Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[تجربة] ذكاء إصطناعي للعدو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    جزاك الله خير علا هالمشروع
    لي عودة بعد التجربة والتحميل .....شابك من ايفون
    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
    وتفتك باعدائك اعداء الدين


    تعليق


    • #17
      انتا جربت الاسكربت الى انا حطيتو ولا اية !!!!!!

      بصراحة حاسس انى رديت كانى ما رديت

      على العموم انا ما راح ارد على حد تانى حاسس انى بتكلم كتير بدوم فائدة



      تقبل مرورى

      وشكرا
      -:| My Games |:-
      AfterEarth Online SOON

      -:| Contact Us |:-
      Facebook Page :- NTStudio

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة NTSoft مشاهدة المشاركة
        انتا جربت الاسكربت الى انا حطيتو ولا اية !!!!!!

        بصراحة حاسس انى رديت كانى ما رديت

        على العموم انا ما راح ارد على حد تانى حاسس انى بتكلم كتير بدوم فائدة



        تقبل مرورى

        وشكرا
        هههههه ابدا كنت كتب الرد على السكربت وبما انك من مصر وعارف مشكلة الكهربة كانت قطعت وعلى ما جت كنت نسيت
        انا اسف, قرات السكربت كله وهو جميل تسلم ايدك
        {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

        تعليق


        • #19
          جميل ما شاء الله عليك اخي مبدع لقد سبق وعملت مثل هدا الذكاء في اليوديكيه
          My Channel
          UDK And 3d max tutorial
          Facebook page
          علي الجابر
          لبيك يا اقصانا
          http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركة
            جميل ما شاء الله عليك اخي مبدع لقد سبق وعملت مثل هدا الذكاء في اليوديكيه
            لا عملى افضل من عملك هههههه مزحة , تسلم اخى العزيز وسعيد انها اعجبتك
            واتمنى اذا كانت الطريقة التى استخدمتها في اليوديكيه ابسط من الحالية ان تتفضل بتوضيحها لنا
            {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

            تعليق


            • #21
              هي صراحة طريقة حلوة وجذابة

              ولكنها السكريبت طويل ومعقد للعدو واللاعب

              هل هذا السكريبت من تفكيرك او مأخوذ من فيديو تعليمي معين

              هو عمل جميل جداً لكن يحتاج الى تطوير وتحسين لتبقى النتيجة أسرع واسهل للقبض عليه بذكاء وحنكة أكثر

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة
                هي صراحة طريقة حلوة وجذابة

                ولكنها السكريبت طويل ومعقد للعدو واللاعب

                هل هذا السكريبت من تفكيرك او مأخوذ من فيديو تعليمي معين

                هو عمل جميل جداً لكن يحتاج الى تطوير وتحسين لتبقى النتيجة أسرع واسهل للقبض عليه بذكاء وحنكة أكثر
                نعم اخى العزيز, التطبيق على فيديو تعليمى رابط الشرح في الموضوع
                وباذن الله بطوره مع الوقت للخروج بافضل نتيجة
                {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

                تعليق


                • #23
                  ملاحظة مهمة :
                  يجب ان تعطي للسكريبت العدو راحة استجمام وهدوء والتأني في الحركة

                  اعطيه وقت ليتنفس بعمق قبل ايجاد اللاعب

                  حركات لا ارادية عشوائية مثلاً (( وهو يدخن سيجارة او يحكي بالخلوي مع جماعته ليطمئن او اشياء أخرى )))


                  ان تكون المسافة بين العدو واللاعب بحدود متر او رؤيته بواسطة ray

                  اذا ابتعد عنه بمسافة بعيدة يجب عليه ان يتوقف حتى يراه مرة أخرى


                  هذا اقتراحي ...........

                  تعليق


                  • #24
                    فعلا اخى اقتراحك هو الطريقة الصحيحة
                    والسكربت الحالى هو لطريقة التتبع من المسار الاقرب فقط, التحديث سيشمل عدم تتبع اللاعب الا عندما يكون امامه مباشرة وليس بعيد او خلفه
                    {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

                    تعليق


                    • #25
                      حملت المشروع وجزاك الله كل خير
                      ان جد معي شي انشاله نتواصل بالهموضوع

                      وتحياتي لك
                      اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                      وتفتك باعدائك اعداء الدين


                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة لا اعلم مشاهدة المشاركة
                        حملت المشروع وجزاك الله كل خير
                        ان جد معي شي انشاله نتواصل بالهموضوع

                        وتحياتي لك
                        ساتشرف بالتواصل معك
                        {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

                        تعليق


                        • #27
                          المشاركة الأصلية بواسطة GameGun مشاهدة المشاركة
                          عدم تتبع اللاعب الا عندما يكون امامه مباشرة
                          مرحبا اخي اظني استطيع مساعدتك في هذا
                          Vector3 dir = (target.transform.position - transform.position).normalized;
                          float direction = Vector3.Dot (dir, transform.forward);
                          if(direction > 0)
                          اظنك فهمته
                          بالنسبة ان يكون قريب او بعيد ممممممممم انا اظن انه تستطيع عملها بالديستانس بس مشكلتها تاخذ نطاق حول اللاعب يعني اذا كبرت الديستانس و كان الشخصية خلف الحائط يحدث خطأ
                          اذا عندك حل لهذه المشكلة اتمنى ان تساعدني ايضا
                          FaceBook
                          Here

                          Ask Me
                          Here
                          My Channel In Youtube
                          Here

                          ____________________________________________

                          لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

                          تعليق


                          • #28
                            المشاركة الأصلية بواسطة matrixinc مشاهدة المشاركة
                            مرحبا اخي اظني استطيع مساعدتك في هذا

                            اظنك فهمته
                            بالنسبة ان يكون قريب او بعيد ممممممممم انا اظن انه تستطيع عملها بالديستانس بس مشكلتها تاخذ نطاق حول اللاعب يعني اذا كبرت الديستانس و كان الشخصية خلف الحائط يحدث خطأ
                            اذا عندك حل لهذه المشكلة اتمنى ان تساعدني ايضا
                            الكود اعتقد انه كافى لعمل المطلوب ولا يوجد مشكلة فى الجدران لانه لن يتجه ناحية اللاعب الا عندما يكون داخل مربعه

                            ويجد طريقة اخرى لتحديد اللاعب اذا كان امامك باذستخدام SphereCastAll
                            http://docs.unity3d.com/Documentatio...reCastAll.html
                            {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة GameGun مشاهدة المشاركة
                              الكود اعتقد انه كافى لعمل المطلوب ولا يوجد مشكلة فى الجدران لانه لن يتجه ناحية اللاعب الا عندما يكون داخل مربعه

                              ويجد طريقة اخرى لتحديد اللاعب اذا كان امامك باذستخدام SphereCastAll
                              http://docs.unity3d.com/Documentatio...reCastAll.html
                              شكرا لك اخي..
                              الديستانس تاخذ مسافة لا علاقة لها بالجاذبية يعني اذا كنت في مكان قريب من الحائط و العدو في الطرف الاخر و ايضا قريب يستجيب العدو للديستانس و يدخل الحائط ليطلع عندك
                              و بالنسبة للطريقة الاخرى هذه طريقة تعطي نقطة عندما يلمسا اللاعب يلاحقه و لكن ماذا اذا كانت اللعبة ببيئة مفتوحة عندها قد اقف اما الخصم و لكن على يمين او يسار قليلا بحيث لا المس النقطة فلا يلاحقني !!؟
                              FaceBook
                              Here

                              Ask Me
                              Here
                              My Channel In Youtube
                              Here

                              ____________________________________________

                              لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

                              تعليق


                              • #30
                                لا يوجد مشكلة مع الحوائط مع طريقة الذكاء الاصطناعي اللتى استخدما فى اول الموضوع
                                لان المابين الحوائط يكون مقسم لمربعات ويتحرك داخل هذه المربعات فقط

                                بخصوص استخدام SphereCastAll لا يعتمد على نقطة واحدة وانما مساحة كبيرة انت تحددها اذا اذا كان بجواره سيشاهده ايضا
                                {قل لي وسوف أنسى, أرني ولعلي أتذكر, أشركني وسوف أفهم}

                                تعليق

                                يعمل...
                                X