جميل ما شاء الله عليك اخي مبدع لقد سبق وعملت مثل هدا الذكاء في اليوديكيه
لا عملى افضل من عملك هههههه مزحة , تسلم اخى العزيز وسعيد انها اعجبتك
واتمنى اذا كانت الطريقة التى استخدمتها في اليوديكيه ابسط من الحالية ان تتفضل بتوضيحها لنا
{قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر,أشركني وسوف أفهم}
فعلا اخى اقتراحك هو الطريقة الصحيحة
والسكربت الحالى هو لطريقة التتبع من المسار الاقرب فقط, التحديث سيشمل عدم تتبع اللاعب الا عندما يكون امامه مباشرة وليس بعيد او خلفه
{قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر,أشركني وسوف أفهم}
Vector3 dir = (target.transform.position - transform.position).normalized;
float direction = Vector3.Dot (dir, transform.forward);
if(direction > 0)
اظنك فهمته
بالنسبة ان يكون قريب او بعيد ممممممممم انا اظن انه تستطيع عملها بالديستانس بس مشكلتها تاخذ نطاق حول اللاعب يعني اذا كبرت الديستانس و كان الشخصية خلف الحائط يحدث خطأ
اذا عندك حل لهذه المشكلة اتمنى ان تساعدني ايضا
FaceBook Here Ask Me Here My Channel In Youtube Here ____________________________________________
اظنك فهمته
بالنسبة ان يكون قريب او بعيد ممممممممم انا اظن انه تستطيع عملها بالديستانس بس مشكلتها تاخذ نطاق حول اللاعب يعني اذا كبرت الديستانس و كان الشخصية خلف الحائط يحدث خطأ
اذا عندك حل لهذه المشكلة اتمنى ان تساعدني ايضا
الكود اعتقد انه كافى لعمل المطلوب ولا يوجد مشكلة فى الجدران لانه لن يتجه ناحية اللاعب الا عندما يكون داخل مربعه
شكرا لك اخي..
الديستانس تاخذ مسافة لا علاقة لها بالجاذبية يعني اذا كنت في مكان قريب من الحائط و العدو في الطرف الاخر و ايضا قريب يستجيب العدو للديستانس و يدخل الحائط ليطلع عندك
و بالنسبة للطريقة الاخرى هذه طريقة تعطي نقطة عندما يلمسا اللاعب يلاحقه و لكن ماذا اذا كانت اللعبة ببيئة مفتوحة عندها قد اقف اما الخصم و لكن على يمين او يسار قليلا بحيث لا المس النقطة فلا يلاحقني !!؟
FaceBook Here Ask Me Here My Channel In Youtube Here ____________________________________________
تعليق