هههههههههههه
اخي sa9r اظن انك لم تستطع ان ترد رد علمي.
المهم
تأويل ابن مسعود و تفسير عبد الله بن عباس رضي الله عنهم ليس مقدس ....فالفتوى لا تكون من آية غير صريحة (بل الأية دليل على الأباحة) لا تؤخذ الفتوى من تأويل آية قد اختلف علماء في تأويلها.
ولا تنسى انهما رضي الله عنهما ليسا معصومين.
هل تعلم ان اليهودية والمسيحية حرفت كتبها المقدسة....ولم يستطيع احد ان يكتشف التحريف إلا بعد مدة من الزمن عندما ورثوه الأجيال التى تليهم ...تعرف لماذا؟
لان الأنسان ليس معجز ...فالأنسان يستطيع ان يحرم شئ ...لكن قد يأتي زمان يضطر الأنسان ان يستخدم هذا الشئ المحرم...الأنسان لا يعلم الغيب فيحرم بحدود عقلة الذي ينطبق على اهل زمانه...((كأني خرجت من الموضوع
))
فالله تعالى يعلم ماذا يحرم وماذا يحلل وهذا شئ معجز لانه يبقى التحريم إلى قيام الساعة.
المهم
هذه الأشياء لا ينبغي ان تفرقنا وتبغضنا في بعض ...فنحن اخوة متحابين وبنيان مرصوص.
هذه اشياء تافهه لا تفرق بين المسلمين.
في النهاية نحن أمة التوحيد.
اخي sa9r اظن انك لم تستطع ان ترد رد علمي.
المهم
تأويل ابن مسعود و تفسير عبد الله بن عباس رضي الله عنهم ليس مقدس ....فالفتوى لا تكون من آية غير صريحة (بل الأية دليل على الأباحة) لا تؤخذ الفتوى من تأويل آية قد اختلف علماء في تأويلها.
ولا تنسى انهما رضي الله عنهما ليسا معصومين.
هل تعلم ان اليهودية والمسيحية حرفت كتبها المقدسة....ولم يستطيع احد ان يكتشف التحريف إلا بعد مدة من الزمن عندما ورثوه الأجيال التى تليهم ...تعرف لماذا؟
لان الأنسان ليس معجز ...فالأنسان يستطيع ان يحرم شئ ...لكن قد يأتي زمان يضطر الأنسان ان يستخدم هذا الشئ المحرم...الأنسان لا يعلم الغيب فيحرم بحدود عقلة الذي ينطبق على اهل زمانه...((كأني خرجت من الموضوع

فالله تعالى يعلم ماذا يحرم وماذا يحلل وهذا شئ معجز لانه يبقى التحريم إلى قيام الساعة.
المهم
هذه الأشياء لا ينبغي ان تفرقنا وتبغضنا في بعض ...فنحن اخوة متحابين وبنيان مرصوص.
هذه اشياء تافهه لا تفرق بين المسلمين.
في النهاية نحن أمة التوحيد.
تعليق