمكنني فعله ,,,
تعليق
-
انا عندي مشكلة وهي في عملية الهجوم
وهي ان سونيك عندما يقفز ويهجم عملت انه ينظر نحو العدو بأمر Look At في كل المحاور لكن مع هذا عندما اقفز ومن ثم اكبس سبيس مجددا يهجم ثم يمر من فوق العدو !!
هذا الخطأ غير مهم كثيرا لكن هناك خطأ اكبر لم استطع اصلاحهه
وهو انني اريد ان يرتفع سونيك مسافة في الهواء عندما ادمر العدو لكن المشكلة انه يرتفع لكن يرتفع عندما يلامس الأرض فقط !!!!
يمكنكم تحميل الباكج من الرد اعلاه
لكن السكربتات تم تحديثها قليلا
دمجت سكربتين ( الخاص بالأنيميشن و الخاص بالحركة )
لينتج هذا السكربت
كود:private var moveDirection : Vector3 = Vector3.zero; var speed : float; public var speed2Particls : GameObject; public var stopParticls : GameObject; private var okjump = true ; private var Hofjump = -150 ; private var rings : int; private var lifes : int; private var isMoving = true; public var sonic : GameObject ; private var killed = false; private var attacking = false; public var winning = false; public var explode : GameObject; var rotSpeed = 6; public var life1 : Texture2D; public var life2 : Texture2D; public var life3 : Texture2D; public var life4 : Texture2D; public var life5 : Texture2D; public var life6 : Texture2D; public var life7 : Texture2D; private var life : Texture2D; private var jumping = false; public var speedParticls : GameObject; var canAtk = false; sonic.animation["SonicIdle"].layer = -1; sonic.animation["SonicTurnLeft"].layer = 0; sonic.animation["SonicTurnRight"].layer = 0; sonic.animation["SonicWalk"].layer = 1; sonic.animation["SonicRun"].layer = 2; sonic.animation["SonicRunfast"].layer = 3; sonic.animation["SonicStop"].layer = 4; sonic.animation["SonicRoll"].layer = 5; sonic.animation["SonicFallUp"].layer = 6; sonic.animation["SonicFallDown"].layer = 7; sonic.animation["SonicHurt"].layer = 8; sonic.animation.Stop(); function Start() { lifes = 3; rings = 0; life = life3; } function Update () { var v = Input.GetAxis("Vertical"); var h = Input.GetAxis("Horizontal"); if(h < 0) sonic.animation.Play("SonicTurnLeft"); if(h > 0) sonic.animation.Play("SonicTurnRight"); if(v == 0) sonic.animation.Play("SonicIdle"); if(Input.GetButtonUp("Vertical")) { if(speed > 10) { speed = 3; sonic.animation.Play("SonicStop"); isMoving = false; } } if(!sonic.animation.IsPlaying("SonicStop")) { isMoving = true; }else { Instantiate(stopParticls, sonic.transform.position, transform.rotation); } } function FixedUpdate () { var hit : RaycastHit; if(Physics.Raycast (transform.position, transform.TransformDirection(-Vector3.up), hit, 1.3)) { attacking = false; jumping = false; if (Input.GetButtonDown ("Jump") && okjump == true) jump (); }else{ JumpControlling(); } if(isMoving){ Moving(); } } function jump () { okjump = false ; Hofjump = 200 ; yield WaitForSeconds(0.5); jumping = true; okjump = true ; Hofjump = -200 ; } function SonicSpeed() { if(speed > 2 && speed < 4){ sonic.animation["SonicWalk"].speed = 1; sonic.animation.Play("SonicWalk"); } if(speed > 3 && speed < 5){ sonic.animation["SonicWalk"].speed = 2; sonic.animation.Play("SonicWalk"); } if(speed > 4 && speed < 8){ sonic.animation["SonicRun"].speed = 1; sonic.animation.Play("SonicRun"); } if(speed > 7 && speed < 12){ sonic.animation["SonicRun"].speed = 2; sonic.animation.Play("SonicRun"); } if(speed > 11 && speed < 15){ sonic.animation["SonicRunfast"].speed = 1; sonic.animation.Play("SonicRunfast"); } if(speed > 14){ sonic.animation["SonicRunfast"].speed = 2; sonic.animation.Play("SonicRunfast"); Instantiate(speed2Particls, transform.position, transform.rotation); } if(speed < 18){ speed += 0.05; } } function OnGUI() { if(winning == true) GUI.Box(Rect(50, 50, Screen.width + 50, 100), "You Win!"); GUI.DrawTexture(Rect(20, Screen.height - 84, 512, 64), life); GUI.Label(Rect(20, 20, 128, 128), "Rings : " + rings.ToString()); } function OnTriggerEnter(hit : Collider) { if(hit.gameObject.tag == "TouchKill") { sonic.animation.Play("SonicFly"); GameObject.Find("Main Camera").SendMessage("IsKilled"); lifes--; LifesChick(); Application.LoadLevel(0); } if(hit.gameObject.tag == "Rings") { Destroy(hit.gameObject); rings++; } if(hit.gameObject.tag == "Lifes") { Destroy(hit.gameObject); lifes++; LifesChick(); } if(hit.gameObject.tag == "EnemyAttackingRange") { canAtk = true; } if(hit.gameObject.tag == "Enemy") { sonic.animation.Play("SonicHurt"); if(attacking) { Instantiate(explode, hit.transform.position, transform.rotation); sonic.animation.Play("SonicRoll"); Destroy(hit.gameObject); canAtk = false; okjump = false ; Hofjump = 250 ; yield WaitForSeconds(1); jumping = true; okjump = true ; Hofjump = -150 ; }else{ if(rings > 0) { rings = 0; }else{ lifes--; LifesChick(); } } } if(hit.gameObject.tag == "Jumper") { sonic.animation.Play("SonicFallUp"); okjump = false ; Hofjump = 250 ; yield WaitForSeconds(1); okjump = true ; Hofjump = -150 ; } if(hit.gameObject.tag == "Win") { winning = true; } } function OnTriggerExit(exit : Collider) { if(exit.gameObject.tag == "EnemyAttackingRange") { canAtk = false; } } function OnTriggerStay(stay : Collider) { if(stay.gameObject.tag == "EnemyAttackingRange") { canAtk = true; } } function Moving(){ if(Input.GetAxis("Vertical") > 0) moveDirection = Vector3( 0, 0,Input.GetAxis("Vertical")); if(Input.GetAxis("Vertical") < 0) sonic.animation.Play("SonicRoll"); if(Input.GetAxis("Vertical") > 0) { SonicSpeed(); }else{ speed = 3; } movedown = Vector3(0, Hofjump ,0); movedown = transform.TransformDirection(movedown); if(Input.GetAxis("Vertical") == 0) //speed = 3; moveDirection = Vector3( 0, 0,0); moveDirection = transform.TransformDirection(moveDirection); moveDirection *= speed; rigidbody.velocity = moveDirection*5; rigidbody.AddForce (movedown*5); rigidbody.AddForce (-Vector3.up * 7); } function JumpControlling() { isMoving = false; sonic.animation["SonicRoll"].speed = 2; sonic.animation.Play("SonicRoll"); if(jumping) { if(canAtk == false) { if(Input.GetButtonDown("Jump")) rigidbody.AddRelativeForce(0, 0, 1000); if(Input.GetButton("Jump")) rigidbody.AddRelativeForce(0, 0, 50); } if(canAtk == true) { if(Input.GetButton("Jump")) { GameObject.Find("SonicC").SendMessage("AttackingEnemy"); rigidbody.AddRelativeForce(0, 0, 400); Instantiate(speedParticls, transform.position, transform.rotation); attacking = true; }else{ attacking = false; } } yield WaitForSeconds(0.5); rigidbody.AddForce(0, -100, 0); } } function LifesChick() { if(lifes == 1) life = life1; if(lifes == 2) life = life2; if(lifes == 3) life = life3; if(lifes == 4) life = life4; if(lifes == 5) life = life5; if(lifes == 6) life = life6; if(lifes == 7) life = life7; if(lifes > 7) lifes = 7; if(lifes < 1) killed = true; if(killed == true) Application.LoadLevel(0); }
UDK-Team
UNREAL ENGINE 4
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة maya.help مشاهدة المشاركةشكرا لك
جزااااك الله خيرا
واخيرا قد انتهيت من عمليات الرفع
اللعبة ملف تنفيذي : http://arabsh.com/files/0e35464a64f4/sonicgame-rar.html
مشروع اللعبة على اليونتي : http://www.mediafire.com/?pm4r64polc9313a
واخيرا الفيديو
الفيديو كالعادة بطيء ويقطع فاعذروني
شكر خاص للأخ لا اعلم
وشكرا لكم
اتمنى ان تستفيدوا وتستمتعوا
لا تترك هذا المشروع والا هههههههه
شغلك جميل والله
وحاول تخلص على الاقل هذة المرحلة لو انتا عاوز تيبو الاول
تعليق
-
عندما تريد ان تصمم لعبه يجب ان تعرف ماذا تريد ان تكون عليه اللعبه
وان ترسم الاحداث وعليها تبرمج
ولكنك تكتب الكود لتحقيق هدف معين فقط
ثم تضيف علا هذا الكود هدف اخر
وهذه العمليه تجعلك توعد بالبرمجة وكتابة الاكواد في كل مره للصفر
شوف في ناس ويقولك استمر ياسبايدرمان ويا باتمان ويا سوبرمان
هالناس تحب تدش تلاقي تحديث للمواضيع علشان تقضي وقتها وتتمتع وبالقراء كانهم يتصفحون مجلة
اذا بتستمر شوف لك احد يوقف معاك بالورشه ويساعدك صج ويعطيك من وقته
وكثرة الحكي ما بتفيد ي ابن عمي
وانا انصحك تلغي المشروع لانه مشربك
وتحياتي لك
.اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
وتفتك باعدائك اعداء الدين
تعليق
تعليق